انفجار في موقع نووي إيراني

سأذهب الى اثارة رأي متطرف(شاطح) و لا اعتقده انا البتة

ربما يكون للانفجار علاقة باستعداد داعش للهجوم على ايران من اجل الحصول على اسرار نوويةo_O:D
قد يتحفنا احدهم بهكذا خبر قريبا:rolleyes:
 
سأذهب الى اثارة رأي متطرف(شاطح) و لا اعتقده انا البتة

ربما يكون للانجار علاقة باستعداد داعش للهجوم على ايران من اجل الحصول على اسرار نوويةo_O:D
قد يتحفنا احدهم بهكذا خبر قريبا:rolleyes:
هل تتوقع ان يكون انتحاري منهم هو من فعلها :D
 
هل تتوقع ان يكون انتحاري منهم هو من فعلها :D

هناك احتمالات من الممكن اخذها بعين الاعتبار اذا صرح احدى المسؤولي الفرس بأن الانفجار له علاقة بداعش او ارهابيين اخرين.

1. لعبة مكشوفة لالصاق تهمة الارهاب بالسنة و بالتالي محاربتهم تحت غطاء دولي او اممي و بقيادة امريكية و تواطىء من قيادات التنظيم العميل...و هنا من المهم فصل اهل السنة المعتدليين عن الارهابيين الذين تحاول ايران و الاعلام الصهيوني جمعهم في بوتقة واحدة مع كل الاسف. اما نحن فنعتبرهم خوارج منفصلين تماما الانفصال عن السنة و يجب محاربتهم

2. استخدام هذا الانفجار و توظيفه سياسيا برمي الاتهامات جزافا على ارهابي داعش و تصويرهم كمظلة تنضوي تحتها التكفيريين و الوهابيين و السنة حسب التصنيف الفارسي المجوسي و بالتالي مزيدا من الاحراج الدولي لاهل السنة المعتدليين و من يمثلهم امام العالم و بأيدي صهيونية(اعلامية) خفية و غير خفية... لدرجة ان المتلقي للمعلومة يصدق الخبر دون معرفة المصدر و يصبح تحت وطأة الاغراق المعرفي المضلل باستخدام الشبكة العنكبوتية.

3.مزيد من توسيع الهوة بين اهل السنة المعتدلين و ذلك باستهداف دول معينة و وصفهم رعاة للارهاب

الخ.

ان ما تفعله ايران بالمنطقة يسير في خط متوازي غير متصادم مع المخططات الصهيونية في تقسيم الامة و اضعافها عن طريق عملاء و مطايا، و سيلتقيان هذان الخطان في نقطة ما بتوافق مصلحي و وئام فكري. و هنا لا اعني عامة الشيعة المضحوك عليهم فلطالما اُنشىء دينهم لتحقيق مصالح سياسية دينوية و اصبغوه بصبغة الدين و لكن اقصد كبارهم

نأتي للرد على سؤالك بطريقة هزلية، الاجابة هي: اكيييييد عندما يكون الابن عاق لوالديه( الفرس المجوس و الصهيونية العالمية) و اذا فعلها حقا فهو اجتهد لرعايتهم حق الرعاية.

تحياتي ابن جلا و كل عام و انت بخير
 
التعديل الأخير:
^
المنشأة غير نظامية من اساسها وايران ترفض التعاون مع الوكالة الذرية وترفض زيارتهم لها
واي توظيف للانفجار لن يكون له مفعول لان الموقع من الاصل عليه علاماتاستفهام كبيرة
 
مصرع شخصين في حريق مجمع "بارشين" العسكري الإيراني
ويُشتبه في قيامه بأنشطة نووية..

msr_shkhsyn_fy_hryq_mjm_brshyn_lskry_lyrny_0.jpg

الاثنين 12 ذو الحجة 1435 الموافق 06 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2014
(عاجل (متابعات

لقي شخصان مصرعهما في حريق شب في مجمع "بارشين" العسكري الإيراني الذي يُشتبه في قيامه بأنشطة نووية، والتابع لمنظمة الصناعات الدفاعية شرق العاصمة طهران.

وأعلنت منظمة الصناعات الدفاعية التابعة لوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية أن الحريق شب في المصنع مساء أمس الأحد، وأودى بحياة شخصين من العاملين فيه.

وبحسب ما ذكرته "النهار" اللبنانية، فإنه تمت السيطرة على الحريق من قبل رجال الإطفاء.

وتعتقد الأمم المتحدة أن إيران تُجري تجارب على متفجرات ذات تطبيقات نووية في بارشين، وهي منشأة مترامية الأطراف جنوب شرقي العاصمة طهران.

وفي المقابل، تنفي إيران أنها تسعى سرًّا لتطوير الوسائل والتكنولوجيا المطلوبة لصنع أسلحة نووية، وتقول إن بارشين موقع عسكري تقليدي.



 
هذه الاحداث عرضية وغير متوقعه في المفاعلات النووية العالمية ولكن بالنسبة لأيران فكل شي متوقع وطبيعي ففي اربع سنوات فقط حدثت ثلاث انفجارات طبيعية في ثلاث مفاعلات ايرانية اخرها هذا الانفجار الطبيعي الناتج عن حريق شب في احدى المعامل التجريبية للمواد المتفجرة سريعة الاشتعال ولا دخل للمخابرات الاجنبية او الطائرات من دون طيار بهذا الحريق البسيط فهذا المفاعل لايشكل تلك الاهمية النووية لأيران كمفاعل ارآك ونطنز وفوردو .
 
أتوقع بأنة

mossad1.jpg


لديهم قدره كبير في إختراق إيران من الداخل أستطاعوا أن يغتالوا أكثر من عالم نووي وفيزيائي إيراني وهذا عالم جديد ينضم الي القائمة .
 
أتوقع انها تجربة نووية مصغرة
تأثير اﻹنفجار في نطاق 12 كيلو هذا يحتاج الى اكثر من 20 طن من المتفجرات كي تبلغ ذلك التأثير،
هو انفجار معد مسبقا لكن لعله خرج عن السيطرة
 
الفشل مصيره النجاح ......... يبدو ان ايران تريد القنبله وعندما ستنتج القنبله سيكون لها الوزن الهائل في المنطقه
اتوقع بعد امتلاكها النووي انقراض بعد القيادات الغير المؤهله في المنطقه :)
 
أتوقع بأنة

mossad1.jpg


لديهم قدره كبير في إختراق إيران من الداخل أستطاعوا أن يغتالوا أكثر من عالم نووي وفيزيائي إيراني وهذا عالم جديد ينضم الي القائمة .


في الواقع يا أبو علي : لم أتوقعك أطلاقاً بهذا التفكير ، إيران وإسرائيل أقرب دولتين بالمنطقة سياسياً و عسكرياً و دبلوماسياً .. دع عنك ممسحة فلسطين و مسلسل المقاومة والممانعة كل هذا حديث لرعاعهم العرب صفقة إيران كونترا خير دليل
 
اللهم يارب يكون تجربة نووية بحق جاه النبي محمد
الله يبشركم بالخير

بانتضار التحقيقات

بانتظار التحقيقات في شي فاشل قتل علماء و دمر المنازل حوله

يعني تننظر انه نتائج التحقيقات تذكر انه تجربه ناجحه مثلا بهذه النتائج الكارثيه !o_O
 
على طاري التجارب النووية
ماذا حدث ف التعاون السعودي الفرنسي لبناء المفاعلات النووية السلمية ف السعودية ؟
 
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلىالله عليه وسلم قال: إذا هلك كسرى فلا كسرى بعده، وإذا هلك قيصر فلا قيصر بعده،والذي نفسي بيده لتنفقن كنوزهما في سبيل الله . البخاري (2952) ومسلم (2918)وأخرجه أيضاً من حديث سماك بن حرب عن جابر بن سمرة قال: سمعت رسولالله صلى الله عليه وسلم يقول: لتفتحن عصابة من المسلمين -أو من المؤمنين- كنز آل كسرى الذي في الأبيض أخرجهمسلم (2919)قلت: وقد وقع الأمر تماماً كما قال صلى الله عليهوسلم فإنه لم يأت بعد كسرى كسرى غيره، ولما هدمت دولة القياصرة فلم تقم لهم دولةبعد ذلك وإلى يومنا هذا فأي دليل أعظم من هذا الدليل على أن النبي صلى الله عليه وسلم يحدثبالوحي الذي لا يعلمه إلا الله، فإنه لم يكن يتصور أحد أن دولة الأكاسرة التياستمرت نحو ألف عام أن يكون سقوطها وزوالها بأيدي المسلمين، وأن الأكاسرة لا يستطيعون،وإلى قيام الساعة أن يعيدوا ملكهم مرة ثانية

فلتذهب إيران وتجاربها الفئرانية إلى الجحيم .
 
عودة
أعلى