الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 121 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.5%

• مجموع المصوتين
    207
تقرير جيد من الجزيره عن اساليب المقاومه فى مواجهه سلاح الهندسه الصهيوني

@masrawy_2020

السلام عليكم

اولا انا مع فلسطين وكثير من الأعضاء السعوديين هنا مع فلسطين نعم هناك فئة ينعدون بالأصابع لا تمثلنا لكنها تغرد تعلق تعليقات كثيره. ومعروفه اساميهم و واحد منهم عنده 4 حسابات هنا

لكن لاحظتكم تنقون واجد وتتكلمون عننا واجد وكأننا شياطين. و انا كنت صراحة استغفل تعليقاتكم و اسوي نفسي ماشفتها

ابوريكم بعض تغريدات من بعض اخواننا. الي انا مانغريت فيها وقمت اتكلم عن الشعب بشكل عام على الرغم اني اشوفها من عام 2014 ايام الملك عبدالله الله يرحمة

مشاهدة المرفق 673133
مشاهدة المرفق 673151
مشاهدة المرفق 673150

مشاهدة المرفق 673149مشاهدة المرفق 673148
مشاهدة المرفق 673135مشاهدة المرفق 673153
مشاهدة المرفق 673154

طبعا هؤلا مايمثلونهم. لكن انا ابي اوريك فقط ان في كل دولة فئات مثل هذي. و اغلبهم على السعودية وليس غيرها. و اكرر انا ادري ان ذولي مايمثلون الفلسطينيين لكن ابي اوريك ان فيه عينات بكل مكان وبكل شعب

ما يحتاج تشرح يابرنس

السعودين عندهم دين وعروبة ونخوة وكرامة

والنعم فيكم

نتن ياهو محاصر من الكل من الداخل الذي يغلي ومن الولايات المتحدة ومن المجتمع الدولي وشركات السلاح التي لاتستطيع الايفاء بمتطلبات جيشه المهزوم بسبب الضغط الشعبي وقرارات محكمة العدل ومجلس الأمن

كل هذا بسبب ضربات المقاومة الباسلة وسيتوج ذلك كله بانسحاب جيشه المهزوم من كثرة الضربات في غزة بإذن الله

🔥 🔥 🔥

يديعوت أحرنوت:

حركة حماس تصر على إلغاء كامل لأي تفتيش بين شمالي القطاع وجنوبيه وعلى ضمانات دولية لوقف إطلاق النار وانسحاب الجيش بالكامل​

الجيش المهزوم تعرض لكمين قاسي اليوم في خان يونس حسب بعض المصادر العربية

مواقع عبرية تتحدث عن عدد من الجنود القتلي في كمين خان يونس هذا الصباح وهذا بشكل مبدئي

الله أكبر

🔥🔥🔥🔥

التعديل الأخير:
عودة
أعلى