لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفيلسوف

عضو مميز
إنضم
8 فبراير 2010
المشاركات
2,214
التفاعل
4,133 1 0
بسم الله الرحمن الرحيم​

سمعنا منذ ايام عن تصريحات للمجلس العسكرى انه لن يسمح ابدا باقامه اى طقوس او ممارسات ماسونيه داخل الاهرامات وسوف يتصدى لها واليوم الموافق 10/11 حدث ما يخالف ما ذكره المجلس واليكم صوره الطقوس منذ قليل ومازالت تحدث حتى الان


والمفاجئه الكبرى هى عند محاوله بعد النشطاء التصدى لاولئك المشعوذين قامت الشرطه بطردهم وتركت المشعوذين ليكملو ما بدأو فيه وهناك من ذهب الى الموقع واقسم انه رأى ذلك بعينه

أسف ان كان هذا ليس القسم المناسب ولكنى ارى ان الموضوع له جانب دينى حيث ان مصر بلد اسلامي والان نراها يقام فيها طقوس وشعوذه ماسونيه تحت رعايه وترحيب المجلس
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

طبيعي يا أخي أنا شخصيا كنت أتوقع أن تحصل مجزرة عند الهرم ان حاول المصريون التصدي لهؤلاء , الماسونيون مسيطرون على كل شيء في العالم لا تستغرب , انظر الى أحد التعليقات من شبكة رصد : Ahmed Moustafa
انا لسه جاى من عند الاهرامات من حوالى ساعتين و فى وجود لحواجز عن مدخل الهرم و الظاهر انهم بيحضروا للإستعدادات أمنية
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

الدستور : مدير منطقة الهرم : أقسم بالله الهرم مغلق واللى شغال دلوقتى حفل الصوت والضوء
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

شهود عيان ''لمصراوي'' : لا صحة لأنباء إقامة حفل ماسوني بالهرم الأكبر





pyramid_370_2011114191134_s4.jpg

اضغط للتكبير
شهود عيان ينفون انباء إقامة حفل ماسوني بالأهرامات

11/10/2011 10:57:00 PM
كتب - سامي مجدي :
نفت مصادر لمصراوي ما تردد حول إقامة حفل ماسوني بمنطقة الأهرامات، مؤكدة أن المنطقة مغلقة تماما ولا وجود لمحتفلين .
وقال شهود عيان من أهالى المنطقة، أنهم لم يلاحظوا اي وجود للماسونين بالقرب من منطقة الأهرامات، نافيا حدوث اي احتفلات خلال الفترة الماضية .
وقالت صحيفة المصري اليوم الخميس، أثناء جولة ميدانية مع أهالي المنطقة ومدير أمن الجيزة، انه لا حفلات ماسونية بالمنطقة، وأن المنطقة مغلقة تماما .
وكان بعض النشطاء على موقع التواصل الالكتروني ''فيسبوك''، قد أكدوا حدوث احتفالات ماسونية داخل الهرم الأكبر، مشيرا إلى أن عدد من المحتفلين بالإضافة إلى 3 سحرة يحملون هرم على شكل كريستال، رددوا بعض التعاويذ داخل الهرم، فيما قام الأمن بطرد الشباب المصري الذي حاول منع إقامة الحفل .
وكانت أقويل كثيرة قد تداولات خلال الفترة الماضية، حول نية بعض الماسونين، إقامة حفل بمنطقة الأهرمات، وهو ما أثار موجة من الرفض الشعبي .
وودعت بعض الائتلافات ثورية، لأداء صلاة الجمعة، تحت سفح الهرم، احتجاجا على موافقة المسئولين على إقامة احتفال للماسونين عند سفح الأهرامات.

 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

اللهم احفظ اهلنا بمصر ويسر امرهم
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=Qz286vuq5_E[/ame]

الماسونية:حركة هدامة شيطانية أم أخوية تدعو لخير الإنسانية؟



o.gif

o.gif
_42107154_taw3bjpg.jpg

o.gif
توفيق محمد السهلي
بي بي سي- لندن
999999.gif


_42107092_freemason-lodge.jpg
المحفل الماسوني البريطاني الأكبر في العاصمة البريطانية

منذ عرفت حقيقة أن ذلك المبنى الشامخ في وسط لندن ليس بالكنيسة ولا بالمعبد الهندوسي بل هو محفل ماسوني، وكلما مررت هناك، كنت أستحضر في ذاكرتي ذلك الكم من الكتب الذي قرأته عن الجمعيات السرية عبر التاريخ، ومنها وأهمها الماسونية.
لم أكن في الحقيقة مهتما بمشاهدة معرض للتذكارات الماسونية لمحت إعلانه للعامة صدفة عند باب المحفل بقدر اهتمامي بشاهدة محفل ماسوني من الداخل، لاسيما من كثرة ما سمعت وقرأت عن السرية التي كنّفت به هذه الماسونية نشاطاتها عبر التاريخ.
داخل المحفل في أرجاء المعرض انتشرت اللوحات الفنية لشخصيات ماسونية بريطانية مختلفة، وغص بالتذكارات الماسونية التي كانت تخص ماسونيين في بريطانيا وأوربا والعالم منذ إعلان تأسيس "المحفل الماسوني البريطاني الأكبر" رسميا عام 1717م، وأشياء تعود لما قبل ذلك.
_42107280_freemason-exhibit38.jpg
أوشحة ومآزر وأوسمة مختلفة يرتديها الماسونيون في طقوسهم كانت ضمن المعرض

ومما تقع عليه عيناك في المعرض أدوات الماسونيين المعروفة كالفرجار ومثلث القياس والكوس وشاقول البناء، وملابس الماسونيين التي تستخدم في طقوسهم المختلفة، مرورا بشعارات مرسومة على قطع من القماش وبيارق ومآزر يرتديها الماسونيون خلال تدرجهم في السلم الماسوني، وخطابات ترفيع وترقية، وصولا إلى هدايا من شخصيات ماسونية قيادية في بعض الدول إلى أقرانهم في دول أخرى، بل و قطع بورسلين وخزفيات وأواني الشاي والساعات الحائطية -وكلها مزينة أو موشاة برموز ماسونية مميزة.
ماهية الماسونية الماسونية تعرف نفسها بأنها "حركة أخوية عالمية أهدافها المساعدة المتبادلة والصداقة وخير الناس".
ولطالما تعرضت الماسونية لعداء الكنيسة، ولاسيما الكاثوليكية، وحتى النازية، ونظر إليها الناس بعين الارتياب والخوف.
_42107074_freemason-exhibit1.jpg
أدوات البنائين التقليدية ورايات وتذكارات ماسونية مختلفة في المعرض

وما زال العداء لها ماثلا بين المتزمتين المسيحيين رغم أن البابا الراحل "يوحنا بولص الثاني" رفع في 27 تشرين الثاني/أكتوبر 1983 الحرم الكنسي المفروض على جميع الماسونيين منذ عهد البابا "كليمنت الثاني عشر" منذ عام 1738.
وكثيرا ما اتهم أعداءُ الماسونية الحركةَ بأنها تعمل على نشر الليبرالية والعلمانية، مرورا بالتعاليم الشيطانية، بل وحتى التمهيد لظهور المسيح الدجال والقضاء على الأديان، بطرق سرية وخبيثة تعتمد التضليل والخداع بهدف السيطرة المزعومة على العالم، كما يورد الباحث "نيك هاردينغ" في كتابه "الجمعيات السرية"، والكاتب الماسوني "جون مايكل غرير" في كتابه:"الموسوعة الأساسية للجمعيات السرية والتاريخ الخفي".
_42107122_freemason-chris203.jpg
كونوب الماسوني بدرجة "معلم بناء" اعتبر الاتهامات الموجهة للماسونية هراء محضا

عندما التقيت بالمسؤول الإعلامي في المحفل ويدعى "كريس كونوب"، لم يتردد في إجابتي حين واجهته بالسؤال: "هل حقا أنتم كماسونيين تريدون السيطرة على العالم؟" بأن قال: "هذا الكلام محض هراء لا أساس له من الصحة البتة."
وأردف يقول:"الماسونية أقرب ما تكون إلى ناد يدخله الناس للمتعة، وهي تهتم بنشر المساواة وحب الإنسان لأخيه الإنسان، ومساعدة الآخرين المحتاجين، وأعمال الخير."
وتدليلا على كلامه قدم لي بعض المنشورات الدورية الماسونية التي تظهر في بعضها الهبات والمساعدات بملايين الجنيهات التي قدمتها الماسونية في بريطانيا لضحايا زلزال المحيط الهندي جنوبي شرقي آسيا وضحايا إعصار "كاترينا" في الولايات المتحدة، وعدد كبير من المستشفيات والجمعيات الخيرية.
نشأة غامضة
_42107066_freemason-art.jpg
لطالما أثار الماسونيون الخوف والقلق لدى بعض الناس بسبب طقوسهم السرية

تقول بعض المصادر الماسونية، مثل كتاب "الماسونيون الأحرار: الكتاب المصور لأخوية قديمة" لمؤلفه "مايكل جونستون"، إن هناك أساطير ماسونية ترجع نشأة الحركة إلى ما قبل طوفان نوح بل حتى ترجعها إلى عهد النبي ابراهيم والنبي سليمان.
لكن السائد كما عند معظم الباحثين وكما أخبرني مضيفي "كريس كونوب" أن أصول الماسونية ترجع إلى القرون الوسطى إلى ازدهار حقبة الطلب على البنائين لبناء القلاع والكاتدرائيات الكبرى.
ومن الروايات الشائعة عن نشأة الماسونية، كما يورد الكاتب الماسوني "بات مورغان" في كتابه "أسرار الماسونيين الأحرار"، والكاتبان الماسونيان "جون هاميل" و"روبرت غيلبرت" في كتابهما الموسوعي "الحركة الماسونية: احتفال بالصنعة"، وغيرهم، أنها امتداد لتنظيم عسكري "منقرض" كان يعرف باسم "فرسان الهيكل" ظهر في نهاية الحملة الصليبية الأولى (1095-1099) على المشرق العربي.
_42107060_mason-exhibit2.jpg
قاعة المحفلة الكبرى داخل المحفل الماسوني الأكبر حيث تقام الطقوس الماسونية المختلفة

درجات في السلم وكما أخبرني مضيفي "كريس كونوب" فالماسونية أساسا لها ثلاث أقسام أساسية أولها يسمى "المحفل الأزرق"، وهو مكون من ثلاث درجات، وتبدأ بدرجة "تلميذ الصنعة المستجد" ثم تليها "زميل الصنعة" ثم تليها "البناء المعلم."
أما القسم الثاني الأعلى فهو "الطقس اليوركي" وهو مكون من 10 درجات، ثم "الطقس الاسكوتلندي" الذي يصل حتى الدرجة 32. أما أعلى درجة ماسونية (معروفة للعلن) فهي الدرجة 33.
والانضمام للماسونية ليس حكرا على أبناء دين معين، بل يمكن أن يدخلها أي شخص من أي دين. وبادرني مضيفي الماسوني الذي اتضح لي أنه يحمل درجة "معلم بناء" بالقول "إن بعض منتسبي المحفل الذي يترأسه هم من دول عربية وإسلامية".
_42107056_freemason-sympols.jpg
الرموز الماسونية كثيرة لها مدلولاتها عند الماسونيين وتأويلاتها المختلفةعند أعدائهم

رموز وإشارات لطالما ارتبطت الماسونية بالرموز، والإشارات، وهي كثيرة، (والمصافحات ) السرية (التي قال لي مضيفي إنها مجرد تقليد يعود إلى البنائيين في القرون الوسطى استخدموها للتعرف على بعضهم ولـ"الحفاظ على أسرار المهنة").
طلبت منه أن يشرح لي رمزية الفرجار والكوس اللذين يشاهدان مرارا في أرجاء المحفل، فأجابني أن الفرجار والكوس يمثلان "الطبيعة الأخوية" للماسونية.
وغالبا ما يشاهد داخل الفرجار والكوس رمز آخر هو النجمة أو القمر أو الشمس(تمثل الحقيقة والمعرفة) أو العين أو الحرف اللاتيني G.
أما الحرف G فيقال إنه يمثل أول حرف من كلمة God أي الله، فالماسونيون "ملزمون" بالإيمان بوجود كائن أسمى يسمونه "مهندس الكون الأعظم" وإن كانوا لا يطلقون عليه اسم الله.
_42107162_sqcum203-.jpg
الفرجار والكوس وداخلهما الحرف جي أبرز رموز الماسونية

أما العين داخل الفرجار و الكوس فتسمى "العين التي ترى كل شيء"، ويقول الماسونيون إنها تشير إلى الاعتقاد بـ"أن الله يستطيع أن يسبر ببصره حتى أعماق قلوب وأنفس الناس".
العين التي ترى كل شيء لكن بالمقابل يقول أعداء الماسونية إن "العين" ليست عين "الله"( أو المهندس الأعظم الماسوني)، بل هي في الواقع ليست إلا "عين الشيطان" التي يسعون من خلال نشاطاتهم للسيطرة على العالم جعلها" ترى كل شيء تحت سيطرتهم".
_42107062_bap203.jpg
الإله بافوميت الشيطاني اتهم فرسان الهيكل ومن بعدهم الماسونيون بعبادته

فحسب كتاب "شرح الرموز الماسونية" لمؤلفته "د. كاثي بيرنز" تقول "إن الحرف G يمثل كوكب الزهرة( كوكب الصباح)، وكوكب الزهرة يمثل العضو الذكري عند الرجل، وهو أيضا أحد أسماء الشيطان" وهو يمثل عند الماسونيين الإله "بافوميت"( الإله الشيطاني الذي اتهم فرسان الهيكل بعبادته في السر،وهو يجسد الشيطان "لوسيفير").
ويضيف أعداء الماسونية، كما يقول الكاتب "مايكل بينسون" في كتابه "داخل الجمعيات السرية" "أن رمز العين التي تظهر في قمة مثلث على الختم الأعظم للولايات المتحدة وعلى فئة الدولار الواحد الورقي، والكلمات المكتوبة تدلل على سيطرة الماسونيين على الولايات المتحدة وعلى رغبتهم في السيطرة على العالم باعتبار أن من صمم الختم ووضع الرسم والكلمات له خلفية ماسونية.
_42107058_illuminati_logo2.jpg
الماسونيون ينفون أن يكون لهم علاقة بالرموز على الختم الأعظم للولايات المتحدة

