تــطـورات الـسـاحة الـعـراقـيـة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الحمد الله و جدت اخيرا ان SHINIGAMI ضد القاعدة

لا ثوار على حاتم من البو عساف غرب الرمادي هولاء ثوار الفلوجه جميلات و مشاهده و دليم .

و الله لم افهم شيئ ماذا تقصد بجميلات و مشاهده و دليم هل هؤلاء الثوار تابيعين للقاعدة ام لمن ؟

اسمعني يا SHINIGAMI انا اعترف بان العراق في فترة حكم المالكي اصبح اسوا و لكن اذا اشتعلت الحرب بين العشائر و الجيش سوف يصبح العراق اسوا من سوريا و انا و اثق انك لا تريد ذلك في سوريا الان الجيش الحر و داعش اشتباكات فيما بينهم كل يوم بدل ان يسقطوا النضام تخيل ماذا سوف يحدث في العراق

طبعا لا احد يريد ان يصبح الوضع مثل سوريا اعانهم الله على طاغيتهم -- الكرة الان بملعب المالكي -- قال انه يريد محاربة الارهاب هاهم العشائر تكفلوا بالامر -- ماذا ينتظر ليسحب الجيش ما هي حجته لابقاء الجيش !

ما هي حجته في عدم الاستجابة لمطالب اهالي الانبار !

...

الرقعة الخاصة بكم هههههههه لا تقلق و كيف سوف تاخذ هذه الرقعة من خلف شاشة الكومبيوتر مثلا

لا أعلم كيف تنوح في جهة و تضحك في جهة ..
أبشرك بتبني داعش لتفجير الضاحية الجنوبية .. وصلنا الى لبنان

بما أنك تحب الضحك قليلا .. فلنضحك .. أنت عراقي ؟ قل لي من بعد القوات الأمريكية ما هي أكبر قوات تواجدت بالعراق ؟

و الله لم افهم شيئ ماذا تقصد بجميلات و مشاهده و دليم هل هؤلاء الثوار تابيعين للقاعدة ام لمن ؟
ثوار ليس قاعده و تستطيع ان تميز ثوار من قاعده من طريقه كلام و طريقه تجهيزات ايضا و قاعده غير موجوده في الفلوجه و لا يوجد شيئ اسمه قاعده يوجد تنظيم الدوله العراق

إنتفاضة أحرار العراق -

عاجل -

عاجل -

عاجل -

إنتفاضة أحرار العراق -

إنتفاضة أحرار العراق -

إنتفاضة أحرار العراق -

إنتفاضة أحرار العراق -

عاجل -

إنتفاضة أحرار العراق -

إنتفاضة أحرار العراق -

إنتفاضة أحرار العراق -

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه -

مجاهد العراقي -

إنتفاضة أحرار العراق -

و الله هذا الفيديو لاحمد
ثوار ليس قاعده و تستطيع ان تميز ثوار من قاعده من طريقه كلام و طريقه تجهيزات ايضا و قاعده غير موجوده في الفلوجه و لا يوجد شيئ اسمه قاعده يوجد تنظيم الدوله العراق

الكل يعلم ان تنضيم دولة العراق هو تابع للقاعدة اخي

طبعا لا احد يريد ان يصبح الوضع مثل سوريا اعانهم الله على طاغيتهم -- الكرة الان بملعب المالكي -- قال انه يريد محاربة الارهاب هاهم العشائر تكفلوا بالامر -- ماذا ينتظر ليسحب الجيش ما هي حجته لابقاء الجيش !

ما هي حجته في عدم الاستجابة لمطالب اهالي الانبار !

...

اخي هل شاهدت فيديو انور الحمداني انضر الى هذا الاحمق هل هذه شكولات محافض

لا أعلم كيف تنوح في جهة و تضحك في جهة ..
أبشرك بتبني داعش لتفجير الضاحية الجنوبية .. وصلنا الى لبنان

بما أنك تحب الضحك قليلا .. فلنضحك .. أنت عراقي ؟ قل لي من بعد القوات الأمريكية ما هي أكبر قوات تواجدت بالعراق ؟

و الله تعليقاتك تضحكني اعذرني الامر ليس في يدي !!!

وش رايك بذول الاسود لاتقلي ارهابيين

الثوار هم رجال العشائر فقط و البقية هم مهرجين تابعين للقاعدة عندما كان الجيش في الانبار كانوا تحت الحفر و لكن بعد انسحاب الجيش هجموا على مقرات الشرطة و سرقوا السيارات و كل هذا خطا هذا المحافض الاحمق و لكن الحمد الله يوجد اهل العشائر الابطال

و الله هذا الفيديو لاحمد

الكل يعلم ان تنضيم دولة العراق هو تابع للقاعدة اخي
سابقا نعم ولكن الان لا تابع اخر بيان ظواهري و بيان بغدادي و سوفه تعرف .
اخر تصال الى فلوجه مع اهل قالو لا يوجد اي اثار الى تنظيم دوله انسحب من مدينه و ثوار فقط في شارع مع شرطه محليه يقطعون الامدادات عن قوات مالكي ذاهبه الى الرمادي

و الله تجنبا للفتنة يفضل ان تنسحب القوات فورا
الجيش فقط و يجيب تدريب الشرطة قليلا على المواجهات لكي يستطيعوا التصدي للقاعدة

سابقا نعم ولكن الان لا تابع اخر بيان ظواهري و بيان بغدادي و سوفه تعرف .
اخر تصال الى فلوجه مع اهل قالو لا يوجد اي اثار الى تنظيم دوله انسحب من مدينه و ثوار فقط في شارع مع شرطه محليه يقطعون الامدادات عن قوات مالكي ذاهبه الى الرمادي

يبدو اخي انك تعرف عنهم الكثير حسنا اخي ماهي مطالبهم و هل هم ضد الشرطة و لماذا يركبون سيارة الشرطة اذا كانوا ثوار

يبدو اخي انك تعرف عنهم الكثير حسنا اخي ماهي مطالبهم و هل هم ضد الشرطة و لماذا يركبون سيارة الشرطة اذا كانوا ثوار

و لكن اخي رأينا أعلام جماعة القاعدة في الاعلام على سيارات الجيش و الشرطة المسروقة و انت الان تقول انه لا يوجد قاعدة ما معنى ذلك

ضد جيش فقط شرطه مع ثوار وشرطة هم اهل فلوجه بعدما رائت تصرفات بعض عناصر جيش طائفيه التحقت مع ثوار .و مطالب عدم دخول جيش الى فلوجه و تسليم الملف الامني بيد شرطه محليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى