الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 105 43.6%

• مجموع المصوتين
    241
طبعا ليس من اخلاق العرب الاختباء من العدو

العرب البدو وفي ايام الفقر والجوع عندما كانوا يغزوا بعضهم البعض، كان البدوي لا يدخل شق النساء (قسم النساء في بيت الشعر) لعلمه ان هؤلاء نساء وان العربي يأبى ان يختبئ بين النساء.

والمدعو ابو ضريطة طقعان الضيف اساسا شهرته هي التنكر والاختباء اي لا يملك من المراجل واخلاق العرب اي شيء. وللأسف يتلثم بالشماغ الاحمر لغاية دنيئة في نفسه.

يا كاتِبَ التاريخِ أكتُب، دَوِّن وارفِق بالصُوَر
جرائمٌ ما رأت مثلها عينٌ ولا يقبلها قلبٌ من حجَر
أبناءُ غزَّةَ ذُبِّحوا والعالَمُ مشدوهٌ ينتَظِر
ما حركوا ساكِناً بل سارعوا بالتنديدِ و بالشَّجِب
في كلِّ يومٍ اجتماعٌ في إحدى بِقاعِ العالَمِ المُغتَصِب
من أشبعونا عن حُقوقِ الإنسانِ كلاماً، أفلاماً و كُتُب
زرعوا خِنجراً في ضميرِ إنسانِيَّةِ العالَمِ مُجتَمِع
أداروا الظهورَ مُتجاهِلينَ وكأنَّ آذانهم فيها الصَمَم
صِراخُ أطفالِ غزَّةَ هزَّ ضميرَ الكونِ، وما هزَّ فيهم شَعرَةً من شَنَب
يا كاتِبَ التاريخِ سجّل عارَهُم ولا تَقتَضِب
الجَمعُ شُهودٌ، فلا تُراوِغ أو تُهاوِد وأعتَدِل
فأطفالُ غَزّتِنا الآنَ يرقُبونَ حُضورَهُم عند مَليكٍ مُقتَدِر
لديهِ الجَوابُ، لديهِ الحِسابُ وهوَ عَزيزٌ مُنتَقِم

#شاهد| بشاشة متنقلة تعرض مشاهد الدمار..أحدث وسيلة للتضامن مع غزة بـبريطانيا

فقط للتذكير .. وقت حرب الاستنزاف ..

كان الجيش المصري في الخطوط الاماميه .. يعني مش مستخبي في الناس او في انفاق زي ما بتقولوا

وكان الكيان السرطاني يقصف المدنيين في مدن القناه وخير مثال مدرسه بحر البقر ..

دا رد بس على اخلاق العرب وهكذا من منشورات ..

الاباده الحاليه هي طريقه العدو في اي حرب .. يتلزز بشرب دماء الاطفال ..

قرات من فترة ان الماسونيه في طقوسهم السريه .. كان لازم يذبحوا اطفال للتقرب لابليس ..

فكرة القربان البشري وكثره الدماء اظن انها طريقه للتقرب منهم لابليس ودا يفسر عدم انزعاح الحكومات الغربيه للمجازر الحاليه حتى امريكا بتزود الكيان بزخيره اضافيه لقتل اكبر عدد ممكن .

فكروا شويه في ان الصهيونيه هي الماسونيه .. ولازم يكون في دماء تسيل باكبر عدد تقربا لابليس .

بعيد عن مؤيد او مو مؤيد
اغرب رد عليه من المعلقين وحده سافره
تقول بندعوا لكم بالصمود لأنه ربنا اختاركم و نسينا لما نسينا انفسنا و غرتنا الدنيا يعني مصممه انه تختار له الحرب ولا تترك الفلسطينيون يقررون لأنها بعيده عن نارها
طبعا هي تسترزق زوار فتوقف الحرب يعني قطع رزقها
لكن الغريب انها تعترف انها كذابه وتقول غرتنا الدنيا

اصبحوا سلعه للجميع يتاجر فيهم حتى الي تقول انها بعيده عن الله ونسيته وتقول تدعوا ههه حسبي الله عليها تعترف انها فاسقه وتدعوا الله

فيديوهات مؤلمة

الاول مايبدو كجرافة اسرائيلية تدهس جثة عمدا

والثاني للاسرى يقول الاسرائيليين انهم من النخبة

لايمكن عرضهم هنا​

ويأتي شخص متجرد من كل القيم الاخلاقية والمرؤة ويستهزء به هنا بكل خسه وحقارة

مسلمون مومنين رجال .. هم بجهاد فرض عليهم وسيقومون بعمل اسلامي انساني جهادي يستطيعون يبعدوا و يكونون امنين لكن فضلوا ما عند الله

طبعا ليس من اخلاق العرب الاختباء من العدو

ياخي من جدك تتكلم - ان تحسب انك عايش قبل ٥٠٠ سنه

بمنطقك هذا حتى الدبابات والمدرعات ليست من اخلاق العرب لانها اختفاء خلف دروع

لا احد يساوم لا شجاعه الفلسطينيين الا من في قلبه مرض - اظهروا شجاعه قل مثيلها

Screenshot_2023-11-14-02-16-09-72_6d38f9fb71a3ceb6095a2b0c4b96ef6d.jpg

عايزين توضيح بخصوص الصوره دى

يا باشا. مش هو المعبر؟
مصري، فلسطيني.يبقى الحدود البحرية كمان على غزة هي فلسطينية عربية أو فلسطينية مع أي دولة ولا إيه؟
فين بقى مش شايفين سفن بتحاول تدخن مساعدات لغزة من الحدود البحرية؟من المغرب مثلا أو أي دولة.

أقسم بالله، أقسم بالله من إللي أنا شايفه حاليا في غزة.
أنا متغاظ جدا ونفسي نحارب مهما كلف الأمر.مهما كانت التضحيات.بس ندي ولاد الكلب دول درس في إللي عمله في أطفالنا.
بس نحارب كلنا. مش مصر لوحدها؟ مصر لوحدها هتكون فريسة سهلة.

هما نايمين على بطونهم في الدول العربية؟عايزين مصر تحارب. وعايزين لبنان تحارب. ومش مشكلة يدمروا. وعادي جدا. الطائرات الأمريكية كمان الى بتحاربهم تطلع من القواعد إللي هي فى بلادهم!!!

منطقي ايه ده؟!!
أنا ابتديت أحس إن بعض العرب حتى دم معندهمش,مجرد بغبغاوات مدفوعة بتقول الكلام ده، او حتى لمجرد المزايدات فقط.
ده من كثر عدم الاستعناء..لم نرى ملكهم حتى يحضر قمة واحدة عشان دعم فلسطين.
الملك لم يحضر قمة منذ سنوات بلاش شغل المصريين لما مغربي مريض عقليا مثل هانيبال لا يحب مصر يجيبوه و نحن مغاربة و لا مسجله تجيب سيرة بلد بأكمله شئنا أم ألينا البيان بعد القمة الإسلامية واضح ما تريده مصر سيدعمها الجميع فيه سواء كان حربا او سلاما او استسلام لماذا لانها المعني الاول بغزة شئنا أم ابينا شغل تتلكك لي اتلكك لك ليس فدفيه فائدة سواء لنا او لكم في هذه الظروف يدل أن تتحدثوا عن المغرب تحدثوا عن هانيبال العضو المعاق ذهنيا نحن وش دخلنا به نضع له رسن أم ماذا بلغوا عنه بدعوة الاستفزاز لكن اجتمعوا مرجان و نجيبوا سيرة بلد اي شيء ممكن تعيرونا به لدينا و لديكم و ربما أكصر قداحة لديكم المغرب لديه ما هو اخطر من اسرائيل و مشاكل الشرق الاوسط التي تعنيكم بدرجة أولى لديه جزائر و بوليزاريو و دخلت على الخط ايران و حزب الله حاليا بدعم و تسليح و تدريب المرتزقة لهذا توجهنا السلاح الاسرائيلي الذين لم يمنعها عنا لا مديات كبيرة و الصغيرة و لا تكنولوجيا و انا لا ابرر لكن من منطلق براغماتي صرف مشكل غزة هو مشكل انساني نحن معهم قلبا و قالبا لكن لدينا مشاكل على حدودنا و لم نشاهد دعما سوى من دول الخليج و الاردن لذا لا المزايدات فغزة أمن قومي لكم لكنها قضية اخواننا هناك نعم لن نقاتل بدلهم لكننا معهم فلا احد قاتل معنا في حروب الصحراء على العكس كان السوريون يشغلون الدفاع الجوي الخاص بالبوليزاريو الي إشتراه لهم ليبيا و تدربوا عليه فوق ارض الجزائر سوريا التي حاربنا معها في 73 نحن لا نحب المصريين على التهلكة لكن من كل منطلقات المنطق غزة هي أمن قومي لكم و هانيبال مرفوع عليه القلم تسبب في كتابتي لأول مرة لهذه الجريدة في ساعة متأخرة بدون سجائر لاغلاق المحلات

يا باشا. مش هو المعبر؟
مصري، فلسطيني.يبقى الحدود البحرية كمان على غزة هي فلسطينية عربية أو فلسطينية مع أي دولة ولا إيه؟
فين بقى مش شايفين سفن بتحاول تدخن مساعدات لغزة من الحدود البحرية؟من المغرب مثلا أو أي دولة.

أقسم بالله، أقسم بالله من إللي أنا شايفه حاليا في غزة.
أنا متغاظ جدا ونفسي نحارب مهما كلف الأمر.مهما كانت التضحيات.بس ندي ولاد الكلب دول درس في إللي عمله في أطفالنا.
بس نحارب كلنا. مش مصر لوحدها؟ مصر لوحدها هتكون فريسة سهلة.

هما نايمين على بطونهم في الدول العربية؟عايزين مصر تحارب. وعايزين لبنان تحارب. ومش مشكلة يدمروا. وعادي جدا. الطائرات الأمريكية كمان الى بتحاربهم تطلع من القواعد إللي هي فى بلادهم!!!

منطقي ايه ده؟!!
أنا ابتديت أحس إن بعض العرب حتى دم معندهمش,مجرد بغبغاوات مدفوعة بتقول الكلام ده، او حتى لمجرد المزايدات فقط.
ده من كثر عدم الاستعناء..لم نرى ملكهم حتى يحضر قمة واحدة عشان دعم فلسطين.
يعني غزه قوية ومصر فريسه سهله
لله دركم يا اهل عزة

عودة
أعلى