DaES1Z5XkAAoWJt.jpg


ولماذا يزورها وهم لا يعترفون بالمجلس الانقلابي. اي الامم المتحدة .
ينتظرون متى ياتي سحب عليهممشاهدة المرفق 110408
اصل الحوثيين سدوا نفسه في صنعاء ..مشاهدة المرفق 110407. استقبله على شان يلبسون ثوب الشرعية . اسبوع كامل وعاد بخفي حنينمشاهدة المرفق 110410


اسبوع كامل ما سمع إلا السعودية السعودية السعودية السعوديةo_O
لمعلوماتك مارتن جرفث من مواليد الجنوب بعدن
وعلى اساس الامم المتحده معترفه بالحوثي
 
بيت المستوطن عم عبدالملك ومشرف حده في صنعاء قريب المدرسة اليمنية الحديثه على بعد عدة بيت من بيت عبدالملك السياني الذي في نفس الحي أكبر وكر لعملية توزيع السلاح ويجتمع فيه قيادات حوثية كبيرة

ياليت تاصل لعيوننا في صنعاء ويرزوه في بنك الاهداف
 
ضربة نوعية لمجموعة من الكلاب ثأراً للجنود الذي استشهدوا بسبب خيانتهم
 
في عدد من حسابات تويتر من امس باليل تتحدث عن اصابة عبدالملك الحوثي ومقتل حراسه الشخصين ومقتل قائد العمليات العسكرية للحوثي

تويتر مصدر غير موثوق الى قليل من الحسابات الموثوقه ذات المصداقيه في نقل الاخبار

نتمنى ان يكون الخبر صحيح
 
الجيش الوطني يطلق المرحلة الثــانية من عملية «قطع رأس الأفعى»


nsj.jpg


أعلنت قوات الجيش اليمني بدء المرحلة الثانية من عملية «قطع رأس الأفعى» العسكرية في محافظة صعدة، المعقل الرئيس لميليشيات الحوثي الإيرانية وزعيمها عبدالملك الحوثي، حيث تهدف العمليات إلى الوصول إلى منطقة مران بمديرية حيدان جنوب غرب صعدة، .

وبحسب ماذكرته صحيفة الإمارات اليوم فقد أكدت مصادر عسكرية في محافظة صعدة شمال اليمن انطلاق المرحلة الثانية من عملية «قطع رأس الأفعى» العسكرية، الهادفة للوصول إلى مسقط رأس عبدالملك الحوثي في منطقة مران بمديرية حيدان جنوب غرب المحافظة، التي باتت قوات الجيش والتحالف على مشارفها، بعد السيطرة على معسكر الكمب وسوق الملاحيط في مديرية الظاهر القريبة من حيدان.

وكانت قوات الجيش، بمساندة التحالف، استكملت تأمين معسكر الكمب بمديرية الظاهر، بعد تنفيذها عملية واسعة لتأمين المعسكر وتطهيره من الألغام والمتفجرات، واتخاذه مقراً للعمليات نحو حيدان، كما تمكنت من السيطرة على مواقع جديدة باتجاه وادي الفرع والجبال المطلة عليه، وغنمت مخازن أسلحة ومعدات عسكرية وأجهزة اتصالات، إلى جانب تكبيد الميليشيات خسائر كبيرة.

وأكدت المصادر أن العملية الجديدة تأتي بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية ضخمة تابعة للشرعية والتحالف، بينها قوات سعودية وسودانية وخبراء عسكريون من التحالف، للإسهام في حسم المعركة بأقل التكاليف، واستغلال الانهيار الكبير في صفوف الحوثيين، الذين تفر عناصرهم إلى حرف سفيان في عمران وحجة.

وأشارت المصادر إلى أن عدداً من المناطق التابعة للحوثيين في جبهات كتاف باتت محاصرة بالكامل، إلى جانب فرض سيطرة نارية على مناطق أخرى خاصة في حيدان ورازح، وقريباً سيتم فتح جبهات جديدة في مديريات حاسمة، منها الصفراء وشدا، إلى جانب التقدم من جبهات الجوف نحو شمال شرق صعدة.
 
1523105401157.png





خلال الـ24 ساعة الماضية 38 غارة جوية في محافظات حجة وصعدة وعمران والحديدة.

فقد شنت المقاتلات 15 غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيا في مناطق متفرقة من جبهتي حرض الحدودية وميدي الساحلية بمحافظة حجة (شمال البلاد).

وفي محافظة عمران (شمال)، استهدف طيران التحالف تجمعات ومنصات إطلاق صواريخ في حرف سفيان بـ8 غارات جوية.

كما شنت المقاتلات 10 غارات جوية استهدفت مخازن أسلحة ومراكز عسكرية سرية للحوثيين في مناطق عدة في صعدة، منها منطقة حكمي بمديرية مران ومنطقة الجعملة بمديرية مجز، ومنطقة مذاب بمديرية الصفراء، ومنطقة شعبان بمديرية رازح وسحار.

الى الحديدة (غربا)، فقد شن الطيران غارتين استهدفت تجمعات حوثية في السويد بمديرية التحيتا، وغارة بوادي زبيد وغارتين بالجراحي.
 
ضربة نوعية لمجموعة من الكلاب ثأراً للجنود الذي استشهدوا بسبب خيانتهم

الجنود وقعوا في كمين ... استشهد عشرة 10 جنود.
الدعم جاء متاخر المفروض كان هناك تغطية جوية قوية.
 
التعديل الأخير:
ضربة نوعية لمجموعة من الكلاب ثأراً للجنود الذي استشهدوا بسبب خيانتهم

الله يبشرك بالخير

الجنود وقعوا في كمين ... استشهد عشرة 10 جنود.
الدعم جاء متاخر المفروض كان هناك تغطية جوية قوية.

لن تكون التغطية الجوية
متوفرة بشكل سريع أكثر مما هو الآن
إلا إذا كان هناك طيران خاص للقوات البرية
مهمته الوحيدة الإسناد الجوي القريب
 
والله ما افضل اي جيش على جيش بلدي لو كان من يكون لكن عندنا عاهات الله المستعان المفروض ماتشرشح جيش بلدك
لم افضل جيش على جيش بلدي !! فقط امتدحت الجيش الإماراتي بإلتزام افرادة بالمعدات اكثر منا ما قلت انهم افضل مننا لست وطني اكثر مني !! وأتمنى تعدل الفاضك المرة الجاية اخوي ! صراحة لا ألوم الاخ إسماعيل عندما ترك المنتدى
 
التعديل الأخير:
لاتتكلم عن جيش بلدك بهذا الاسلوب اذا عندك ملاحظات وصلها للمسؤولين بطريقة رسمية لاتتكلم في منتديات متروسة استخبارات
جميع الي ذكرته معلوم للجميع والمسؤولين عارفين بالموضوع ولا اتوقع ( الاستخبارات ) بتلقى عندي شي يذكر
 
عودة
أعلى