هل هي الجيل السادس من من الطائرات الروسية

ولماذا حارق اعصابك انت بعد :D

هل انتهوا من الجيل الخامس ؟؟ الاجابه لا اذا خلهم ينتهون منه ومن ثم يخططون للجيل السادس

المشكله اننا اذا قلنا اي شي عن روسيا على طول تجي تقتبس وترد واعصابك محروقه هههههه

اتوقع لو اقول روسيا .. تجي تقتبس ردي هههههههه
والله لا يوجد احد حارق اعصابه من روسيا الا انت وعشيرتك يا اخي الكريم لا تتقبل حتى الردود المنطقية بخصوص روسيا تهاجمها بشكل غير منطقي وترد على بانفعالية كبيرة على من يخالفك الرأي وكأن روسيا عاملتك عملة ، او تحسبها على درجة واحدة من التخلف مثل دولنا العربية ، تاريخها القيصري يشهد على انها منذ الازل دولة عضمى حتى اسلحتها قديما من السيوف الفولاذية يشهد لها وحاضرا كذالك ، اتمنى فقط ان نصل لربع المجهود المعرفي والتقني الذي يبذلونه وكفى تطبيل لامريكا

والله لا يوجد احد حارق اعصابه من روسيا الا انت وعشيرتك يا اخي الكريم لا تتقبل حتى الردود المنطقية بخصوص روسيا تهاجمها بشكل غير منطقي وترد على بانفعالية كبيرة على من يخالفك الرأي وكأن روسيا عاملتك عملة ، او تحسبها على درجة واحدة من التخلف مثل دولنا العربية ، تاريخها القيصري يشهد على انها منذ الازل دولة عضمى حتى اسلحتها قديما من السيوف الفولاذية يشهد لها وحاضرا كذالك ، اتمنى فقط ان نصل لربع المجهود المعرفي والتقني الذي يبذلونه وكفى تطبيل لامريكا

اتحداك امام الاعضاء ان تاتي بحرف واحد من ردودي في هذا الموضوع يطبل لامريكا فان لم تجد فاسكت ولا تتفلسف على راسي

ثانيا روسيا ليست ضمن اهتماماتي حتى تكون حارقه اعصابي او عامله لي عمله على قولتك انا انتقد الاعضاء الي مثل اشكالك الذي يدافع عن روسيا باستماته وكانها بلده واين الهجوم الذي هجمته على روسيا ؟؟ انا تكلمت بالواقع والحقيقه هم الى الان لما ينتهوا من الجيل الخامس لكي يبدأوا بالجيل السادس اذا انت للحين من لم تنتهي من جيل معين ولم تنتهي من جميع مشاكله فمن الغباء ان تبدا جيل اخر جديد كليا !!!

انت خلك كمل افتخار بروسيا وروسيا القيصريه ههههههه حتى سيوفها تفتخر فيها

اما انا افختر بتاريخي الاسلامي ^_^

عودة
أعلى