هل تعتقد كثرت أمراض السعودية الهولندية

• مجموع المصوتين
    10
  • الاستطلاع مغلق .
انت لا محلل ولا متفلسف

المحلل لا يقول سمعا وطاعه على كل استثمار حتى لو كان فاشل

بل يعطي رأيه الاقتصادي الواقعي
يااا هووووه..
مجلل يعني احلل الصورة اللي قدامي لي انا..لا لها دخل في اقتصاد ولا غيره.
يعني: اشوف الصورة واحلل اللي يظهر لي منها ليش سوو كذا وليش ما سسو كذا وبس. أما المحللين اللي تقصد لازم يطلعون على بواطن الأمور والا كان تحايل كل واحد منهم حسب تخصصه.
عندك مثلا استثمار اوبر تقول انه فاشل اقتصاديا لكن لا انا ولة انت نعلم هل كان الغرض منه اقتصادي بحت والا اقتصادي على مدى طويل ولا فيه جوانب سياسية أو اجتماعية أو مخططات مستقبلية أو أو..

هذا كله ما نعرفه.

وبعدين على طاري اللي يعترف بالخطا: ذكرني بالله متى انت اعترفت بالخطأ ولو مرتن وحده.
:).
بس ولو..احبك في الله ياخي.
.

يااا هووووه..
مجلل يعني احلل الصورة اللي قدامي لي انا..لا لها دخل في اقتصاد ولا غيره.
يعني: اشوف الصورة واحلل اللي يظهر لي منها ليش سوو كذا وليش ما سسو كذا وبس. أما المحللين اللي تقصد لازم يطلعون على بواطن الأمور والا كان تحايل كل واحد منهم حسب تخصصه.
عندك مثلا استثمار اوبر تقول انه فاشل اقتصاديا لكن لا انا ولة انت نعلم هل كان الغرض منه اقتصادي بحت والا اقتصادي على مدى طويل ولا فيه جوانب سياسية أو اجتماعية أو مخططات مستقبلية أو أو..

هذا كله ما نعرفه.

وبعدين على طاري اللي يعترف بالخطا: ذكرني بالله متى انت اعترفت بالخطأ ولو مرتن وحده.
:).
بس ولو..احبك في الله ياخي.
.

مافيه صور يارجال فيه ارقام

هذا هو الاقتصاد ارقام وليس صور

اذا ماتعرف الفرق هذي مشكلتك

واي خطأ تبيني اعترف فيه انا اقصد اخطاء بعض القرارات الحكوميه اللي انتم ماتبون تعترفون فيها وليس اخطاء الاعضاء الله يصلحك

افا ..
طيب المشروع نفسه مو معلن تاريخ انتهائه..؟!
محدد بمدة20سنة واذا انا قلت بعض المشاريع تقام في المستقبل لااقصد انها لن تقام ولاكن تحتاج سنوات انا اقصد انها مجدولة المهم فا الاهم هم الان مركزين علي مشاريع بناء المنازل والبنية التحتية المهمة للناس مثل الكهرباء و الماء و المدارس والاسواق والجامعة عشان يستطيعو الناس من السكن خاصة ان المشروع شوي بعيد عن مركز المدينة وتعتبر ضاحية كبيرة ولابد من وجود الخدمات الضرورية لي اسكان الناس واعتقد الان صندوق التنمية العقاري بدا في اقراض الناس للسكن في المشروع شوف الرابط هاذا للاستفادة اكثر

اجمل خبر ما اخذنا من لبناني اوجية شي غير موظف بني جلدتة من عرب الشمال في وظاريف مهندسين وراوتبهم من 50 الف و70 الف ونت طالع والسعودين سكيورتية ومعقبين رواتبهم من 3000الاف

تاركين شركات عالميه مثل : آبل ، سامسونج ، هواوي ، بوينج ، أيرباص ، تويوتا ، سيمنس

ورايحين لأوبر انا تعبت والله
أفهم الاستثمار بعدين تعال كلمنا
والله حرام
أشخاص ما يعرفون كيف شكل شاشات التداول ويتكلمون

شركه تشتري منها سوفت بانك بسعر باقل من سعرنا اعرف اننا اسرقنا يا حبيبي الخساير فيها متواصله لحد الان
خطأ شرت سوفت بنك بتقييم ٥٥ مليار دولار ١٥٪
وحنى بتقييم ٦٢ مليار ٥٪
والشركة تقييمها الان ٧٢ مليار

