هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها

هروووب الحوثييين ..... امشي لايضربوك انت والتلفون



لا احد يفوت مشاهدة هذا المقطع ههههههههههههههه
 
مع احترامي لجميع انواع الطائرات التي قتلت نقاشا من ميج 21 الى الرابتور مرورا بالتايفون و الرافال و السو و الاف 16 ........................ انما لا شئ اجمل من رؤية ال F-15 تنطلق لمهام قصف و تحريم جوي لخدمة قضية عربية
طائرة تستحق الاحترام
:rolleyes:

- بالمناسبه هذه العمليه تؤكد لما لا يدع للشك ان عدم امتلاك سلاح جوي ذو قدره سياده جوية و قصف متقدم و اعاقه اليكترونيه و رصد مبكر و ذخائر حديثه يعني عدم فائدة تكوين قوات عسكرية من الاساس
- كما تعني ايضا اهمية الNAVY و ضرورة تطوير البحريات العربيه اكثر وجعلها اكثر قدرة على التواجد بسرعة في المناطق الملتهبه و الاستهداف مباشرة من البحر لتخفيف الحمل عن الطائرات و استخدام الغواصات كحراسة صامتة متقدمة لتحقيق الحصار
- اهم فائده براي هو التاكيد على اهمية تواجد قطع كامسترال او قلعة بنى عباس في البحريات العربية الآن ، مجرد تواجدها حاليا امام السواحل اليمنية يعنى انزال بحري سريع و كبير و مدرع ، عزل للموانئ ، مركز قياده متقدم ، هيل مسلح هجومي سنحتاجه بشده الايام القادمه

رسالة للشركة العالمية للبويات و الدهان (ايران) : ليس كل سطح قابل للدهان
 
وزير خارجية اليمن: العملية البرية قائمة إذا استدعت الحاجة
وزير خارجية اليمن: قوات بحرية مصرية اتجهت إلى باب المندب
وزير الخارجية اليمني: وعود عربية ودولية بإعادة تنمية اليمن
 
شعب اليمن راضي يا من يندس بالموضوع
 
الاحمرانتمائه الحقيقى لاخوان اليمن وهو ما لا يتمناه احد راح صالح والحوثين وجاء من هو اوسخ


واين كان الاخوانج والاحمر عندما كان يتقدم الحوثي الحقيقة انهم هم وعلى عبدالله صالح يأكلون على كل الموائد
 
‏مراسلنا: مقتل 21 حوثيا في كمين نصبه سكان محليون شمال مدينة #عدن
 

عاجل: مراسلنا في بيروت ينقل عن مصادر مقربة من اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني انه غادر متوجها الى .
 
بالفعل لا اتمنى عودة الاحمر فهو في الحقيقة تحالف مع الاخوان والاخوان غير مرغوب بهم خليجيا فهل سيواصل حلفه أم سينقلب ، ثم ان عائلة الاحمر كانت ضالعة في الفساد تماما كعائلة صالح
 
074178908253.jpg

جانب من الاجتماع
متابعة - الرياض الإلكتروني

التقى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني, بالقيادات العسكرية بالوزارة اليوم، حيث قام سموه بزيارة لمركز العمليات, بحث واستعرض خلالها المستجدات العسكرية والأمنية في ضوء العمليات العسكرية المنفذة عبر عملية (عاصفة الحزم), إلى جانب مناقشة جميع التدابير اللازمة حسب الخطط الموضوعة، واستمع سموه لإيجاز حول جاهزية قوات ووحدات الحرس الوطني واستعدادها التام لتنفيذ المهام الموكلة إليها.

عقب ذلك ترأس سموه اجتماعاً بمكتبه بحضور نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن التويجري, ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد الناهض, ورؤساء الهيئات العسكرية وقادة الألوية والوحدات.

وأكد وزير الحرس الوطني جاهزية الوحدات القتالية والأمنية، وأنها تتشرف بالقيام بواجبها جنباً إلى جنب وتشارك وتساند ضمن منظومة قواتنا العسكرية للدفاع عن وطننا الغالي ومقدراته، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة لقوات العسكرية ــ حفظه الله ــ الذي يحرص دائماً على اتخاذ القرارات الحكيمة والمواقف الشجاعة التي تجنب بلادنا الغالية المخاطر وتحفظ أمنها واستقرارها. وشدد سموه على أهمية تعزيز جميع الإجراءات اللازمة, وأخذ الحيطة والحذر والتعامل بما تمليه المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، مؤكدًا أن المواطن السعودي هو خط الدفاع الأول عن وطنه.
 

عاجل: مراسلنا في بيروت ينقل عن مصادر مقربة من اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني انه غادر متوجها الى .
يا رب
 
وتتمركز البوارج الباكستانيه على خطوط إيران الدفاعيه ومستعده على ردع أي أعتداء على المملكه

تابع / أو وإن إحتاج الأمر إلى صواريخ نوويه فهي على أتم الإستعداد على إطلاقها نحو طهران

تابع / أو وإن إحتاج الأمر إلى صواريخ نوويه فهي على أتم الإستعداد على إطلاقها نحو طهران

وقد قامت باكستان يوم أمس بتجربة صواريخ عابرة للقارات تستطيع حمل رؤوس نوويه وذلك لتكون مستعده لردع أي أعتداء إيراني على اليمن أو الخليج

وقد أشار الجيش الباكستاني أن علماء باكستان جهزوا مايزيد عن ٩٠ رأس نووي في حال وقوع إعتداء عالمي على الخليج فهي تقدم الدعم الكامل إليها

تجوب السفن والغواصات الباكستانيه المحيط الهندي والخليج العربي والبحر الأحمر وتأكد على أنها ستدمر أي سفينة إيرانية تود الرد على عاصفة الحزم
 

عاجل: مراسلنا في بيروت ينقل عن مصادر مقربة من اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني انه غادر متوجها الى .
خليه ياخد نصيبه هو كمان مكتوبه له
 

عاجل: مراسلنا في بيروت ينقل عن مصادر مقربة من اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني انه غادر متوجها الى .

ممتاز لكن كيف سيصلها

صقورنا في الجو

ابناء الكنانة في البحر

هل سيذهب الى اليمن على طائرة يوفو ههههههههههه
 


عدن/ فؤاد مسعد/ الأناضول

تقدمت قوات عسكرية موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ومسلحون تابعون لجماعة الحوثي في مدينة “لودر”، في طريقها إلى “زنجبار”، كبرى مدن محافظة أبين، جنوبي البلاد.
وقال شهود عيان إن قوة عسكرية ترابط في منطقة لودر، التابعة لمحافظة أبين، ومسلحون حوثيون بدأوا اليوم الجمعة تقدمهم نحو زنجبار لبسط سيطرتهم على المحافظة.
وأشار الشهود إلى وقوع اشتباكات مع مسلحين قبليين على مشارف مدينة “لودر”، غير أن إسناد قوات الجيش للحوثيين مكنهم من التقدم والسيطرة على المدينة، بعد سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، لم يتبين عددهم على الفور.
الى ذلك جدد طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، الجمعة، قصفه مواقع عسكرية تابعة لجماعة “أنصار الله” المعروفة بـ”الحوثي”، في أنحاء متفرقة باليمن، بحسب مصادر في الجماعة، وأخرى قبلية.
وطال القصف- بحسب مصادر حوثية وقبلية وشهود عيان تحدثوا لوكالة الأناضول، مفضلين عدم ذكر هويتهم- معسكرات تدريب، وقواعد صواريخ، ومخازن أسلحة، في كل من العاصمة صنعاء، وصعدة (شمال)، ومأرب (شرق).
وقالت مصادر حوثية إن طيران التحالف نفذ ظهر اليوم، غارة جوية على مدينة “ضحيان” أبرز معاقل الحوثيين بمحافظة صعدة.
وفي صنعاء، أفاد شهود عيان أن غارات جوية استهدفت اليوم عدداً من المواقع العسكرية الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، شمال وجنوب وغرب المدينة، أبرزها المعسكر الرئيسي لقوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً) في منطقة الصباحة (غرب).
وفي مأرب، شنت مقاتلات التحالف غارة جوية استهدفت معسكر “ماس″ التابع للحوثيين في منطقة “الجدعان”، بحسب مصادر قبلية فضلت عدم ذكر هويتها.
ولم تذكر تلك المصادر وقوع أية خسائر بشرية أوأضرار مادية.
وكان الحوثيون سيطروا، أوائل نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، على معسكر “ماس″ التدريبي، التابع للجيش اليمني دون مقاومة.
وقالت مصادر عسكرية حينها إن 9 سيارات يستقلها مسلحون من جماعة الحوثي دخلوا إلى معسكر “ماس″، الذي يقع على الطريق بين صنعاء ومأرب، وسيطروا على البوابة ونقاط الحراسة بدون اشتباكات مع الجنود.
ومعسكر “ماس″ هو عبارة عن مركز تدريب تابع لوحدات “الحرس الجمهوري” سابقاً، التي كان يقودها نجل الرئيس السابق العميد “أحمد علي عبدالله صالح”
وكان مصدر عسكري قال لوكالة الأناضول إن مقاتلات التحالف دمرت فجر اليوم، منصة لإطلاق الصواريخ، في معسكر الدفاع الجوي، الواقع شمال غربي حقل صافر النفطي، بمحافظة مأرب.
وأوضح المصدر أن “جنوداً في المعسكر قاموا بتشغيل الرادار، ما أدى إلى اكتشافه من قبل طيران التحالف”، مشيراً إلى أن تشغيل الرادار كان “تصرفاً فردياً عن طريق الخطأ وعدم إدراك خطورة ذلك”.
وحتى الساعة 12.20 تغ، لم يصدر عن قيادة “عاصفة الحزم” أي بيان رسمي بهذه الغارات.
ولليوم الثاني على التوالي، تواصل طائرات تحالف عربي تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن عملية أسمتها “عاصفة الحزم”، استجابة لدعوة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بالتدخل عسكرياً لـ”حماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات الحوثية”.
 
عودة
أعلى