سؤال عن طبيعه هذه الصور

الفيلسوف

عضو مميز
التفاعل
4,133 1 0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو من خبراء المنتدى تحديد طبيعه الصورتين الموجودتين فى المرفقات فالصوره الاولى صوره لطائره اف16 امريكيه فوق الاهرامات تابعه لسلاح الجو الامريكى والثانيه هل هذا الطيار فوق الاف15 السعوديه سعودى؟؟

المرفقات

74.2 KB · المشاهدات: 90
    44.6 KB · المشاهدات: 86
رد: سؤال عن طبيعه هذه الصور

أهلا بك أخي العزيز ..
أولاً :::: هذه المقاتلة تورنيدو وليست أف 15 ..
ثانياً :::: والطيار مهو سعودي أعتقد أنه بريطاني ..

مع خاااااااااااااااااالص تحيااااااااااااااااااااتي أخي الكريم .,.,.,.,.,.

شكرا على الافاده اخى الكريم كنت اعتقدت انها اف 15 ولكن ماذا يفعل هذا الطيار فى السعوديه هل هى مهام التدريب؟؟؟ والصوره الثانيه ارجو الافاده

ممكن تكون الصوره في بريطانيا تجربه بعد عملية التحديث للطراز الاخير

الصوره الثانيه f16 مشاركه فى مناورات النجم الساطع
وهذه عادة المناوره
الصور التذكاريه فوق الهرم

ممكن تكون الصوره في بريطانيا تجربه بعد عملية التحديث للطراز الاخير
شكرا على مرورك اخى ولكن هل انت متاكد ام مجرد تخمين حيث انك تقول ممكن اريد معلومه ماكده وشكرا على مرورك الجميل:ANSmile04[1]:

الصوره الثانيه f16 مشاركه فى مناورات النجم الساطع
وهذه عادة المناوره
الصور التذكاريه فوق الهرم

شكرا على مرورك اخى الكريم ولكن هل المناورات تتم فى مصر باكملها اقصد على مساحه مصر باكملها ام فى مناطق معينه مثلا المناطق العسكريه

شكرا على مرورك اخى الكريم ولكن هل المناورات تتم فى مصر باكملها اقصد على مساحه مصر باكملها ام فى مناطق معينه مثلا المناطق العسكريه

والله يا أخى كل ما أعلمه أنها تتم فى مناطق محدده فى الشمال الغربى لمصر
ولكن هذه مجرد صور تذكاريه فوق الهرم وليست مناورات

والله يا أخى كل ما أعلمه أنها تتم فى مناطق محدده فى الشمال الغربى لمصر
ولكن هذه مجرد صور تذكاريه فوق الهرم وليست مناورات
شكرا على الافاده

أولا : بالنسبه للصوره الأولى فهى فعلا للقوات الأمريكيه التى تشترك فى أكبر مناوره عالميه وهى النجم الساطع والمفروض أن تلك المناوره تقام بالساحل الشمالى فى مصر ولكن قد تكون هذه الصوره على سبيل الدعايه لهذه المناوره حيث أنى رأيت سابقا صوره مشابهه ولكنها تجمع معظم القوات الجويه المشاركه فى المناوره( المصريه - الأمريكيه-التركيه-الباكستانيه وعلى فكره كانت أيضا فوق الأهرامات
ثانيا : بالنسبه للصوره الثانيه فهى فعلا للتورنيدو السعوديه وطبعا شكل الطيار أجنبى وأنا أرجح رأى أخى بأنه قد يكون طيار أنجليزى فى تدريبات مشتركه مع السعوديه

أولا : بالنسبه للصوره الأولى فهى فعلا للقوات الأمريكيه التى تشترك فى أكبر مناوره عالميه وهى النجم الساطع والمفروض أن تلك المناوره تقام بالساحل الشمالى فى مصر ولكن قد تكون هذه الصوره على سبيل الدعايه لهذه المناوره حيث أنى رأيت سابقا صوره مشابهه ولكنها تجمع معظم القوات الجويه المشاركه فى المناوره( المصريه - الأمريكيه-التركيه-الباكستانيه وعلى فكره كانت أيضا فوق الأهرامات
ثانيا : بالنسبه للصوره الثانيه فهى فعلا للتورنيدو السعوديه وطبعا شكل الطيار أجنبى وأنا أرجح رأى أخى بأنه قد يكون طيار أنجليزى فى تدريبات مشتركه مع السعوديه
شكرا اخى الكريم على المرور ولكنه يقول انها عمليه تجربه للطائره بعد التطوير ولم يذكر احد انها تدريبات مشتركه على العموم شكرا على المرور وعلى الافاده:ANSmile04[1]:

شكرا اخى الكريم على المرور ولكنه يقول انها عمليه تجربه للطائره بعد التطوير ولم يذكر احد انها تدريبات مشتركه على العموم شكرا على المرور وعلى الافاده:ANSmile04[1]:
:ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:
لا شكر على واجب أخى الكريم لقد حاولت المشاركه بما أعرفه فقط

الأولى لا علم لي بها والثانية هي للتورنيدو بعد ترقيتها للطراز g4 يقودها طيار بريطاني للتجربة

شكرا لكل من ساهم بردود فى هذا الموضع والان قد استقر الرأى على ان الصوره الاولى هى طائره امريكيه من طراز اف 16 والصوره للدعايه لمناوره النجم الساطع فوق الاهرامات والصوره الثانيه هى لطائره تورنيدو التابعه لسلاح الجو السعودى بعد ترقيتها للطراز g4 ويقودها طيار بريطانى للتجربه شكرا على المعلومه اخى هيرون ولكل من ساهم

مجموعه طائرات باكستانى التى شارك فى نجم الساطع

كما قال الاخوة فالطائرة الثانية هي التورنيدو وأبصم بالعشرة أن الطيار بريطاني.

مجموعه طائرات باكستانى التى شارك فى نجم الساطع

شكرا على الاضافه الرائعه اخى الكريم ولكنى اعتقد ان المشاركه بتلك الطائرات فى المناوره نوع من الدعايه لها علما بان مصر بصدد انشاء مصنع لتجميعها :walw[1]:

شكرا على الاضافه الرائعه اخى الكريم ولكنى اعتقد ان المشاركه بتلك الطائرات فى المناوره نوع من الدعايه لها علما بان مصر بصدد انشاء مصنع لتجميعها :walw[1]:

لا يا اخ هذي طائرات ميراج بعد تحديث روز2 باكستانى

لا يا اخ هذي طائرات ميراج بعد تحديث روز2 باكستانى
اسف اسف اسف كنت اعتقد انها الطائره الباكستانيه الصنع ولكن جل من لايسهو شكرا لك اخى الكريم:ANSmile04[1]:

عودة
أعلى