عالم من شركة لوكهيد مارتن على فراش الموت يؤكد حقيقة الكائنات الفضائية

ولقد شاهدت اليوم فلم وثائقي عن المنطقة 51 وانها مستمده من تقارير تم رفع السرية عنها مؤخرا وتتحدث عن سرية المكان والعاملين به حتى انهم لايعلمون كل شي عن مكان عملهم و لا يسمح لعائلاتهم بمعرفة طبيعة عملهم وهاذي التقارير تخص خمسينيات وستينيات القرن الماضي فقط وان هنالك تقارير عن المكان ومايحصل به لاكن غير مسموح للنشر سرية جدا وفي تلك الفتره كان تجراء اختبارات على طائرات u2 و بلاك بيرد فقط وهي تعتبر في تلك الفترة الهدف الرئيسي لتاسيس تلك المنطقة

وهنا الظاهرة تصول و تجول داخل المنطقة 51

ابصم بالعشره ان كائنات اخري من كواكب تانية او من جوف الأرض موجوده و حقيقية.

ابصم بالعشره ان كائنات اخري من كواكب تانية او من جوف الأرض موجوده و حقيقية.

انا معك في اي شي الا نظرية جوف الارض
لكن انا معكم احتمال فيه حياة خارج الارض او المجرة
و احد الأدلة هي
6EQUJ5 او wow! signal
في عام 1977

انا معك في اي شي الا نظرية جوف الارض
لكن انا معكم احتمال فيه حياة خارج الارض او المجرة
و احد الأدلة هي
6EQUJ5 او wow! signal
في عام 1977

و جوف الأرض ايضا .. انا قعدت شهور اقرأ فيه و فيه اشياء تم ذكرها مهمه جدا

ممكن اسال سؤال بعيد عن الموضوع ؟؟؟
كيف لأمريكا ان ترسل رحلة مأهولة بالبشر الي القمر في ستينيات القرن الماضي ، ولا تستطيع ان ترسل الأن بعثة مماثلة بتكنولوجيا القرن 21 ؟ فجل ما تستطيع فعله ارسال مركبات غير مؤهولة او مسبار فضائي للإستكشاف .

لأن المردود المعرفي من هذه العملية مقابل التكاليف قليل جدا جدا جدا

نسبة كبيرة من التكاليف تذهب لمؤونة الطاقم لذا عمدت الأبحاث الحديثة إلى استخدام أجهزة الية بسبب رخصها ودقتها ووصولها لمستويات مقبولة مقارنة بالماضي

حسب المعطيات الكونية والتي لا تخالف الدين في أي وجه بل بالعكس القرآن ذكر شيئاً من هذا أنا مصدق بوجود هذه الكائنات الغير مألوفة

لكن لست متأكد بوجودها على كوكب الأرض وذلك لأسباب كثيرة ومتنوعة مثل , حضارة استطاعت السفر عبر الفضاء لملايين السنين الضوئية قطعاً هي شديدة التقدم في المجال التكنولوجي كيف لا تستطيع البقاء متخفية عندنا ؟ لو أردا هؤلاء البقاء مخفيين لاستطاعوا ذلك حتماً

ثم ماهو السبب الذي يدفعهم للتعاون مع حكومات معينة دون الأخرى ؟ ومالذي يدفعهم للتعامل مع هذه الحكومات أصلاً

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى