تــطـورات الـسـاحة الـعـراقـيـة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إعلان تشكيل القيادة العامة لقوات الدفاع المناطقي-4-1-2014

فيديو - الشمري وزير العدل العراقي يكشف حقيقة هروب السجناء من ابو غريب والتاجي

تواطىء من رؤوس كبار ومن داخل السجون لاخراج القتلة من السجون !

...

اذا انت تقصد بان المسلم لا يرضى الذل و لكن يرضي ان تدمر بلده و يشرد اهله و ان يتيم اطفاله صح حتى نفهم ؟! و الله انت لست عراقي

كمسلم بلدي ممتد من المحيط الى الخليج و ليس حدود جغرافية .. هذه هي الوثنية في القرن 21
أنت لا تعترف الا بعراقيتك .. أما أنا فلا

اذا انت تقصد بان المسلم لا يرضى الذل و لكن يرضي ان تدمر بلده و يشرد اهله و ان يتيم اطفاله صح حتى نفهم ؟! و الله انت لست عراقي

( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )

إعلان تشكيل القيادة العامة لقوات الدفاع المناطقي-4-1-2014

لماذ
كمسلم بلدي ممتد من المحيط الى الخليج و ليس حدود جغرافية .. هذه هي الوثنية في القرن 21
أنت لا تعترف الا بعراقيتك .. أما أنا فلا

طبعا انا ما يهمني هو ابناء بلدي فقط !! انا ولدت في العراق و عشت و تربيت فيها و الله لن اعطيها بشيء نهائيا هذه بلادي

ها هم ثوار الفلوجة 4-1-2014

لماذ

طبعا انا ما يهمني هو ابناء بلدي فقط !! انا ولدت في العراق و عشت و تربيت فيها و الله لن اعطيها بشيء نهائيا هذه بلادي

اذن هنيئا لك بوطنيتك و قوميتك ..
و هنيئا لي بأمتي و دولتي ..

فيديو - الشمري وزير العدل العراقي يكشف حقيقة هروب السجناء من ابو غريب والتاجي

تواطىء من رؤوس كبار ومن داخل السجون لاخراج القتلة من السجون !

...

اسمعني يا SHINIGAMI انا اعترف بان العراق في فترة حكم المالكي اصبح اسوا و لكن اذا اشتعلت الحرب بين العشائر و الجيش سوف يصبح العراق اسوا من سوريا و انا و اثق انك لا تريد ذلك في سوريا الان الجيش الحر و داعش اشتباكات فيما بينهم كل يوم بدل ان يسقطوا النضام تخيل ماذا سوف يحدث في العراق

لماذ

ابعدني عن حوار اخي (اغلب مقاطع التي اضعها تابعا الى ثوار )

ابعدني عن حوار اخي (اغلب مقاطع التي اضعها تابعا الى ثوار )

هل هؤلاء الثوار اخي تابعن للشيخ على الحاتم ام للقاعدة ؟ و داعش هذا سؤالي فقط حتى ارتاح

هل هؤلاء الثوار اخي تايعن للشيخ على الحاتم ام لا هذا سؤالي فقط حتى ارتاح
لا ثوار على حاتم من البو عساف غرب الرمادي هولاء ثوار الفلوجه جميلات و مشاهده و دليم .

و الله اشتقت الى نقاش معك SHINIGAMI تبين و للاسف نصف الاخوة هنا يدعمون القاعدة الله يستر بس بالمناسبة تبين بعد التحقيق انه من حرر الرمادي هم ابناء العشائر و الشرطة المحلية فقط لذا تقبل اعتذاري

لا القاعدة ولا المالكي ولا ايران وميليشياتها ولا اي قوة بالعالم يقدرون على الانبار

...

تبا لهكذا محافض اسحبوا القوات و بعد سحب القوات بلمحة العين تمتلئ الانبار بالمسلحين و هنا اقصد القاعدة لا تفرح يا اميرال و الان يطالب بعودة الجيش محافض احمق

لا القاعدة ولا المالكي ولا ايران وميليشياتها ولا اي قوة بالعالم يقدرون على الانبار

...

كلامك صحيح و بنفس الوقت اذا اشتبكوا هؤلاء الثلاثة في العراق لن يبقى هناك عراق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى