أوضح مقطع فيديو لحجم الدمار الي سببته المفخختين
Screenshot_٢٠١٨-٠٢-٢٥-٠٠-٢٥-٥١.png
Screenshot_٢٠١٨-٠٢-٢٥-٠٠-٢٥-٥٧.png



 
مارب صرواح جثث وصرعى المليشيا في غرب جبل مرثد الاستراتيجي المطل على مركز مديرية صرواح اعتذر عن المشاهد الصعبة شباب

 
عاجل عدن حصيلة جديدة للهجوم الانتحاري 5 شهداء بينهم طفل 31 جريح بينهم 7 جنود من افراد الكتيبة الثانية عاصفة ومقتل الانتحاريين .
 
مارب نجاة العميد الركن حيدر محفل مدير دائرة المشاة بوزارة الدفاع من محاولة اغتيال بعد استهدفه بصاروخ موجه استهدف سيارته أثناء مروره أمام شركة الغاز بمدينة مأرب
DW0wQyrXkAA9Btv.jpeg
 
الجوف المصلوب المتون معارك عنيفة تواصلت بين قوات الجيش ومليشيا الحوثه غربي مديرية المصلوب حيث تم أسر أحد عناصر المليشيا خلال المعارك كما انفجر لغم أرضي زرعته المليشيا بطقم لها بالقرب من موقع ملحان وتم صد هجوم للمليشيا في جبال حام بمديرية المتون رافقه قصف مدفعي وصاروخي مكثف.

DW0vBqsWkAABjb1.jpeg
 
صعدة باقم
مصرع القيادي بمليشيا الحوثه المدعو / فيصل محمد زيد الاعور الشريف المكنى ابوحسن في معارك السيطرة على مثلث باقم بمحافظة صعدة

DW0tuK9XUAEiEFq.jpeg
 
اللواء / شلال علي شايع - مدير عام أمن العاصمة عدن يستقبل في منزلة بالتواهي وفد رفيع المستوى من مكتب المندوب السامي للأمم المتحدة لمناقشة اللمسات الأخيرة لافتتاح مكتب المندوب في عدن وكذلك مناقشة حالة الأوضاع الأمنية التي مرت وتمر بها العاصمة..





شباب لحد يقلي الي خبركم



انقلاب ناعم بكل اركانه ، الان الامم المتحده تستغل الفرصه لشق صف الشرعيه وتفتيت اليمن اكثر و اكثر
 
تعز لقي 5 من عناصر مليشيا الحوثه مصرعهم في محيط قرية لوزم إثر استهدافهم بنيران الجيش
 
الشرق الأوسط مليشيا الحوثه تستحوذ على 789 مليون دولار بالمؤسسة العامة للتأمينات في صنعاء وتحرم أكثر من 140 ألف متقاعد من رواتبهم الشهرية.
 
حضرموت تنظيم القاعدة ينسحب من الأطراف الشرقية لمديرية حجر بعد يوم من انتشاره فيها ونصب نقطتي تفتيش.
 
مارب صرواح هجوم مباغت استهدف مواقع مليشيا الحوثه غرب وادي مخدرة والضيق ادى الى سقوط قتلى وجرحى من مليشيا الحوثه وتطهير وتأمين 4 مواقع واستشهاد 6 من الجيش

 
تعز تم التصدي لهجمات عنيفة لمليشيا الحوثه على مواقع أسفل النقيل ومعارك عنيفة تشهدها الأطراف الجنوبية لمديرية الصلو والمطلة على مديرية دمنة خدير
 
غارات جويه تستهدف تعزيزات وتجمعات لمليشيا الحوثه في نقيل الصلو وقرب مدرسة النجاح جنوب المدينة
 
طهران السعودية ستخرج من اليمن بهزيمة مدوية

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيراني بهرام قاسمي، إن السعودية "تورطت" في اليمن وأنها وقعت في "مستنقع يتعذر الخروج منه"، بحسب تعبيره.

وأضاف قاسمي في حديث لوكالة "مهر" الإيرانية:" سيأتي اليوم الذي تغادر فيه السعودية اليمن بهزيمة مدوية"، مشيرا إلى أن "التطورات الإقليمية والدولية التي حدثت بسرعة كبيرة وغير متوقعة في السنوات الأخيرة، أفضت إلى حدوث تغييرات في معادلات الجهات الفاعلة الإقليمية والدولية في المنطقة".

كما أشار الدبلوماسي الإيراني إلى أن "الجهات الفاعلة الجديدة مثل الجماعات الإرهابية التي تسعى إلى تحقيق مصالحها قد أصبحت جزءا من لغز المعادلات حيث تحاول دفع عملية الأحداث إلى الحد الذي تلبي فيه مصالحها".

وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا منذ مارس 2015، يدعم القوات الحكومية اليمنية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في مواجهة مسلحي "جماعة الحوثيين"، الذين يسيطرون على عدة محافظات يمنية ومنها العاصمة صنعاء منذ 2014.

المصدر روسيا اليوم
 
خنازير إيران و خنازير قطر و تركيا ، اينما حلوا نشروا الدمار و الخراب ، يجب تطهير الجنوب من الاخونجية و بعد التطهير لن تسمعوا حتى صوت انفجار إطار الشاحنة ، فقط ستسمعون أصوات انفجارات الالعاب النارية في السماء .
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى