الحشد العسكري قد بدأ

لاننا متخلفون وطائفيون

لا أومن بشيء إسمه الطائفية فهذا سلاح الضعفاء لما لا نستطيع و لا نبذل أدنى جهد لفهم عدونا نختلق مثل هذه الأشياء و نسقط في السهولة " تغيب تام لنعمة العقل و التفكير"
فمثلا كلا متفقون بأن إيران خطر و هي للأسف عدو ذكي لكننا لا نستطيع مسايرتهم و نتقوقع و نقلص خياراتنا حتى أصبحت قليلة جدا "طائفية و الإستهزاء من كل شيء إيراني"
 
W7fmhP.png
 
تنطلق من العاصمة الرياض، الخميس المقبل 23 ذو القعدة الموافق 18 سبتمبر الجاري، حملةً تلفزيونيةً ضخمة تستضيف نخبةً من العلماء والمفكرين من السعودية والعالم الإسلامي وأوروبا، للتحذير من الفكر المتطرف، وبيان مآلات أفعال أتباعه، ودعوتهم إلى روح الإسلام المتمثلة في الوسطية والرحمة تحت عنوان ("داعش": جهل الخوارج واختراق الاستخبارات)، برعاية حصرية من "سبق".

من المتوقع أن ينضم إلى الحملة، التي تستمر على مدار أسبوعٍ كاملٍ حتى الأربعاء 24 سبتمبر 2014 الموافق غرة ذي الحجة 1435، أكثر من 30 قناة فضائية في بثٍّ موحدٍ ومباشرٍ من الساعة (09:00 مساءً إلى 11:30 ليلاً) بتوقيت مكة المكرّمة.

ووفقاً للإعلامي عبد الرحمن الحسيني، فإن الحملة تهدف إلى التحذير من "داعش" بشكلٍ خاص أو مَن يسمون أنفسهم "تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام"، ومن فكر الخوارج بشكلٍ عام، وكشف الشبهات التي يتمسكون بها، وتدعو مَن تورَّط من الشباب إلى التوبة من هذا الفكر الذي لم يجر على المسلمين سوى الويلات والشرور.



و أما أهلنا بتركستان و بورما و داغستان و كشمير و هلم جرا فلا بواكي لهم .. لا مستنكر او شاجب

القدس تغتصب .. قبل أيام قدم بالأقصى شروحات موسعة لجنود تنظيم الكيان الصهيوني فيما يتعلق بالهيكل و ضرورة تعجيل اعادته من جديد , لكن طبعا القدس أصبحت قضية وطنية تخص الفلسطينيين فقط يا سبحان الله

و يحدثوننا عن سماحة الاسلام

و المهزلة المهزلة قالوا داعش خوارج و اختراق استخباراتي يقولون اختراق امريكي و لأمريكا يتذللون قالوا ايراني و من ايران مرتعبون قالوا اسرائيلي و لاسرائيل " السلام " رافعون و قالوا عربي واعجبي يستنكرون افعالهم مثلا أم يمثلون





 
والله يااخوتي وقعنا بين نارين الدواعش والكفار امريكا بريطانيا فرنسا.........

والمليشيات الشيعية بالعراق والفرس المجوس والحوثيين باليمن الا يشكلون خطرا عليكم أكبر من خطر الدولة الأسلامية او داعش كما تدعي .!!
 
في شهِدت إقبال غير عادي!!
الآلاف
عُنوانها
{ لا ترمونا في الجحيم مجدداً } ترفض إرسالهم إلى أرض العراق


0kbUwN.jpg


قد صدق الصادوق المصدُوق صلّى الله عليه وسلم حينما قال { نُصرت بالرُعب مسيرة شهر }
 
في شهِدت إقبال غير عادي!!
الآلاف
عُنوانها
{ لا ترمونا في الجحيم مجدداً } ترفض إرسالهم إلى أرض العراق


0kbUwN.jpg


قد صدق الصادوق المصدُوق صلّى الله عليه وسلم حينما قال { نُصرت بالرُعب مسيرة شهر }


هذه حمله لجنود امرييكين يرفضون ان يحاربوا بالنيابه عن القاعده والجماعات الارهابيه ضد النظام السوري ... اعتقد انها صور من حمله قديمه عندما كانت تريد الولايات المتحده الامريكيه توجيه ضربه جويه على سوريا ولكن تراجعت عن ذلك
 
والمليشيات الشيعية بالعراق والفرس المجوس والحوثيين باليمن الا يشكلون خطرا عليكم أكبر من خطر الدولة الأسلامية او داعش كما تدعي .!!
لم نفعل فعل بالدواعش كما فعلناه بالحوثين وهو دك الجبال فوق رؤؤسهم
ياترى لو استخدمنا الاسلحه التي استخدمناها ضد الحوثيين هل نرى من يتباكي على الدواعش هنا
 
المدعو الصياد ياجاهل يمن تقول بورما
جبلي دوله مثل السعوديه استضافت الاف البرماويين وحمتهم واطعمتهم من خير الله ثم خيرها
 
المدعو الصياد ياجاهل يمن تقول بورما
جبلي دوله مثل السعوديه استضافت الاف البرماويين وحمتهم واطعمتهم من خير الله ثم خيرها

ههههههههه الاستضافة هو أسهل شيء .. لكن هل تم ايقاف المجازر و اضطهاد المسلمين هناك ؟

الغريب ان من ينفذ عمليات دفاعا عن المسلمين هناك جماعة تابعة للقاعدة بقيادة ابي صفية و جماعة أنصار السنة تابعة لداعش بقيادة ابي مصعب

سبحان الله :rolleyes: و يقولي جاهل
 
طبعا جاهل في امور مساعده الغير
على الاقل فعلنا شي احسن من دول كثير غيرنا
 
ما جرى لاهل بورما من قتل
فعل مثله الدواعش بالشعيطات والجيش الحر
لذلك نحن نريد مساعدتهم
 
أغلب الردود متعصبة , لا أحد يتقبل رأي لأخر وكأن رأيه منزل من السماء ,

لا عجب أن داعش تقطع الرؤوس , لأن اعضاء المنتدى لو ناقشو بعضهم وجها لوجه , لأنهوها بأكتر من ذالك :confused:
 
أغلب الردود متعصبة , لا أحد يتقبل رأي لأخر وكأن رأيه منزل من السماء ,

لا عجب أن داعش تقطع الرؤوس , لأن اعضاء المنتدى لو ناقشو بعضهم وجها لوجه , لأنهوها بأكتر من ذالك :confused:

قالها لي احد الأعضاء هنا يوما بأنه يتمنى لو يقطع رأسي خخخخخ

ما جرى لاهل بورما من قتل
فعل مثله الدواعش بالشعيطات والجيش الحر
لذلك نحن نريد مساعدتهم

و لمساعدة المسلمين بافريقيا الوسطى ستدعمون الحكومة العراقية ؟
 
المملكة تعلن اعتذارها عن قبول عضوية مجلس الأمن حتى يتم إصلاحه

واس- الرياض: أعلنت المملكة العربية السعودية اعتذارها عن قبول عضوية مجلس الأمن حتى يتم إصلاحه وتمكينه فعلياً وعملياً من أداء واجباته وتحمُّل مسؤولياته في الحفاظ على الأمن والسلم العالميين, واعربت عن شكرها وامتنانها لجميع الدول التي منحتها ثقتها بانتخابها عضواً غير دائمٍ في مجلس الأمن للعامين القادمين, وقالت إن المملكة العربية السعودية وهي عضو مؤسِّس لمنظمة الأمم المتحدة لتفتخر بالتزامها الكامل والدائم بمقاصد ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة إيماناً منها بأن التزام جميع الدول الأعضاء التزاماً أميناً وصادقاً ودقيقاً بما تراضت عليه في الميثاق هو الضمان الحقيقي للأمن والسلام في العالم.
جاء ذلك في بيانٍ صدر عن وزارة الخارجية بعد انتخاب المملكة العربية السعودية عضواً غير دائمٍ في مجلس الأمن لمدة سنتين فيما يلي نصه:
يسر المملكة العربية السعودية بداية أن تتقدّم بخالص الشكر وبالغ الامتنان لجميع الدول التي منحتها ثقتها بانتخابها عضواً غير دائمٍ في مجلس الأمن للعامين القادمين.
وإن المملكة العربية السعودية وهي عضو مؤسِّس لمنظمة الأمم المتحدة لتفتخر بالتزامها الكامل والدائم بمقاصد ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة إيمانا منها بأن التزام جميع الدول الأعضاء التزاماً أميناً وصادقاً ودقيقاً بما تراضت عليه في الميثاق هو الضمان الحقيقي للأمن والسلام في العالم.
وإذا كانت الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة تعتبر الظفر بعضوية مجلس الأمن ـ المعني حسب ميثاق المنظمة بحفظ الأمن والسلم العالميين شرفاً رفيعاً ومسؤولية كبيرة؛ لكي تشارك على نحو مباشر وفعال في خدمة القضايا الدولية.
فإن المملكة العربية السعودية ترى أن أسلوب وآليات العمل وازدواجية المعايير الحالية في مجلس الأمن تحول دون قيام المجلس بأداء واجباته وتحمُّل مسؤولياته تجاه حفظ الأمن والسلم العالميين على النحو المطلوب؛ الأمر الذي أدّى إلى استمرار اضطراب الأمن والسلم، واتساع رقعة مظالم الشعوب، واغتصاب الحقوق، وانتشار النزاعات والحروب في أنحاء العالم، ومن المؤسف في هذا الصدد، أن جميع الجهود الدولية التي بُذلت في الأعوام الماضية التي شاركت فيها المملكة العربية السعودية بكل فعالية لم تسفر عن التوصل إلى الإصلاحات المطلوب إجراؤها لكي يستعيد مجلس الأمن دوره المنشود في خدمة قضايا الأمن والسلم في العالم .
إن بقاء القضية الفلسطينية دون حل عادل ودائم لخمسة وستين عاماً التي نجمت عنها حروب عدة هدّدت الأمن والسلم العالميين لدليل ساطع وبرهان دافع على عجز مجلس الأمن عن أداء واجباته وتحمُّل مسؤولياته.
وإن فشل مجلس الأمن في جعل منطقة الشرق الأوسط خالية من جميع أسلحة الدمار الشامل سواء بسبب عدم قدرته على إخضاع البرامج النووية لجميع دول المنطقة دون استثناء للمراقبة والتفتيش الدولي أو الحيلولة دون سعي أي دولة في المنطقة لامتلاك الأسلحة النووية ليعد دليلاً ساطعاً وبرهاناً دافعاً على عجز مجلس الأمن عن أداء واجباته وتحمُّل مسؤولياته.
كما أن السماح للنظام الحاكم في سوريا بقتل شعبه وإحراقه بالسلاح الكيماوي على مرأى ومسمع من العالم أجمع ودون مواجهة أي عقوبات رادعة لدليل ساطع وبرهان دافع على عجز مجلس الأمن عن أداء واجباته وتحمُّل مسؤولياته.

وبناءً على ذلك فإن المملكة العربية السعودية وانطلاقاً من مسؤولياتها التاريخية تجاه شعبها وأمتها العربية والإسلامية وتجاه الشعوب المحبة والمتطلعة للسلام والاستقرار في جميع أنحاء العالم لا يسعها إلا أن تعلن اعتذارها عن قبول عضوية مجلس الأمن حتى يتم إصلاحه وتمكينه فعلياً وعملياً من أداء واجباته وتحمُّل مسؤولياته في الحفاظ على الأمن والسلم العالميين.
 
عودة
أعلى