الجزائر وألمانيا توقعان على اتفاقية لصناعة المنظومات الإلكترونية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

milasus007

عضو
إنضم
26 ديسمبر 2008
المشاركات
2,082
التفاعل
3,437 21 1
الدولة
Algeria
وقعت الجزائر وألمانيا على اتفاقية لصناعة المنظومات الإلكترونية بحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع الجزائرية نشر أمس (الإثنين).
وذكر بيان وزارة الدفاع أن الإتفاقية تتعلق بإنشاء الشركة الجزائرية-الألمانية المشتركة لصناعة المنظومات الإلكترونية وتضم عن الجانب الجزائري وزارة الدفاع الوطني ووزارة الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الإستثمار وعن الجانب الألماني شركات "EADS/ Deutschland" وشركة "Carl Zeiss" وشركة "Optronics" وشركة "Rohde& Schwarz".
وستتخذ الشركة الجديدة موقع الشركة الوطنية الجزائرية للصناعات الالكترونية في ولاية سيدي بلعباسن 400 كيلومترا غرب العاصمة الجزائرية، مقرا لها.
وتنص الإتفاقية على أن تعمل مؤسسة "قاعدة المنظومات الإلكترونية" ذات الطابع الصناعي والتجاري التابعة للجيش الجزائري والمؤسسة العمومية الاقتصادية "ALFATRON" مع الشركات الألمانية لصياغة وإنتاج المنظومات الإلكترونية وتطويرها.
يشار إلى أن التوقيع على إنشاء الشركة تم بالجزائر العاصمة بحضور عبد الملك قنايزية الوزير الجزائري المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني (عبد العزيز بوتفليقة) ووزير المالية كريم جودي وسفير ألمانيا بالجزائر.
 
رد: الجزائر وألمانيا توقعان على اتفاقية لصناعة المنظومات الإلكترونية

مكررمغلقققققق.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى