بنادق كراكال caracal ( ايدج)

حضـــرة القـــائـــد 

طاقم الإدارة
مشرف عام
إنضم
1 أبريل 2013
المشاركات
3,344
التفاعل
14,715 1,345 0
الدولة
United Arab Emirates

بسم الله الرحمن الرحيم





كراكال

وشق الصحراء
العربي،،


IMG_7479.jpeg





بنادق واسلحة

كراكال caracal



سنتاول في هذا الموضوع

منتجات واسلحة كاركال المميزه
وتعتبر من افضل البنادق عالميا




IMG_7478.jpeg





،،


شركة كراكال تعد شركة رائدة في مجال تصنيع الأسلحة الخفيفة على مستوى المنطقة، وتعمل الشركة على صناعة الجيل القادم من الأسلحة الخفيفة عالية الجودة في منشآتها الحديثة، وذلك باستخدام أفضل آلات التحكم الرقمي الآلي في العالم وأدقّ معدات مراقبة الجودة وأحدث تقنيات التشكيل بالقوالب، وكل مرحلة من مراحل عملية التصنيع لدينا تضمن امتثال منتجاتنا لمعايير دولية صارمة كمعايير الناتو (NATO) واللجنة الدولية الدائمة لمواصفات الأسلحة النارية المحمولة (CIP).



IMG_7472.jpeg




كما نعتمد في عملنا على التقنيات المتقدمة كاستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد والتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب (CAD/CAM)، وذلك في جميع عمليات التصميم وتطوير النماذج الأولية لدينا، ونعمل باستمرار على تحسين منتجاتنا للاستمرار في تلبية متطلبات المهام لعملائنا مهما تغيرت.




IMG_7476.jpeg




وأثمر عن كل ذلك نجاح منتجاتنا في توفير قوة الأسلحة النارية التي يحتاجها من يقف في خطوط المواجهة من أجل إنجاز مهامهم على أفضل وجه.



IMG_7473.jpeg




تشمل مجموعة منتجاتنا أحدث المسدسات القتالية وأحدث الرشاشات النصف أوتوماتيكية والبنادق التكتيكية وبنادق القنص (من عيار 9 ملم إلى 12.7 ملم)، حيث نقوم بتصميم وتطوير المنتجات لتجمع بين سهولة الاستخدام والمتطلبات التكتيكية، بينما تشمل خدمات الدعم التي نقدمها صيانة وإصلاح الأسلحة.







،،
 


مسدس كراكال EF



IMG_7490.jpeg




يعتبر مسدس CARACAL Enhanced F خيار النخبة في مجال الأسلحة الشخصية الخاصة بمؤسسات إنفاذ القانون. يستخدم العيار 19 × 9 ملم، وهو مثالي للدفاع عن النفس والحمل المخفي والقتال، مع تصميم مبسط وبنية بوليمر تجعله في متناول الجميع.

توفر القبضة المريحة والموجهات الفولاذية المرتفعة الراحة والاستهداف المعزز، في حين أن المزلاج المميز منخفض المستوى يقلل بشكل فعال من الارتداد ويزيد من التحكم. بفضل نجاحه الفعلي في المهمات، يعتبر مسدس CARACAL Enhanced F مصدر الثقة في كل موقف.




IMG_7491.jpeg




مميزاته،،




IMG_7488.jpeg






 
التعديل الأخير:


مسدس كراكال F الجيل الثاني

مسدس نصف أوتوماتيكي متعدد الاستخدامات




IMG_7489.jpeg




كان هذا المسدس نصف الأوتوماتيكي نتاج برنامج مكثّف هدفه تطوير مسدس متميّز وعالي الفعالية للمستخدمين. ويتمتع هذا المسدس الجديد بوحدة علوية صلبة ومتكاملة وزنادٍ مُعدَّل لتحسين الأداء، فضلاً عن نظام سكة مصمم وفق المعايير العسكرية (MIL-STD-1913) ليمنح المستخدم القدرة على تثبيت مختلف الملحقات على المسدس.


تـــم إطـــلاق مســـدس 9X19 ملـــم فــي عـــام 2021 وقــد خضـــع الجيــل الثانـــي
مـــن كاراكال F لبرنامــج تطويـر

مكثــف بهــدف صناعــة أكثــر المسدسـات قــوة وكفـاءة عملياتيــة. حيـث يتمتـع هــذا المسـدس الجديــــد بوحـــدة أقســــام صلبــــة مدمجــــة، وزنــــاد محســــن لتوفيــــر أداء متطــــور، بالإضافــــة إلــــى نظــــام قاعــــدة مناظيــــر وملحقــــات Picatinny مصمــــم وفــــق المعاييــــر العســــكرية (STD-MIL-1913) بمــــا يمنــــح القــــدرة علــــى تثبيــــت مجموعــــة واســــعة مــــن الملحقــــات. كمــــا يتوفــــر هــــذا المســـدس بوحــــدة أقســـام معدلــة تتيــح
القـــدرة علـــى تركيـــب مناظيـــر متقدّمــة (مثـــل موجــه النقطـــة الحمــراء).
تــــم اختبــــار الجيــــل الثانــــي مــــن هـــذا المســــدس بشـــكل مكثــــف فـــي أقســــى الظـــروف لضمــــان تلبيتـــه لجميــــع المعاييــــر المعتمــــدة، ويتميــــز بمخــــزن كبيــــر يســــتوعب 18 طلقــــة ويحتفــــظ بتصميــــم محــــور

الســــبطانة المنخفــــض والــــذي كان يميــــز الطــــراز الســــابق مــــن مسدســــات كاراكال




مميزاته،،

IMG_7494.jpeg

 
رشاش 556 CLMG
فائق الخفة بعيار 5.56 ملم



IMG_7495.jpeg



رشـاش خفيـف آلـي بالكامـل
يسـتخدم ذخيـرة بعيـار 5.56 × 45 ملـم ناتـو، ويوفـر هـذا الرشـاش قـدرة اطلاق
سـريعة ودقيقـة ويتميـز بخفتـه وتصميمـه الفعـال. يضـم الرشـاش نظـام مكبـس غـاز متقـدم، موفـرًا موثوقيـة عاليـة فـي أصعـب البيئـات القتاليـة، ويسـتخدم أيضـًا آليـة تلقيـم فعالـة تسـمح بتركيـب المنظـار مباشـرة علـى
المسـتقبل، الأمـر الـذي يوفـر دقـة وأداء عـاٍل جـدًا.



مميزاته،،


IMG_7498.jpeg

 


رشاش كراكال CMP9
نصف أوتوماتيكي




IMG_7499.jpeg




رشاش 9-CMP هو رشاش نصف ألي حديث ومعياري يستخدم ذخيرة عيار 9 X19 ملم ، يخدم مهام متنوعة مع
خيارات اطوال سبطانة 5.5 أو 9 إنش. يُعد هذا الرشاش خيار مثالي لقوات إنفاذ القانون والقوات الخاصة، وقد تم تصميمه للعمليات المدمجة قريبة المدى ويتفوق في القتال في المناطق الحضرية والاشتباكات الدقيقة. يوفر الإصدار القصير من CMP9 امكانية حمل السلاح بشكل مخفي، مما يضمن الاستعداد المستمر.
من خلال الاستفادة من تقنية الارتداد، فإن CMP9 SMG خفيف الوزن سهل الاستخدام وسهل التحكم فيه، مما

يوفر استجابة عالية الدقة وأداء متطور وموثوقية من الدرجة الأولى



مميزاته،،


IMG_7500.jpeg
 


بندقية كراكال الهجومية
CAR 816




IMG_7507.jpeg





بندقية تعبوية مصممة بدقة
البندقية 816 CAR هي بندقية تعبوية، تستخدم الذخيرة عيار 5.56 × 45 ملم NATO، و تتوفر بأطوال سبطانة تتراوح من 7.5 إلى 16 إنش، وتتميز بسكك تركيب الملحقات قابلة للتكيف. يعمل هذا السلاح المعياري في سيناريوهات متنوعة، بد ًءًا من القتال من مسافة قريبة وحتى العمليات التعبوية المتحركة، مما يعزز عمل مهام القوات المسلحة و وحدات إنفاذ القانون.
تستخدم البندقية 816 CAR نظام مكبس غاز قصير الشوط ومغلاق دوار، كما يوفر أوضاع رماية مختلفة هي آمان وشبه ألي وألي، كما يمكن استخدام مفاتيح التحكم بالبندقية بكلتا اليدين. يظهر هذا السلاح موثوقية
عالية الجودة مؤكدة من خلال استخدامه في مهام عملياتيه مختلفة.



مميزاتها،،


IMG_7508.jpeg


اكتم الصوت

 
بندقية كـــار AR 817
بندقيــة هجوميــة مركزيــة الإطلاق




IMG_7516.jpeg





بندقية كار 817 - AR بندقيــــة تكتيكيــــة مركزيــــة الإطــــلاق, تعمل بنظام الغـــاز، وتــــزوَّد بذخيـــرة عيار 51×7.62 ملــــم ناتــــو (وينشســــتر308). صممـــت هـــذه البندقيـــة لاســـتخدام المتقـدم مـن قبـل قـــوات إنفـــاذ القانـــون و القـوات العسـكرية. يتوفـــر هــــذا الســــاح بنســــخة شــــبه آليـه وأوضــــاع رمـي متعــــددة،
وتتوفـر البندقيـة بأطـــوال ســــبطانة مختلفـــة



مميزاتها،،



IMG_7510.jpeg
 
التعديل الأخير:

بندقية 817 CAR
للقناصة (DMR)



IMG_7511.jpeg





تعــــد بندقيــــة كار CAR 817 DMR بندقيــــة قنــــص شبه آليــــة عاليــــة الدقــــة تعمــــل بواســــطة مكبــــس غــــاز
ويتـــم تلقيمهـــا بذخيـــرة عيـــار 51×7.62 ملـــم ناتـــو (وينشســـتر 308) وتســـتخدم هـــذه البندقيـــة فـــي مختلـــف مهــــام أجهــــزة إنفــــاذ القانــــون والقـــوات العســــكرية وتتوفـــر بنســــخة شبه آليـــة .




مميزاتها،،

IMG_7509.jpeg



اكتم الصوت
 
بندقية CSR 308
بندقية قناصة يدوية التلقيم



IMG_7521.jpeg




بندقية القناصة 308 CSR يدوية التلقيم والتي تستخدم ذخيرة عيار 308. WIN،توفر دقة دقيقة على مديات بعيدة. تم تصميمها للعمليات العسكرية وعمليات قوات إنفاذ القانون في المناطق الحضرية، وتتميز بكاتم يساهم في الدقة الفائقة للرماية، واخمص قابل للطي متعدد الاستخدامات، وتصميم خفيف الوزن للقدرة على المناورة.
تسمح السكك الخاصة التي تتبع معايير الناتو بتركيب مجموعة متنوعة من الملحقات، في حين أن الفعالية
و التصميم المعاصر يجعلان 308 CSR بمثابة منصة القناص المثالية للسيناريوهات والبيئات الأكثر تحدي




مميزاتها،،


IMG_7520.jpeg


اكتم الصوت

 

بندقية CSR 338
بندقية قناصة عالية الأداء



IMG_7522.jpeg




تؤمن البندقية 338 CSR، المستخدمة لعيار لابوا ماغنوم .338، دقة لا تشوبها شائبة على مسافات طويلة. تم تجهيز 338 CSR بمخزن سعة 10 طلقات، كما يمكن استخدام زر تحرير المخزن و مبدلة الامان بكلتا اليدين , وهي تجسيد فعلي لتعدد الاستخدامات.
تم تصميم بندقية القناصة هذه بدقة للحصول على أداء متطور من الطلقة الأولى، وهي الخيار الأفضل للقوات
المسلحة ومؤسسات إنفاذ القانون والمنظمات الأمنية حول العالم



مميزاتها،،


IMG_7523.jpeg





 

بندقية قناصة CSA 338


IMG_7526.jpeg




بندقية القناصة 338 CSA تستخدم ذخيرة 338. Lapua Magnum. و تؤمن دقة ممتازة على المسافات الشاسعة. تم تصميمها بدقة، وهي تلبي المتطلبات الصارمة للقوات الخاصة حتى في أكثر التضاريس وعورة. تشمل البندقية 338 CSA مفاتيح تحكم شاملة يمكن استخدامها بكلتا اليدين، وتم التعديل على طول عتلات مبدلة الأمان و لاقط المغلاق ، تستخدم منظم غاز ثنائي الموضع، وإبرة الرمي المصنوعة من التيتانيوم معززة بأحدث تحسينات السلامة.
بفضل الموثوقية والمتانة من الدرجة الأولى، توفر هذه البندقية شبه الألية ميزة تعبوية عند الحاجة لها




مميزاتها،،


IMG_7524.jpeg

 

CSR 50
بندقية قناصة مضادة للعتاد


IMG_7530.jpeg




تستمد بندقية القناصة 50 CSR طويلة المدى المضادة للعتاد الإلهام من عائلة بنادق القناصة من كراكال التي أثبتت كفاءتها في تنفيذ المهام الفعلية، حيث ورثت صلابتها وموثوقيتها وسهولة صيانتها.
تم تصميم 50 CSR لعمليات الانتشار العسكري المتواصلة، وهو يوفر دقة عالية بعيدة المدى ودقة في الرماية الباردة، حتى في أقسى البيئات. تضمن مفاتيح التحكم التي يمكن استخدامها بكلتا اليدين، والأخمص القابل للضبط بالكامل، والمخزن ذو السعة الكبيرة راحة المستخدم وأداء المهمة بنجاح.



مميزاتها،،


IMG_7527.jpeg



اكتم الصوت

 
في البداية أشكر الأخ العزيز على قلبي حضـــرة القـــائـــد @حضـــرة القـــائـــد على موضوعه الفذ.

منتجات كراكال تخدم في وزارة الداخلية والقوات المسلحة الاماراتية ولكنها أيضا مارست تكتيك الهروب الى الأمام واستطاعت دخول أسواق جمهورية الهند ومملكة ماليزيا عبر عقد إتفاقية تصنيع مع جهات محلية ولي عودة قريبا للشرح عنهما.
 

شركة كراكال تعد شركة رائدة في مجال تصنيع الأسلحة الخفيفة على مستوى المنطقة، وتعمل الشركة على صناعة الجيل القادم من الأسلحة الخفيفة عالية الجودة في منشآتها الحديثة، وذلك باستخدام أفضل آلات التحكم الرقمي الآلي في العالم وأدقّ معدات مراقبة الجودة وأحدث تقنيات التشكيل بالقوالب، وكل مرحلة من مراحل عملية التصنيع لدينا تضمن امتثال منتجاتنا لمعايير دولية صارمة كمعايير الناتو (NATO) واللجنة الدولية الدائمة لمواصفات الأسلحة النارية المحمولة (CIP).

All barrels are made in-house, using different manufacturing techniques, depending on the type of weapon, hammer forging being the one used for assault rifles, and all heat treatments fall among Caracal capacities.
 
مشكور يا حضـــرة القـــائـــد @حضـــرة القـــائـــد على الموضوع الرائع
بدنا إياك تتواسطلنا عند كراكال يعرضوا هذه المنتجات في معرض SOFEX 2024 في الأردن (في أيلول القادم)
بدلاً من بضعة المسدسات والرشاشات التي عرضوها في سوفيكس الماضي .. ولك مني أجمل فيديو بإذن الله

الأخوة في الإمارات تميزوا بشكل خرافي في نقل تقنيات الأسلحة الخفيفة من مسدسات وبنادق هجومية خفيفة ومتوسطة والرشاشات المتوسطة والقناصات وغيرها وللأمانة هي ذات جودة عالية تبارك الله

رشاش 556 CLMG
فائق الخفة بعيار 5.56 ملم



مشاهدة المرفق 671888




رشـاش خفيـف آلـي بالكامـل
يسـتخدم ذخيـرة بعيـار 5.56 × 45 ملـم ناتـو، ويوفـر هـذا الرشـاش قـدرة اطلاق
سـريعة ودقيقـة ويتميـز بخفتـه وتصميمـه الفعـال. يضـم الرشـاش نظـام مكبـس غـاز متقـدم، موفـرًا موثوقيـة عاليـة فـي أصعـب البيئـات القتاليـة، ويسـتخدم أيضـًا آليـة تلقيـم فعالـة تسـمح بتركيـب المنظـار مباشـرة علـى
المسـتقبل، الأمـر الـذي يوفـر دقـة وأداء عـاٍل جـدًا.