أخيرا أذا ما تعرف ما هو الاستثمار في الشركات الناشئة والمقبله على الطرح فلا تتكلم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه عشان ابل مثل شركة بيشه

تلفون وتدورون وتدمرون الواقع عشان فقط ماتبغون تعترفون بالخطأ

بكره الحكومه بتتخارج من اوبر وبنشوف وش بتقولون عن تخارجها
سؤال
هل سمعت بصندوق مال جريء أستثمر في كيانات قائمة ومسيطرة

لا تخلط بين مجالين في الاستثمار طل واحد منهم بعيد عن الثاني وله مدرسة وتعلم واساسيات مختلفة

يعني عندك صندوق الاستثمارات العامه
عنده مجالين
الاستثمار في الشركات القائمة
والاستثمار في الشركات الناشئة والصاعدة والتي يمكن أن نستفيد منها من الطرق التالية
أذا طرحت في البورصة
أو أستطعنا نقل تقنياتها أو دمج تقنياتها
أو لأتقاء منافستها
أو الاستثمار فيها ليمكن بيعها بسعر أفضل في جولات الاستثمار القادمة
لا يوجد في الشركات الناشئة مسمى تخارج أنتبه لايسمعك أحد فاهم ويضحك لأنها أما أن تخسر كل شيء أو تربح كل شيء
وهي أساليب موحدة في العالم
تتبعها الصناديق كل صندوق له من أسمه نصيب

مافيه صور يارجال فيه ارقام

هذا هو الاقتصاد ارقام وليس صور

اذا ماتعرف الفرق هذي مشكلتك

واي خطأ تبيني اعترف فيه انا اقصد اخطاء بعض القرارات الحكوميه اللي انتم ماتبون تعترفون فيها وليس اخطاء الاعضاء الله يصلحك
طيب الي ماهو فاهم الارقام وش نقول عليه
معلومة الارقام نسبية
هي تخبرك ما يمكن أن تأول أليه الامور وليس ما هي علية

أفهم الاستثمار بعدين تعال كلمنا
والله حرام
أشخاص ما يعرفون كيف شكل شاشات التداول ويتكلمون

ههههههههههه والله مضحوك عليك انت وغيرك ..
خريجين الليليه وشات تعب قلبي امس واليوم محلل اقتصادي وسياسي وبكره يرى نفسه استشاري في نيوم والقديه
للاسف بعض الاشخاص سفهاء ويرى نفسه فاهم كل شيء

اوبر تواصل خسايرها يا صانع شاشات التداول وخبيرها ..

شف بس لو استثمروا في ابل في عام 2016 كم كان راح يحصلون من ارباح من ارتفاع السهم فقط غير ارباح الشركه

814 مليار دولار القيمة السوقية لـ «أبل» .. تفوق الاقتصاد الـ 17 عالميا وثاني أكبر صندوق سيادي

قفز سهم شركة أبل، المتخصصة في صناعة الهاتف المحمول "أيفون"، بنسبة 1.4 في المائة، وبقيمة 2.15 دولار للسهم بنهاية تداولات السبت الماضي، مغلقا عند 156.1 دولار للسهم، مرتفعا بنسبة 67 في المائة خلال أقل من 11 شهرا، حيث كان سعره 93.4 دولارا في 20 حزيران (يونيو) 2016.
ووفقا لتحليل وحدة التقارير الاقتصادية في صحيفة الاقتصادية، تبلغ القيمة السوقية لشركة أبل حاليا 813.9 مليار دولار "3.05 تريليون ريال"، كأكبر قيمة سوقية لشركة في العالم.
وعليه تكون القيمة السوقية قد ارتفعت بقيمة تقارب 327 مليار دولار "1.23 تريليون ريال" خلال 11 شهرا، حيث كانت نحو 487 مليار دولار في 20 يونيو 2016.

والان في 2018 وصلت قيمتها تريليون دولار يعني ارباح اكثر

قيمة شركة "آبل" السوقية تبلغ ترليون دولار

شركة ارتفعت قيمتها السوقيه 67% في 11 شهر فقط وهنا فرحانيين بأوبر

هذا اللي قاهرني وبعضهم فرحان لان صار قيمهتها السوقيه ٧٢ مليار ..!!!!

عزيزي انا مطلبي الارباح بغض النظر عن قيمتها

ابل الان تحقق المعجزات وبعضهم يطبلون للخطاء ولو كان حرام

عودة
أعلى