هادي يعلن قبول الحوثيين تسليم السلاح والانسحاب من المدن
أعلن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، عن موافقة الحوثيين على تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216، الذي ينص على "انسحابهم من المدن، وتسليم السلاح الثقيل للدولة، والإفراج عن المعتقلين".
‎ورحب هادي خلال لقائه مع سفراء دول الخليج بالرياض، بكل ما من شأنه العمل على إنهاء الحرب والتمرد، وتسليم الأسلحة، وإطلاق الأسرى، بحسب وكالة سبأ الرسمية.
وأوضح هادي أنه بالرغم من كل تلك الخطوات الميدانية والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، إلا أنهم حريصون في نفس الوقت على أرواح الناس ومصالح المواطنين والمجتمع في مختلف أرجاء الوطن.
‎وقال هادي إن الحوثيين لا يجيدون إلا لغة السلاح والخراب والتدمير والحصار اللاإنساني الذي يجسدونه واقعاً ملموساً، وبصورة فجه ومتواصلة في محافظة تعز، وسط البلاد".
يذكر أن قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 ينص على فرض عقوبات تمثلت في تجميد أرصدة وحظر السفر للخارج، طالت زعيم ميليشيا الحوثي عبد الملك الحوثي، وأحمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس السابق، والقائد السابق للحرس الجمهوري اليمني، بتهمة "تقويض السلام والأمن والاستقرار" في اليمن.
ويشار إلى أن حظر توريد الأسلحة والعتاد ووسائل النقل العسكرية، يشمل علي عبد الله صالح، ونجله أحمد، وعبد الملك الحوثي، وعبد الخالق الحوثي، وعبد الله يحيى الحكيم (أبو علي الحاكم)، وكافة الأطراف التي تعمل لمصلحتهم أو تنفيذاً لتعليماتهم في اليمن.
ودعا هذا القرار الدول المجاورة إلى تفتيش الشحنات المتجهة إلى اليمن في حال ورود اشتباه بوجود أسلحة فيها، وطالب الميليشيا بوقف القتال، وسحب قواتهم من المناطق التي فرضوا سيطرتهم عليها بما في ذلك صنعاء.​

على عفاش وعبد الملك الصفوي الاعلان عن طريق التلفاز الموافقة على تنفيذ القرار 2216 وإلا يكون كلام في الهواء ولعبة مثل لعبة جمال بن عمر مع عصابة الحوثي.
 



| ولد الشيخ أحمد: الأطراف اليمنية وافقت على وقف للأعمال القتالية منتصف ليلة 10 أبريل واستئناف المفاوضات
في 18 من الشهر ذاته



 



كان فصلوا لذا الخرتيت لبس على قياسه

CeP2NxhWIAAtWSl.jpg




CeP2OS5XIAE3ssp.jpg




CeP2Ot4WEAAJw4v.jpg




CeP2POXXIAApZXT.jpg



 



ولدالشيخ :الاطراف اليمنية وافقت لإستئناف المفاوضات بالكويت وايقاف الحرب ليلة10ابريل. رأيي الشخصي لن تستقراليمن الاباخراج عفاش حوثي من السلطة


 



واهم من يظن أن الحوثيين سيذعنون للقرار الدولي،مليشيات لاتعترف الابالقوة،بعقيدة تقول ان الحكم لسلالتهم والبقية مجرد خدام لهم واقرئوا تاريخهم



 
ويقول الموافقة على تسليم السلاح الثقيل الى الدولة هذا عشم ابليس بالجنة او حلم ابليس بالجنة.

طيب اهم نقطة هي هل يدخل الجيش الوطني الى صعدة ؟؟

نقطة اخيرة هم والايرانيين لهم عشرين سنة يخططون كيفية السيطرة على الدولة اليمنية والان بكل سهولة يسلمونها عن طريق المفاوضات:;:.

هي واحدة من ثنتين على قولهم هي التقاط الانفاس وانتظار سفينة ثالثة او رابعة محملة بالأسلحة .

لا يلدغ المؤمن من نفس الجحر مرتين .... عليك الصلاة والسلام يا رسول الله
 
التعديل الأخير:



لن تستقر اليمن بعد كل هذاالقتل والدماء والدمار والخيانة والنهب والظلم الابتحرير صعدة وصنعاء ومحاكمة رؤس الاجرام وسجلوها عندكم لن تتوقف الحرب



 
على عفاش وعبد الملك الصفوي الاعلان عن طريق التلفاز الموافقة على تنفيذ القرار 2216 وإلا يكون كلام في الهواء ولعبة مثل لعبة جمال بن عمر مع عصابة الحوثي.
لا يوجد حياد عند موظفي ممثلي الامم المتحده
المبعوث الاممي ولد الشيخ أحمد نسخ لصق من جمال بن عمر وكأن هدفهم في اليمن أنقاذ الحوثي وعفاش
ما اخذ بالقوه لا يسترد إلا بالقوه
لابد من محاسبه صالح وميليشاته والحوثي وميليشاته
ما ارتكبوه في اليمن جرائم حرب لابد من محاكمتهم
محاكمتهم افضل طريقه لإبعاد اليمن عن شر هؤلاء في المستقبل
 
ويقول الموافقة على تسليم السلاح الثقيل الى الدولة هذا عشم ابليس بالجنة او حلم ابليس بالجنة.

طيب اهم نقطة هي هل يدخل الجيش الوطني الى صعدة ؟؟

نقطة اخيرة هم والايرانيين لهم عشرين سنة يخططون كيفية السيطرة على الدولة اليمنية والان بكل سهولة يسمونها عن طريق المفاوضات:;:.

هي واحدة من ثنتين على قولهم هي التقاط الانفاس وانتظار سفينة ثالثة او رابعة محملة بالأسلحة .

لا يلدغ المؤمن من نفس الجحر مرتين .... عليك الصلاة والسلام يا رسول الله
كلامك صحيح
 

·


دارت اشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة مسنودين بالجيش الوطني و مليشيا الحوثي والمخلوع إثر محاولات تسلل قامت بها الميشيات إلى مواقع المقاومة في السجن المركزي والمنشآت وشارع الثلاثين الا أن رجال المقاومة تصدوا للهجوم وتمكنوا من إجبار عناصر المليشيا على الفرار بعد مقتل وجرح العشرات منهم.



 


170.jpg


171.jpg



طيب واحد يجاوب على هذا السؤال لماذا محاصرة تعز من جديد؟؟؟؟
نعم انها لعبة مثل لعبة الخفة.
 

·


الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في كلمة مسجلة :

“ عدائكم مع صالح لماذا..؟.. صالح رفض التحالف معكم مش بيع وشراء, أنا لست هادي, أنا اسمي علي عبدالله صالح عفاش هكذا من أسرة حميرية سبائيه, افهم من أنا, أنا لا اقبل الرشاوى أتحالف معكم ضد الحوثيين لا, كان الحوثي في السنوات الماضية في صعده وكان هناك خلاف على النظام الإداري وخلاف سياسي تقاتلنا معه, لم نطلب منكم مساعدة, وتصالحنا مصالحة الرجال مصالحة الرجال للرجال تصالحنا, لا يمكن أتحالف معكم ضده, وليس بينكم وبين الحوثي خلاف هو زيدي وانتم وهابيين, ما المشكلة؟ لماذا تقصفوا الشعب اليمني؟ فعلي عبدالله صالح لن يتحالف معكم, عرضتم صحيح فلوس مال كبير لي ولنجلي احمد ليس بيع وشراء, أنا لست هادي, أنا لست المرتزقة الذي عندكم في مؤتمر الرياض لا, أنا تعرفوني ثلاثة وثلاثين سنة اسمي علي عبدالله صالح أأكل من فوق راسي مش من تحت أرجلي, هذا هو علي عبد الله صالح والمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وكل القوى السياسية الشريفة والنظيفة كل القوى السياسية الشريفة بدون استثناء “.




 
AL4Qou56_bigger.jpg


| مقاتلات التحالف العربي استهدف بغارة جوية موقع للحوثيين وقوات صالح في شارع الخمسين بالقرب من اللواء 35 غرب مدينة تعز
 
عودة
أعلى