مميزاته،،


مشاهدة المرفق 671889

بندقية كراكال الهجومية

CAR 816




مشاهدة المرفق 671896




بندقية تعبوية مصممة بدقة
البندقية 816 CAR هي بندقية تعبوية، تستخدم الذخيرة عيار 5.56 × 45 ملم NATO، و تتوفر بأطوال سبطانة تتراوح من 7.5 إلى 16 إنش، وتتميز بسكك تركيب الملحقات قابلة للتكيف. يعمل هذا السلاح المعياري في سيناريوهات متنوعة، بد ًءًا من القتال من مسافة قريبة وحتى العمليات التعبوية المتحركة، مما يعزز عمل مهام القوات المسلحة و وحدات إنفاذ القانون.
تستخدم البندقية 816 CAR نظام مكبس غاز قصير الشوط ومغلاق دوار، كما يوفر أوضاع رماية مختلفة هي آمان وشبه ألي وألي، كما يمكن استخدام مفاتيح التحكم بالبندقية بكلتا اليدين. يظهر هذا السلاح موثوقية
عالية الجودة مؤكدة من خلال استخدامه في مهام عملياتيه مختلفة.



مميزاتها،،


مشاهدة المرفق 671898

اكتم الصوت


بندقية كـــار AR 817
بندقيــة هجوميــة مركزيــة الإطلاق




مشاهدة المرفق 671903




بندقية كار 817 - AR بندقيــــة تكتيكيــــة مركزيــــة الإطــــلاق, تعمل بنظام الغـــاز، وتــــزوَّد بذخيـــرة عيار 51×7.62 ملــــم ناتــــو (وينشســــتر308). صممـــت هـــذه البندقيـــة لاســـتخدام المتقـدم مـن قبـل قـــوات إنفـــاذ القانـــون و القـوات العسـكرية. يتوفـــر هــــذا الســــاح بنســــخة شــــبه آليـه وأوضــــاع رمـي متعــــددة،
وتتوفـر البندقيـة بأطـــوال ســــبطانة مختلفـــة



مميزاتها،،



مشاهدة المرفق 671904

بندقية 817 CAR
للقناصة (DMR)



مشاهدة المرفق 671906




تعــــد بندقيــــة كار CAR 817 DMR بندقيــــة قنــــص شبه آليــــة عاليــــة الدقــــة تعمــــل بواســــطة مكبــــس غــــاز
ويتـــم تلقيمهـــا بذخيـــرة عيـــار 51×7.62 ملـــم ناتـــو (وينشســـتر 308) وتســـتخدم هـــذه البندقيـــة فـــي مختلـــف مهــــام أجهــــزة إنفــــاذ القانــــون والقـــوات العســــكرية وتتوفـــر بنســــخة شبه آليـــة .




مميزاتها،،

مشاهدة المرفق 671907



اكتم الصوت
 

بندقية كراكال الهجومية

CAR 816




مشاهدة المرفق 671896




بندقية تعبوية مصممة بدقة
البندقية 816 CAR هي بندقية تعبوية، تستخدم الذخيرة عيار 5.56 × 45 ملم NATO، و تتوفر بأطوال سبطانة تتراوح من 7.5 إلى 16 إنش، وتتميز بسكك تركيب الملحقات قابلة للتكيف. يعمل هذا السلاح المعياري في سيناريوهات متنوعة، بد ًءًا من القتال من مسافة قريبة وحتى العمليات التعبوية المتحركة، مما يعزز عمل مهام القوات المسلحة و وحدات إنفاذ القانون.
تستخدم البندقية 816 CAR نظام مكبس غاز قصير الشوط ومغلاق دوار، كما يوفر أوضاع رماية مختلفة هي آمان وشبه ألي وألي، كما يمكن استخدام مفاتيح التحكم بالبندقية بكلتا اليدين. يظهر هذا السلاح موثوقية
عالية الجودة مؤكدة من خلال استخدامه في مهام عملياتيه مختلفة.



مميزاتها،،


مشاهدة المرفق 671898

اكتم الصوت



80 الف حبة ب200 مليون دولار .
الزمان :2015.

الفخر والعزة للقوات المسلحة الاماراتية لاستخدامها في الدفاع عن ترابها.
 
هل تم استعمال احد منتجاتها باليمن


من المؤكد انه تم استخدامها في ميادين الحروب من ضمنها اليمن وتم تطويرها من خلال تجربتها فيما بعد
هنا بعض الصور من اليمن



IMG_7550.jpeg
IMG_7541.jpeg




وهنا ايضا صور للقوات الاماراتيه
وهي تستخدم اسلحة كراكال




IMG_7552.jpeg

IMG_7549.jpeg
IMG_7551.jpeg
IMG_7540.jpeg
IMG_7535.jpeg
IMG_7544.jpeg
IMG_7539.jpeg
IMG_7534.jpeg
 
عودة
أعلى