بيد أن الماسونيين ينفون أن يكونوا هم وراء وضع الختم الأعظم للولايات المتحدة وصورة الدولار، ويقولون إن التصميم يشابه رموزهم بـ"الصدفة" فقط، وإن مصممه لم يكن ماسونيا.
ويجاهر أعداء الماسونية باتهامهم بأن شعارات ماسونية مثل Novus Ordo Seclorum )New Secular Order) ( وتعني النظام العلماني الجديد)، و Odru ab Chao ( (وتعني:النظام من قلب الفوضى) ( وهو نفس الشعار الذي يتبناه "المحافظون الجدد" الذين بات لهم نفوذ سياسي متعاظم في الولايات المتحدة حاليا) لها مدلولاتها، كما يقول "مايكل بينسون" في كتابه "داخل الجمعيات السرية"، حيث يمكن تفسير الشعار الأخير مثلا على أن الماسونيين "يغتنمون الفرص من الفوضى لأنه من السهل استغلال حاجة البشرية للنظام."
"لا دين، لاسياسة!" مما يلفت الانتباه لما تعلنه الحركة الماسونية(على الأقل هنا في بريطانيا) أن الماسونيين يحظر على أنفسهم الحديث عن السياسة والدين، وهو ما أكده لي المعلم الماسوني "كريس" بالقول إنه حسب قواعد الماسونية يمنع على الماسونيين مناقشة قضايا سياسية ودينية في خلواتهم.
_42107068_freemason-chirchil.jpg
تشرشل كان عضوا في الماسونية وعلى ما يبدو عضو في "تنظيم الدرويديون القديم"

لكنه لم يتردد في أن يتابع بإخباري أن العديد من الشخصيات السياسية والدينية في التاريخ البريطاني مثلا كانت في صفوف الماسونية، وأبرزها رئيس الوزراء البريطاني الأسبق "وينستون تشرشل"، ورئيس الكنيسة الأنغليكانية الراحل "جيفري فيشر" الذي توج الملكة إليزابيث الثانية.
وأردف "كونوب" يقول :" حتى في فترة الثلاثينيات، كان هناك محفل خاص بأعضاء مجلس البرلمان عن حزب العمال."
وحين تقصيت منه عن عدد الماسونيين في البرلمان البريطاني حاليا اكتفى بالقول:"ثلاثة أوأربعة نواب فقط".
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

خبر كاذب والكل يعرف من هى شبكة رصد
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

خبر كاذب والكل يعرف من هى شبكة رصد

انا ايضا سمعت انه كاذب اخى الكريم ولكن هناك شهود عيان يقسمو انهم رأو الواقعه وايضا هناك صورا وهذا يجعلنى لا اعلم اين الحقيقه وان كانت شبكه رصد غير موثوقه فالصحف ايضا ليست مصدر موثوق
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

يا أخى قبل ما تضع خبر تأكد من صحته أمس الخميس أعلن فى نشرة أخبار الساعه 9 أنه ألغى الحفل و تم أعلام الشركه الراعيه بذالك
ثم بالعقل كيف ينظم الحفل اليوم و يعلن أنه تم قبل الميعاد
أرجو من المشرف حذف الموضوع
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

لخطورة الموضوع هو مفتوح بس لو مجبتش مصدر غير رصد شوف صور تقارير وكالات انباء اى شئ اعتبر الموضوع مغلق ومحذوف اما شهود العيان فمفيش اكتر من شهود الزور لهذ الزمان
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

يا أخي الحفل لم يتم و الصور التي تفضلت بها
توجد بها سيدات مُحجبات
لقد شاهدت بنفسي الصور الأصلية مساء الأمس
المجلس العسكري عند كلمتة
 
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ, فتبينوا

الصورة المزيفة الموجوده في أصل الموضوع

376375_223958434347940_103622369714881_442240_76681069_n.jpg

هذه هي الصوره الأصلية قبل قص الجزء الذي تبدو فية السيدة المحجبه
315899_219256681478032_128583713878663_516599_1352475659_n.jpg
 
التعديل الأخير:
رد: لا حياه لمن تنادى واقيمت الطقوس الماسونيه

و الآن إسمحوا لي بإغلاق الموضوع
فهو مكرر في قسم النشرة الإخبارية
علاوه علي إن هذا القسم ليس القسم الصحييح
و لعله درس طيب حتي نثق في أنفسنا في أوقات الفتن
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى