تحليق طائرة ثلاثين قدم فوق مياه كابتن الطائره يثبت براعته وجاهزية رجال #

والله اني أحسبها سفينه في البحر من كثر ماهو قريب ! ^ ^

ما شاء الله عليه
الله يحفظه
 
لا عزاء للحاقدين والمتحوثين :>
المعنى الحقيقي للموت القادم من السماء هع :>
طائرات الـ A330 MRTT طائرات تزود بالوقود العصر
و الـ C-130 الظهر :>


dd.png
ddd.png
d.png
 
يجب الرد بقصف مطار صنعاء


هذا ما نطالب به منذ تجهيز مطار عدن
يجب ان يخرج مطار صنعاء من الخدمة بشكل كامل
ويكون مطار عدن هو بوابة اليمن الوحيدة لأستقبال الوفود والمساعدات
ربما ان التحالف كان ينتظر مثل هذا العمل
ننتظر ونرى ردة الفعل
 
تاكيد للخبر



مقتل القيادي أبو يحيى الحوثي في منطقة العلم شرقي
هل هو نفسه ابو يحيى الحاكم
اذا كان هو فهذا خبر مفرح جدا انا كنت أطالب من بداية عاصفة الحزم انهم يستهدفونه
عسى خير...
 
وصول الطائرة الثانية في نفس وقت وصول الطائرة الاولى علامة استفهام كبيرة !!!
 
هل هو نفسه ابو يحيى الحاكم
اذا كان هو فهذا خبر مفرح جدا انا كنت أطالب من بداية عاصفة الحزم انهم يستهدفونه
عسى خير...
اعتذر على الخطأ الرجل اللي قصدته اسمه (ابو علي) عبدالله يحيى الحاكم و ليس ابو يحيى الحاكم
 
الى الان البعض يحاول يشغلنا عن الخطر الحقيقي ... ويخترح لنا اخطار واعداء وهميين ...حكاية الاخوان فوبيا في السعودية .... اصبحت تصفية حسابات مراهقي تويتر ... بين الليبروجاميين والقومجيين وداعمي العسكر ...والمتعاطفين مع الحركات الاسلامية
 
ثلاث قذائف كاتيوشا أطلقت من لحج قبل قليل علي محيط مطار عدن و لم يصب المطار بأي أضرار مطلقا
 
ذكر وزير السعودي ، مصر جزء أساسى من تحالف إعادة الشرعية فى اليمن، قائلا: "مصر ملتزمة بدعم التحالف العربى لإعادة الشرعية فى اليمن سياسيا وعسكريا وليس هناك أى تغير". وأن المشاورات بين مصر والسعودية اكدت على متانة العلاقات المصرية السعودية ووحدة الأهداف، وأن التنسيق والتعاون المصري السعودي هو ركيزة الحفاظ على القومي العربي.
451.jpg
432.jpg
433.jpg

كما تم تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية في كل المجالات، وبحث تطور الأوضاع الإقليمية في سوريا واليمن وفلسطين والعراق وليبيا، فضلًا عن مكافحة والاتفاق النووي بين إيران ومجموعة الست الكبرى، وملف القوة العربية المشتركة.

وأوضح المتحدث، أن المشاورات أظهرت مدى التوافق في الرؤى بين الشقيقين وتم الاتفاق على استمرار هذا النوع من التشاور بشكل دوري، بما يخدم مصالح البلدين والعالم العربي.

