اشتباكات متواصلة منذ ساعات على الحدود اللبنانية الاسرائيلية

انا مستغرب حزب الله يقتل في الصهاينة
الاخ A @aadd88 من السعودية يرفع ضغطه
ليش ؟!🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️
خلاص عمو كله كذب اهداء و اخذلك ليمون وونعناع 🥰
كله طلع كذب و مسرحيات
كلوا تمام ماجرح حتي اسرائيلي واحد 🙏🏻
( ماجرح حتي اسرائيلي واحد ) عجز يثبت ف حاول يسوي نفسه صايد إلي صايده ::Lamo::

يلا الله يزيد القتلى في الطرفين
قول آمين والله إنه يسعدنا هالاخبار

هو عارف أن ودنا تقبع بينهم لكنه خايف من هاذا السيناريو
لا مسوي فيها ذكي ويصور للأعضاء إننا زعلانين على اليهود وهي من أسعد الأخبار اللي نسمعها قتال اليهود والمجوس وقتلهم لبعض

عم تلف وتدور عل قصة الاساسية ولي هيه تطبيل لفطايس ايران من قبل حماس وما عم تجيب سيرتها وبتلف حواليها

أنا اللي بلف وبدور؟ 😂

أنا واضح وصريح ومسلم اخاف الله وأدعم مسلمي غزة ضد أوسخ ناس انت بتدعمهم..ياريت تروح دروس دين وتفهم دينك..انت اللي بتلف وتدور وتبرر دعمك لحبايبك الصهاينة..

(.....وكان حقا علينا نصر المؤمنين)

قال نبينا الكريم صلى الله وعليه وسلم (ما من مسلم يذب عن عرض أخيه إلا كان حقا على الله تعالى أن يرد عنه نار جهنم يوم القيامة)

غزة من السنة والجماعه يامعلم مش روافض..والصهاينة نازلين فيهم مجازر

وبتفتخر اوي وانت داعم للصهاينة وتنقدنا لدفاعنا عن غزة !!

وبعدين بعرف عم ياخدو سلاح من ايران مو جديد هل حكي
واوسخ اهل الارض مو اسرائيل لا اوسخ اهل لارض هنن جماعة محور المماتعة ولا تحاول تتمرن انك تدعم اسرائيل لان الايراني وحزبالة بزعلو منك وكلشي اله زعلون يبقى روح سب صحابة شوي قبل نوم

والله انت لا فارق معك أصلا دين ولا مسلمين.. كان أولى تروح تحارب التدخل الإيراني في بلدك بدلا من دعمك للصهاينة ضد أهل السنة

قرأت لك مشاركة تتمنى فيها ان تتحول سوريا لدولة علمانية.. فهمت ان مفهومك للإسلام غلط تعتقد ان الإسلام يضر بسوريا وأهلها!!

لعنة الله على النظام الإيراني والسوري والصهيوني ومعهم الحزب

التوزيع الجغرافي لذيول إيران في الشرق الأوسط !!!!

أنا اللي بلف وبدور؟ 😂

أنا واضح وصريح ومسلم اخاف الله وأدعم مسلمي غزة ضد أوسخ ناس انت بتدعمهم..ياريت تروح دروس دين وتفهم دينك..انت اللي بتلف وتدور وتبرر دعمك لحبايبك الصهاينة..

(.....وكان حقا علينا نصر المؤمنين)

قال نبينا الكريم صلى الله وعليه وسلم (ما من مسلم يذب عن عرض أخيه إلا كان حقا على الله تعالى أن يرد عنه نار جهنم يوم القيامة)

غزة من السنة والجماعه يامعلم مش روافض..والصهاينة نازلين فيهم مجازر

وبتفتخر اوي وانت داعم للصهاينة وتنقدنا لدفاعنا عن غزة !!

والله انت لا فارق معك أصلا دين ولا مسلمين.. كان أولى تروح تحارب التدخل الإيراني في بلدك بدلا من دعمك للصهاينة ضد أهل السنة

قرأت لك مشاركة تتمنى فيها ان تتحول سوريا لدولة علمانية.. فهمت ان مفهومك للإسلام غلط تعتقد ان الإسلام يضر بسوريا وأهلها!!

لعنة الله على النظام الإيراني والسوري والصهيوني ومعهم الحزب
معناها انت تلعن المقاومة في غزة لانها جزء من نظام ايران صح اله انا غلطان عفكرة اذا ما بتعرف حسون هو من سنة وجماعة نو اذا كانو سنة وجماعة يعني معصومين
وبنشبة لبلدي طبعا اتمناها تكون علمانية لان مو بس المسلمين موجودين فيها وين لمشكلة اذا كانت دولة علمانية تحافظ على حقوق كل الطوائف بدون تمييز
ثالثا اسرائيل تقصف الحزب وايرام ف انا مبسوط بس انت ليش مزعوج ما فهمت

التوزيع الجغرافي لذيول إيران في الشرق الأوسط !!!!

مشاهدة المرفق 680903

اغلبه مجلود وبعض الكتائب عدد منتسبيه كامل اقل من 1000 بفصيله العسكري والسياسي واغلبه متواجد في العراق انا انتظر انتهاء عاصفة الاقصى وسنرى وقتها من البديل لحماس

الجهاد الاسلامي كثير ما يعتقد انه ايراني صرف ومتشيع هو بالحقيقة من الذي يريد الاستفادة مثل حماس اموال مادية ومشاركة للسلطة والعاب سياسية والدليل غياب رايته بين رايات الحرس الثوري وتعليقه عليها

R.a10131f134295230a2ac0ffc0c8b4635

- لاحظت 5 مركبات عسكرية تمت إصابة اثنتين بشكل واضح وضرب بالهاونات وربما بالمدفعية الصاروخية أيضًا على الموقع المراد تعزيزه

- لا اعلم ان كان هذا فقط ما أمكن تصويره من العملية وبنائن على حجم الرتل وجود خسائر امر وارد

برأيي كان بالإمكان افضل من ما كان لو تم ضرب مقدمة ومؤخرت الرتل بشكل سريع سيؤدي الى تعطيل الحركة بشكل كامل مما يسمح بضرب بقية الأهداف وهم بوضعية ثابته.​

التعديل الأخير:
عمومآ من المعلوم قدرة الحزب على توجيه ضربات مضادة للدروع من هذا النوع والتضاريس الصعبة لجنوب لبنان عامل مهم اخر إذا ما المغزى من نشر 5 مركبات عسكرية لهذا الموقع مجرد تعزيزات عسكرية ؟!​

عيب هاد الكلام و المقاومة الفلسطينية الي بترفع سلاحها ضد الصهيوني هي اشرف من كل الجيوش العربية

من يتكلم عن الشرف كثيراً 👆 إعلم انه فاقده :sneaky:

معناها انت تلعن المقاومة في غزة لانها جزء من نظام ايران صح اله انا غلطان عفكرة اذا ما بتعرف حسون هو من سنة وجماعة نو اذا كانو سنة وجماعة يعني معصومين

انت بتقول ايه؟

اكتب عربي بدون لهجتك المصطنعه حتى أفهمك

بتقول ان حسن نصرالله من السنة والجماعه؟ 😄

وبنشبة لبلدي طبعا اتمناها تكون علمانية لان مو بس المسلمين موجودين فيها وين لمشكلة اذا كانت دولة علمانية تحافظ على حقوق كل الطوائف بدون تمييز

انت واخد فكرة سيئة عن الإسلام 😄

انت مسلم؟

لأنك لو مسلم حقيقي ستعلم ان الإسلام يدعو إلى السلام والمحبه والتعايش وحفظ حقوق الآخريين ..بس انت واضح ان الدين الإسلامي مشوش معاك 😉😉

ثالثا اسرائيل تقصف الحزب وايرام ف انا مبسوط بس انت ليش مزعوج ما فهمت

😂😂😂😂😂

فيك مكر مو طبيعي..لأنك تعلم اننا نبغض إيران والحزب بما فيهم النظام تلسوري القذر وتعلم إننا نكره حبيبتك إسرائيل ياوطني😉

ووضحت لك ان إسرائيل نفس النظام الإيراني والحزب شركاء بالدم العربي ..كلاهما أعداء لنا ..الله يلعنهم..

وقلنا ان أهل فلسطين من السنه والجماعه..وبتدعم إسرائيل القذرة ضدهم..الله يشتت شمل الصهاينة الملاعيين ويذيقهم أشد أنواع العذاب على مافعلوه بالمسلمين خلال ٧٥ سنه مضت .

انا عارف ان مش عاجبك كلامي ..الكيان الصهيوني أوسخ إحتلال في العصر الحديث.. يامعلم

عودة
أعلى