افتتاح مركز ابوعائشة لصيانة وتجميع المروحيات

إنضم
20 نوفمبر 2009
المشاركات
686
التفاعل
932 2 0
الدولة
Libya
qa2gx9jgmwd7.gif

حياكم الله جميعأ .

تم اليوم 28\4\2010 وبحمد الله افتتاح مركز ابوعائشة لصيانة وتجميع المروحيات والذي يعتبر شراكة

بين الشركة الليبية والايطالية لصناعة التقنية المتقدمة .

وسيقدم المركز خدمات تتعلق بصيانة وإعادة تأهيل المروحيات وتعميرها وترقيتها وتجديد الديكور الداخلي وتوفير قطع الغيار لها، إضافة إلى صيانة معدات وإلكترونيات الطائرات.
وحسب الشركة فإنه سيتم إنشاء خطين للتجميع النهائي لطائرات مروحية بمحركين متطورة وخفيفة الوزن، كما ستقوم الشركة بوضع برنامج دعم فني وصيانة خاصة بالجيل الثالث من الأنظمة الإلكترونية وذلك لتحسين وتطوير مجال الطيران والملاحة والرفع من قدرة الأنظمة الإلكترونية في ليبيا.
وتعتبر الشركة الليبية الإيطالية لصناعة التقنية المتقدمة، الأولى من نوعها في ليبيا وهي تقوم بالتعاون المتبادل بين المؤسسات الصناعية المحلية العاملة في الحقول والمجالات المرتبطة بالطيران وتبادل الخبرات في مجال البحث العلمي في خدمات الطيران والبرامج التدريب والتعليم.

01.jpg

0607.jpg

مصدر الخبر :-

قناة الجماهيرية الفضائية .
 
رد: افتتاح مركز ابوعائشة لصيانة وتجميع المروحيات

معرض للطيران بمطار مشروع أبوعائشة الزراعي في ترهونة وذلك على هامش إفتتاح مركز صيانة وتجميع منظومات الطيران المتقدمة .​
eb79d7e97c9c4bea8a72b3af371a5bd8.JPG
طرابلس 28 الطير 1378 و.ر/أوج/ أقيم بعد ظهر اليوم الاربعاء ، معرض للطيران بمطار مشروع أبوعائشة الزراعي في ترهونة وذلك على هامش إفتتاح مركز صيانة وتجميع منظومات الطيران المتقدمة .
وضم المعرض ثلاثة أنواع من الطائرات العمودية الحديثة والمتطورة التي تقدم لها الشركة الليبية الايطالية للتقنية المتقدمة ، خدمات الصيانة والتدريب وتغطية إحتياجاتها من الأطقم الجوية .
وهذه الطائرات هي الطائرة العمودية الخفيفة ثنائية المحرك نوع أغوستا طراز (109) التي تتولى مهام دوريات الحدود ، والطائرة العمودية ثنائية المحرك نوع أغوستا ويستلاند طراز (139) التي يستخدمها الأمن العام في دورياته والمهام التي يكلف بها ، والطائرة العمودية أحادية المحرك نوع أغوستا ويستلاند طراز (119) التي تستخدم في خدمات الاسعاف الطائر .
وقدمت الطائرة العمودية نوع أغوستا ويستلاند طراز (139) عرضاً جوياً أظهر ما يتمتع به هذا النوع من الطائرات العمودية من قدرة على المناورة والحركة في كل الأجواء .
وقام المشاركون في افتتاح المركز اليوم الاربعاء بجولة داخل هذا المركز حيث استمعوا إلى شروح من قبل المشرفين والمهندسين الوطنيين على محتويات المركز الذي يضم العديد من الأجهزة ومعدات وقطع غيار الطائرات المروحية ، وطرق تجميعها .
 
رد: افتتاح مركز ابوعائشة لصيانة وتجميع المروحيات

شيء جميل
بالتوفيق وان شاء الله ينجح المشروع
تحيتي​
 
رد: افتتاح مركز ابوعائشة لصيانة وتجميع المروحيات

مشكور على الموضوع الرائع
 
عودة
أعلى