وأشار المتحدث، إلى أن صاحب السمو ولي العهد أقام عقب المباحثات، مأدبة عشاء على شرف الوزير شكري؛ حيث عكست الأجواء الودية والأخوية للعلاقات المصرية السعودية.
حيث تم استكمال المشاورات حول العلاقات الثنائية وعدد من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. وتطابق فى الرؤى بين مصر والسعودية وأشار شكرى إلى أن مباحثاته فى جدة تناولت شتى القضايا الإقليمية والاهتمام بالعمل المشترك لتناول كل التحديات التى تواجه الأمن العربى وأمن المملكة وأمن مصر، وقال "وجدنا أن هناك تطابقا فى الرؤى بين كل منا فى أسلوب والتوجه إلى التعامل فى هذه التحديات، بالإضافة إلى الأوضاع فى سوريا والعراق واليمن والعمل المشترك من خلال ائتلاف دعم الشرعية وأيضا الأوضاع والتطورات المتصلة بليبيا، والتهديدات التى أصبحت تشكله التنظيمات الإرهابية على أمن واستقرار المنطقة كلها أمور هناك وحدة فى الرؤية إزاءها، والتأكيد على أننا سوف نكثف فى الفترة القادمة المزيد من التواصل والتعاون والحديث بما لدى الشركاء الدوليين والإقليميين بصوت واحد يعبر كل عن مصلحة الطرف الآخر، لأنها فى حقيقة الأمر فى النهاية فهى مصلحة واحدة". وأضاف شكرى "نحن لا نشعر أننا فى بلدنا الثانى نشعر إننا فى بلدنا" فالمملكة العربية السعودية، يتشوق المصريون دائما إليها لاحتضانها للمقدسات، ولكن نشعر أيضا عندما يأتى الأخوة السعوديون إلى مصر بنفس الشعور الذى نشعر به وبالتالى تأتى هذه الزيارة فى إطار حلقة متواصلة من الزيارات على مختلف المستويات، وتابع فهناك اعتزاز وتقدير فيما بين قيادتى البلدين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس عبد الفتاح السيسى، ونشعر بارتياح شديد وتقدير واعتزاز بهذه العلاقة وما تؤدى إليه من مصلحة ليس فقط للبلدين ولكن للأمة العربية والإسلامية.
وزير الخارجية السعودى: زيارة وفد حماس لأداء العمرة وليست سياسية من جانبه أكد عادل الجبير، وزير الخارجية السعودى، أن موقف السعودية من حماس ثابت لم يتغير وأن جهود المصالحة مستمرة، لافتاً إلى أن زيارة وفد حماس للسعودية كان بغرض أداء فريضة العمرة وليس لغرض سياسى، مضيفا أن السعودية ستظل داعمة لمصر، وقال إن بعض الأشخاص الذين يطلق عليهم المحللون السياسيون هم من يختلقون الفتنة ويتوهم لهم أشياء غير مهمة.
فيما علق سامح شكرى على كلمة نظيره السعودى قائلا: "السعودية ستظل داعمة لمصر ولمصلحتها فيما يتعلق بكل إجراء، وأن الدعم متبادل ونعمل من منطلق الثقة وليس الشك". تعاون سعودى مع مصر لمواجهة الإرهاب وأشار الجبير إلى أن هناك تعاونًا قويًا ومستمرًا مع مصر لمواجهة الإرهاب، مشيرا إلى أنه بحث مع وزير الخارجية المصرى سامح شكرى الأوضاع فى اليمن وسوريا والعراق وتعزيز العلاقات بين البلدين،

وأعرب وزير الخارجية السعودى عن قلقه بسبب تدخل إيران فى الشأن الداخلى للمنطقة العربية، موضحاً أنه ليس لدى السعودية أى شك فى مصر ونواياها والتزامها بشأن اليمن، مؤكدا أن مصر جزء أساسى من تحالف إعادة الشرعية فى اليمن، قائلا: "مصر ملتزمة بدعم التحالف العربى لإعادة الشرعية فى اليمن سياسيا وعسكريا وليس هناك أى تغير".
 
التعديل الأخير:
مصادر أمنية من مطار عدن
تنفي الخبر الذي تناولته وسائل الاعلام
عن قصف المطار
وتنوهه للانتباه لما يروج له الانقلابيين من اكاذيب
 
عودة
أعلى