جاني تو بالواتس اب فديو اباتشي سعوديه تقنص 3 من الحوثيين بمدفع رشاشها
وفوق الرشاش ارسل 3 صواريخ هليفاير هههههههه شكله حاقد الطيار

مشاهدة المرفق 35077


متعه الفديو طيب خاطري الطيار عندما احرقهم بالرشاش
واطلق 3 صواريخ هليفاير فوق جثتهم

نحن كالسعوديين لازم نتأكد من كل شيء.. رشاش زيادة تأكيد 3 صواريخ نار جهنم. يمكن يكون مجروح او مختبئ في حجر. وحتى الجوارح والكلاب لا تأخذ وقت في التقطيع كل شيء جاهز. عقبال عبد الملك الصفوي والمخلوع إن شاء الله.
الله يحفظ قواتنا ويسدد رميهم ويثبت اقدامهم وينصرهم ... ويرجعون سالمين غالمين إن شاء الله تعالى.
 
صاروخ حوثي قام بصناعته اول دفعة تخرجت من الحرس الثوري الايراني
عبارة عن صبة خرسانية لكي يخوف الطائرات السعودية

00000000000000000000ilknhljgfgdhsgdsgfghj.jpg


وهذه الفكرة الجهنمية ما خوذة من حماية الطير في المزارع الخيال او الفزاعة
836310263.jpg
 
التعديل الأخير:
نحن كالسعوديين لازم نتأكد من كل شيء.. رشاش زيادة تأكيد 3 صواريخ نار جهنم. يمكن يكون مجروح او مختبئ في حجر. وحتى الجوارح والكلاب لا تأخذ وقت في التقطيع كل شيء جاهز. عقبال عبد الملك الصفوي والمخلوع إن شاء الله.
الله يحفظ قواتنا ويسدد رميهم ويثبت اقدامهم وينصرهم ... ويرجعون سالمين غالمين إن شاء الله تعالى.

هههههه الله يسعدك
التضاريس بالفديو كانت متساويه يعني لاجبال ولا شي
عباره عن ارض متساويه
لكن يستاهلون ماجاهم
الله يحفظ الطيار فهد طيب خاطري
 



مأرب : 46طن اغاثة مركز الملك سلمان تصل مأرب .

مركز سبأ الاعلامي

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح مشروع توزيع المواد الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية .
وأشاد الدكتور مفتاح بما يقدمة مركز الملك سلمان من مواد اغاثية للشعب اليمني الذي يعيش وضع انساني صعب للغاية جراء عدوان المليشيا على الوطن والمواطن ،وأكد مفتاح أن المعونات الاغاثية تستهدف مختلف الفئات دون أي تمييز .
واشار الى الجهود التي تبذلها شبكة النما وجمعية الاصلاح والمؤسسات الخيرية التي تساهم في التخفيف من معاناة المواطنيين .

وتبلغ كمية المواد المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة 46طن ،تستهدف 5000 اسرة موزعه على مديرية المدينة والوادي والجوبة ومجزر .
وينفذ المشروع بمحافظة مأرب عبر جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية فرع محافظة مأرب



11882801_420199178175827_4407941434951742335_o.jpg
11896328_420199494842462_2482938053081123301_o.jpg
11896391_420199694842442_516526870105433089_o.jpg



















 

القيادي في حزب المخلوع: جبران باشا ينقلب على المقاومة بخيانة وطعنة غادرة في وذلك بعد تسلمهّ للدعم من التحالف..
 





تمكنت المقاومة الشعبية ببسالة نادرة في صد محاولات متكررة لمليشيا الحوثي والمخلوع لاستعادة ثعبات ومنزل المخلوع استخدمت فيه جميع الاسلحة الثقيلة وقد تكبدت المليشيا في محاولاتها الفاشلة العديد من القتلى والجرحى .
 


القاعدة تدمر النصب التذكاري لقبور الصينيين الذين ماتوا أثناء تشييد الجسر الصيني في المكلا بحضرموت




11960224_1193147817365675_5506084405032855394_n.jpg

















 




تصل صافر الان عربات تحمل منظومة صواريخ متطوره وتتبعها مئات العربات تحمل مدافع ذاتية الحركه.
 
RIYADH (Reuters) - Saudi Arabian forces have made repeated small incursions across the border with Yemen in response to attacks since the start of airstrikes against Houthi forces on March 26, the Saudi-led coalition said on Sunday.

Attacks on Saudi border positions by the Houthis or their allies, army units loyal to former president Ali Abdullah Saleh, have increased since coalition-backed forces regained control of Aden last month and advanced northwards.

"Sometimes you have to move and not be static on your defensive line. You move, find where the attack comes from, find the target. It happens from time to time but is not significant," coalition spokesman Brigadier Ahmed Asseri said.

Over a dozen Saudi soldiers and border guards have been killed in shelling, fighting or missile attacks on the frontier since the airstrikes began, while coalition jets have caused hundreds of Houthi casualties, Asseri has previously said.

The kingdom fought a brief border war with the Houthis in 2009-10, in which both sides briefly took control of patches of each other's territory. Riyadh accuses the group of acting on behalf of Iran, which it and Tehran both deny.

"We don't have the intention to go deep across the Yemeni border, but sometimes because of difficult terrain, mountains or caves where they can hide, we have to to find their positions, clear them and then get back to our positions," he said in a telephone interview.

Such incursions are made as responses to Houthi attacks on Saudi frontier positions and typically go only a hundred or so meters into Yemeni territory, but have gone "to a maximum of one or two kilometers" he said.
 
ترجمة
الرياض (رويترز) - أعلن التحالف الذي تقوده السعودية إن القوات السعودية نفذت عمليات توغل محدودة متكررة عبر الحدود مع اليمن ردا على هجمات وذلك منذ بدء الضربات الجوية ضد قوات الحوثي في 26 مارس آذار الماضي.

وتزايدت هجمات الحوثيين أو حلفائهم -من وحدات الجيش اليمني الموالية للرئيس السابق على عبد الله صالح- على مواقع حدودية سعودية منذ ان استعادت القوات المدعومة من التحالف مدينة عدن الشهر الماضي وتقدمت شمالا.

وقال العميد ركن أحمد بن حسن عسيري المتحدث باسم قوات التحالف إن القوات قد تضطر للتحرك في بعض الأحيان وألا تكون ثابتة على خطوط الدفاع وهي تتحرك باحثة عن مصدر الهجوم لتجد هدفها المنشود مشيرا الى ان ذلك يحدث بين الحين والآخر لكنه ليس بهذه الأهمية.

كان عسيري قد قال في وقت سابق إن أكثر من 12 من الجنود السعوديين وقوات حرس الحدود قتلوا في القصف والقتال او الهجمات الصاروخية على الحدود منذ بدء الضربات الجوية فيما كبدت طائرات التحالف قوات الحوثي المئات من القتلى والجرحى.

كانت السعودية قد خاضت حربا قصيرة ضد قوات الحوثي في 2009-2010 استولى خلالها كل من الجانبين ولفترة وجيزة على مساحات من اراضي الطرف الآخر. وتتهم الرياض الحوثي بالعمل بالوكالة عن ايران فيما تنفي ايران والحوثيون ذلك.

وقال في مقابلة بالهاتف إنه ليس في النية التوغل في اراضي اليمن عبر الحدود لكن احيانا ونظرا لبعض التضاريس الوعرة والجبال والكهوف التي قد يختبئ بها الحوثيون تضطر القوات الى البحث عن مواقعهم وتطهيرها ثم عودة القوات الى قواعدها ثانية.

وأضاف إن مثل هذه الوقائع من التوغل تحدث ردا على هجمات الحوثيين على المواقع الحدودية السعودية وتحدث على مسافة مئة متر أو نحو ذلك داخل أراضي اليمن مشيرا الى انه قد يحدث ان تتوغل القوات الى مسافة أقصاها كيلومتر او كيلومترين على اكثر تقدير
 
نحن كالسعوديين لازم نتأكد من كل شيء.. رشاش زيادة تأكيد 3 صواريخ نار جهنم. يمكن يكون مجروح او مختبئ في حجر. وحتى الجوارح والكلاب لا تأخذ وقت في التقطيع كل شيء جاهز. عقبال عبد الملك الصفوي والمخلوع إن شاء الله.
الله يحفظ قواتنا ويسدد رميهم ويثبت اقدامهم وينصرهم ... ويرجعون سالمين غالمين إن شاء الله تعالى.


ذكرتني ببعض الأحداث التي جرت في معركة الخفجي عام 1991 لما دخلها العراقيين , يقولون أن أحد رجال الحرس الوطني لما كان يجري تمشيط المدينة والعراقيين يفرون هاربين إبتعد أحدهم وأصبح أبعد من مدى الرشاش وإنغبن العسكري السعودي ليلحقه بصاروخ تاو على فرد واحد فقط ليتقطع مليون قطعه , يقولون أن بعض الأمريكان المتواجدين قرب الموقع لما رأى ذلك أصبح يمزق شعر رأسه ويقول صاروخ بعشرت الآلاف تطلقه على شخص واحد , إنتم لاتعرفون قيمته , رد عليه العسكري السعودي والله مايروح مني ملعون الوالدين .

بالفعل لكل مهمة سلاح وشخص أو ثلاثة أشخاص يكفيهم رشاش 50 خاصة أن الطيار في المروحية وكاشف للعدو كما إن إمكانية الرد من قبلهم عليه ضعيفة الا إذا كان معهم سلاح ثقيل يحميهم أو صارخ أرض جو ممكن يهدد سلامة الطيار والطائرة .
 

توتّر في وحملة اعتقالات
 
يا صديقي العزيز
الواحد مقهور من مستوي الاعلام الحربي لدول التحالف
اصحاب الباطل يطبلون ليل نهار كذبا والتحالف والشرعيه في سبات عميققققققققققققققق
الدعايه والاعلام نصف الحرب تقريبا والاخوه مهملين جدا ومقصريين في هذا الجانب
تخيل صوره لمجموعه جنود سعوديين بجوار مقبره الحوثي المدمره كيف سيكون وضعها علي الحوثيين
اتمني ان يتم تدارك الامر حتي ولو بكميرات الجنود والموبايلات
هناك توغلات كبيره سعوديه في الشمال اليمني لكن لا احد يعرف
صباح الخير بدأت نوبتي :)
تعتيم اعلامي ... وخاصة من بعد توقف التقرير الصحفي اليومي للعسيري !!
لا افهم ما الحكمة من ذلك!!
ولهذا لا نلوم المتحمسين امثال بن عويد في عرض صور ومقاطع مخجله
 
صباح الخير بدأت نوبتي :)
تعتيم اعلامي ... وخاصة من بعد توقف التقرير الصحفي اليومي للعسيري !!
لا افهم ما الحكمة من ذلك!!

استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان .

عملية عدن كانت سرية ولم يتوقع زخمها أشد المتفائلين , لذلك توقعاتي إن ثقل المعركة لن يكون في مأرب التي لم يتبقى الا يذكرون عدد الطلقات التي لديهم فكل تسليحهم مكشوف عدداً وعدة و ربما للتغطية على أمر أكبر .

والتخطيط الحربي الناجح يعتمد على الصدمة والمفاجأة للعدو كما حدث في عدن , ونسأل الله أن ينصر جنودنا لإنهم مع الحق وقاموا لإجله .
 
تفسير سالفة الاباتشي
انه يمكن ان الطيار انتهت مهمته بسبب قرب انتهاء الوقود فبتالي قال ليش ما انثر الهيل فاير عليهم قبل ماارجع القاعدة
 
"عسيري": "صعدة" في مرمى قواتنا
وخسائر الحوثيين ألجأتهم لتجنيد مرتزقة أفارقة!

عبدالحكيم شار– سبق– متابعة: أكد مستشار وزير الدفاع السعودي، الناطق باسم قوات التحالف "العميد ركن أحمد عسيري"؛ أن صعدة– معقل الحوثيين– أصبحت اليوم في مرمى القوات البرية السعودية على الحدود؛ الأمر الذي دفع الميليشيات الحوثية واهمة لتحويل معسكرات ومراكز تجميع قواتها إلى "حجّة"، كاشفاً في ذات الوقت عن لجوء الميليشيات الحوثية إلى الاستعانة بأعداد كبيرة من المرتزقة الأفارقة لسد العجز في صفوفها، بعد أن واجهوا خسائر كبيرة في أفرادها.

وأوضح "عسيري" أن العمل على الحدود السعودية هو عمل دفاعي في أساسه، والهدف منه منع الإضرار بالمدن السعودية والقرى الواقعة على الحدود، مستدركاً: "لكن هذا لا يمنع من تنفيذ عمليات تعرّضية أو هجومية إذا دعت الحاجة لذلك؛ لمنع التجمعات ومواقع تعسكر الميليشيات الحوثية التي تنطلق منها الهجمات".


جاء ذلك في ثنايا تكذيب "العميد العسيري" للأخبار التي تناقلتها وكالات الأنباء من استهداف غارات التحالف لمصنع لتعبئة المياه في حجة شمال اليمن؛ مما أوقع عدداً من القتلى المدنيين، وقال الليلة لـ"سكاي نيوز عربية": "محافظة حجة وما جاورها أصبحت القاعدة الخلفية التي تنطلق منها معظم هجمات الميليشيات الحوثية بدلاً من "صعدة"، التي أصبحت في مرمى القوات البرية السعودية على الحدود، وبالتالي ترى الميليشيات الحوثية أنها تعتقد- واهمة- أنها عندما تحول معسكرات ومراكز تجميع قواتها إلى "حجّة" فستصبح بمنأى عن قوات التحالف".

وأضاف: "الموقع الذي هُوجم في حجة هو عبارة عن معسكر يتم فيه تدريب عدد كبير من المرتزقة الأفارقة الذين جلبوهم هؤلاء القتلة لحدود المملكة؛ حتى يصبحوا ضحايا مدفوعي الثمن!".

وأكد "عسيري": "الميليشيات الحوثية واجهت خسائر كبيرة في الأفراد، وبالتالي أصبح عندهم عجز، وبالتالي قاموا بتجنيد هؤلاء المرتزقة وتجميعهم في مواقع ومراكز في محافظة حجة تتجمع فيها هذه القوات لإرسالهم للإضرار بحدود المملكة".

وأردف: "كذلك في هذا الموقع الذي يدعون أنه مصنع، وأنا كنت أتمنى أن يكون هناك مصانع في محافظة حجة، فلو كان هناك مصانع لكان هناك تنمية، ولما لجأ المواطنون اليمنيون في الانخراط في مقتلة الحوثي".

وأكد: "هذا المكان لتجميع المتفجرات وتصنيع الألغام والعبوات الناسفة التي يزرعها الحوثيون في عدن وغيرها من المناطق السكنية، والجميع يعلم الآن أن الحوثيين عندما يهجرون أي مكان فهم يفخخونه بهذه العبوات التي يصنعونها بمشاركة ممن قام على تدريبهم، وبالتالي فكان استهداف هذا المكان ضرورياً، وأما مقولة إنه مصنع مياه فهذه كذبة".

وتابع "العميد عسيري" ساخراً من تناقضات وأكاذيب الحوثيين: "وإن كان الحوثي يريد صناعة مياه لاستغنى الشعب اليمني ولانخرط في التنمية، ونحن نعلم أنه لن يأتي مع الحوثي إلا الخراب والدمار، ولا يوجد مصانع من هذا النوع في حجة".

وعن تأمين المناطق المحررة في اليمن، أشار "العميد العسيري" إلى أن جميع العمليات يجب أن تنتهي بما يسمي بالتعزيز وإعادة التنظيم بأن تكون القوات قادرة على السيطرة على المناطق المتواجدة فيها، وأن تعيد تنظيمها لحماية مكتسباتها على الأرض، فلا يمكن أن تتقدم وتترك العدو خلفك، فهذا عمل عسكري محترف إذا نفذ بالشكل الصحيح".

وأردف: "إن حجم التعزيزات إلى مأرب تتوافق مع المهمة والعمل الذي سيتم على الأرض، والذي يأتي في سياق استمرار دعم عمل الجيش اليمني والشرعية ورجال المقاومة الشعبية".

ولفت إلى أن طبيعة المهمة لقوات التحالف هي إعادة الأمن والاستقرار للمواطن اليمني داخل المدن، والتخلص من سطوة الميليشيات الحوثية وتواجدهم المزعج للمواطنين.

وعن كون مأرب هي أقصر طريق لتحرير صنعاء؛ قال "العميد العسيري": "نحن الآن نركز على مأرب، وعندما يأتي الدور على صنعاء سيكون لكل حادث حديث، فنحن نركز على نجاح العمليات الجارية الآن، ولا يمكن أن نشير أو نحلل عمليات مستقبلية"، مضيفاً: "التحضيرات جيدة وتتَّسق مع الخطة الموضوعة لها"، مضيفاً: "أما موضوع صنعاء فهذا موضوع لاحق، وليس وقت الحديث عنه الآن".
رده واضح ورسالة لكل القنوات التحريضيه :اي مكان يمثل تهديد لقوات التحالف سيتم تدميره
قال ..مصنع مياه ..هههههه
 
هههههه الله يسعدك
التضاريس بالفديو كانت متساويه يعني لاجبال ولا شي
عباره عن ارض متساويه
لكن يستاهلون ماجاهم
الله يحفظ الطيار فهد طيب خاطري
وهذا فيديو ثاني كحححححل عيونك

‏[فيديو]: تسجيل من داخل مروحية الأباتشي الهجومية (AH-64) التابعة للقوات البرية الملكية السعودية -2:
 
عودة
أعلى