" متابعة الحدث " هجمات ارهابية متفرقة بـ " فرنسا " عقب الهجوم المُسلح على صحيفة " شارلي إبدو "

إخلاء مقر صحيفة بلجيكية اعادت نشر رسوم شارلي إيبدو بعد تلقيها تهديدات
JANUARY 11, 2015



بروكسل ـ أ ف ب: تم أمس الاحد إخلاء مكاتب صحيفة بلجيكية اعادت نشر الرسوم الكاريكاتورية التي نشرتها صحيفة شارلي إيبدو الفرنسية بعد ان تلقت الصحيفة تهديدا من مجهول، بحسب موظفي الصحيفة.
وجاء إخلاء صحيفة «لو سوار» التي تصدر بالفرنسية فيما يشارك الالاف في مسيرة في بروكسل تضامنا مع .
وصرح مارون لاباكي المشرف على الصفحات الاجنبية للصحيفة لوكالة بلجا للانباء ان «متصلا مجهولا اطلق تهديدات ضد قسم التحرير في الصحيفة، وبعد ذلك تقرر إخلاء المبنى».
وقال المتصل للصحافيين ان قنبلة «ستنفجر في غرفة الاخبار»، بحسب ما قالت مارتين دوبويسون الصحافية في لو سوار على موقع تويتر. واغلقـــت الشرطة الطريق المؤدية الى مكاتب الصحيفة.
وقال المتصل للصحافيين ان قنبلة «ستنفجر في غرفة الاخبار»، بحسب ما قالت مارتين دوبويسون الصحافية في لو سوار على موقع تويتر. واغلقـــت الشرطة الطريق المؤدية الى مكاتب الصحيفة.
 
اليوم كنت بالمصادفة اتابع قناة السي ان ان والفوكس نيوز الامريكية، كانوا طوال الوقت موجهين الكاميرا على هولند ونتنياهو لاكثر من ساعتين وقتها قعدت افكر ما السبب في توجيه الكاميرا على نتنياهوا؟ اعلم انه تم قتل اثنين من اليهود في المتجر ويمكن يكون هذا السبب وراء وقوف نتنياهو بجانب هولند، لكن حسيت فيه محاولة خبيثة من الاعلام لايهام العالم ان الشعب الفرنسي واليهودي تضرروا من المسلمين الارهابيين
 
سؤال: كم عدد المتظاهرين؟ الاي بي سي تقول نص مليون،فوكس نيوز تقول مليون، البي بي سي تقول مليون ونص....اما العربية تقول لا تقل عن 3.7 مليون شخص:eek:
 
لازالت حادثة إقتحام المتجر تطل علينا بفضائح الحكومة و المخابرات الفرنسيّة ٫٫٫ ما حصل كان كارثة بأتم معنى الكلمة ٫٫٫ لأنّ الشخص الذي زعموا بأنّه مختطف الرّهائن و تم قتله بعد محاولته الخروج من المتجر ٫ بعد إعادة مشاهدة المقطع بالعرض البطيء تبيّن بأنّه كان مربوط اليدين لحظة خروجه راكضا من المتجر و كان السّلاح معلّق على ظهره ٫٫٫٫ قتلوه بدم بارد من أجل تمرير حملتهم الصهيونيّة القذرة ٫٫

 
متظاهرون يمزقون القرآن الكريم خلال مسيرة 11 يناير 2015 بباريس قبل طرهم من المسيرة

 
تحياتي اخي العزيز .. رغم انني اتفق معك على عدم جواز القتل ولكن لا يجب ان نكون متساهلين الى حد الهوان مع تلك الاقلام القذرة التي حاولت النيل من سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .
الذي امامك هو رفع قضية و هذا ما فعله فعلا المسلمين في فرنسا لكن ما حدث سياتي بنتائج عكسية
 
سؤال: كم عدد المتظاهرين؟ الاي بي سي تقول نص مليون،فوكس نيوز تقول مليون، البي بي سي تقول مليون ونص....اما العربية تقول لا تقل عن 3.7 مليون شخص:eek:
مثل ماعرفناه من إعلامنا
من الهقوة وفوق
أو كما يقول شيباننا : في الريع الأقصى!!
 
تحذير
الموضوع عن فرنسا
اى خروج عن الموضوع ومحاولة قلبة لصراعات ايا كان نوعها سيقابل بالتعامل الادارى حسب القانون
هذة المره اكتفيت بحذف الردود فقط
المنتدى ليس بمقهى لتتناقشوا فيه ارائكم السياسية المنتدى عسكرى
حافظوا على سير الموضوع او سغلق منعا للمشاكل بين الاعضاء
 
الرئيس الفرنسي يطلب من القوات المسلحة المشاركة في تأمين البلاد

أعلن وزير الدفاع الفرنسي جان-ايف لودريان الاثنين ان فرنسا ستنشر عشرة الاف عسكري اعتبارا من الثلاثاء لضمان امن "النقاط الحساسة في البلاد" بعد اعتداءات باريس.


وقال في ختام اجتماع حول الامن الداخلي عقد في قصر الاليزيه ان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند "طلب من القوات المسلحة المشاركة في امن النقاط الحساسة في البلاد" مشيرا الى "حجم التهديدات" التي لا تزال تواجهها فرنسا.




اقرأ المزيد هنا:
 
10428537_374508519397896_6274194882109939049_n.jpg
 
اليوم كنت بالمصادفة اتابع قناة السي ان ان والفوكس نيوز الامريكية، كانوا طوال الوقت موجهين الكاميرا على هولند ونتنياهو لاكثر من ساعتين وقتها قعدت افكر ما السبب في توجيه الكاميرا على نتنياهوا؟ اعلم انه تم قتل اثنين من اليهود في المتجر ويمكن يكون هذا السبب وراء وقوف نتنياهو بجانب هولند، لكن حسيت فيه محاولة خبيثة من الاعلام لايهام العالم ان الشعب الفرنسي واليهودي تضرروا من المسلمين الارهابيين


هذا ليس مستبعد
 
JAN 12, 2015


الناصرة – “رأي اليوم”- من زهير أندراوس:
كُشف النقاب في تل أبيب، مساء الأحد، عن أنّ الرئيس الفرنسيّ، وجّه رسالة واضحة وجليّة لرئيس الوزراء الإسرائيليّ، نهاية الأسبوع الماضي، طلب فيها منه عدم المجيء إلى العاصمة الفرنسيّة، للمشاركة في المظاهرة التي جرت الأحد في باريس. وقال مصدر إسرائيليّ رفيع المستوى لصحيفة (هآرتس) الإسرائيليّة، والذي قالت عنه إنّه كان مطلعًا على مجريات الأمور في القضية، إنّ اتصالات حثيثة جرت بين قصر الإليزيه وبين ديون بنيامين نتنياهو، حول مشاركة نتنياهو في المظاهرة المليونيّة.
وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه بسبب حساسية الموضوع، أنّه بعدما باشرت الحكومة الفرنسيّة بتوجيه الدعوات إلى رؤساء الدول للمشاركة في المظاهرة ضدّ الإرهاب والتضامن مع الضحايا، اتصّل جاك أوديفير، مستشار الأمن القوميّ للرئيس الفرنسيّ، فرنسوا هولاند، بنظيره الإسرائيليّ، يوسي كوهين، وأبلغه بالحرف الواحد إنّ الرئيس هولاند يطلب من نتنياهو عدم المشاركة في المظاهرة، على حدّ قوله.
وتابع المصدر عينه قائلاً إنّ أوديفير أبلغ كوهن بأنّ الرئيس الفرنسيّ معنيّ بأنْ تتمحور المظاهرة بالتعبير عن التضامن مع فرنسا، وبأنّه ليس معنيًا بصرف الأنظار لقضايا أخرى، موضع نقاش وجدل مثل العلاقات بين اليهود والمُسلمين، والعلاقات الإسرائيليّة الفلسطينيّة، وشدّدّ مستشار الأمن القوميّ الفرنسيّ على أنّ الرئيس هولاند يأمل أنْ يتفهّم رئيس الوزراء الإسرائيليّ الصعوبات، وأنْ يُقرر عدم المشاركة في المظاهرة، ويُعلن عن ذلك على الملأ، على حدّ قول المصدر السياسيّ الإسرائيليّ.
وتابع المصدر ذاته قائلاً إنّ الفرنسيين كانوا على خشية من أنْ يقوم رئيس الوزراء الإسرائيليّ باستغلال المظاهرة في باريس من أجل الحملة الانتخابيّة التي يقودها في إسرائيل من أجل الفوز في الانتخابات المُقرر أجراؤها في السابع عشر من شهر آذار (مارس) القادم، كما أنّ صنّاع القرار في باريس، بحسب المصدر الإسرائيليّ، كانوا على قلقٍ كبيرٍ جدًا من أنْ يقوم نتنياهو بإلقاء خطاب حول اليهود الذين يعيشون في فرنسا، علمًا أنّه كان قد طالبهم غداة العملية الإرهابيّة في المجلة الفرنسيّة الساخرة بالهجرة إلى إسرائيل، وهذا القلق، أضافت الصحيفة الإسرائيليّة، كان مهمًا جدًا لفرنسيين، الذين خشوا من أنْ يمسّ مسًا سافرًا بمظاهرة التضامن مع ضحايا الإرهاب، والتي تُحاول الحكومة الفرنسيّة إظهارها على أنّها جزءٌ من حملتها لمكافحة الإرهاب، بحسب المصدر في تل أبيب.
ولفتت (هآرتس)، نقلاً عن المصدر نفسه، إلى أنّه في البداية، وافق نتنياهو على الطلب الفرنسيّ، خصوصًا وأنّ حراسة نتنياهو من قبل وحدة حماية الشخصيات المهمّة في جهاز الأمن العام (الشاباك الإسرائيليّ) كانت مشكلة معقدّة ومركبّة، وعليه فإنّه في ساعات المساء الأولى من يوم أوّل من أمس، السبت، أعلن ديوان رئيس الوزراء الإسرائيليّ رسميًا بأنّ نتنياهو لن يُشارك في المظاهرة بسبب المشاكل الأمنيّة في حراسته، أمّا نتنياهو نفسه فقد أبلغ الفرنسيين بأنّه سيقوم بزيارة إلى العاصمة باريس يوم الثلاثاء، أيْ يوم غدٍ، للمُشاركة في فعالية تُنظمها الجالية اليهوديّة في فرنسا.
وزعم المصدر الإسرائيليّ أنّه على ما يبدو، قام الفرنسيون بتوجيه رسالة مماثلة لرئيس السلطة الفلسطينيّة، محمود عبّاس، الأمر الذي دفع الأخير إلى الإعلان رسميًا يوم السبت عن عدم مشاركته في المظاهرة بسبب الأحوال الجويّة السيئة. ولكنّ الأحوال في إسرائيل تغيّرت بعد أنْ أعلن وزير الخارجية، أفيغدور ليبرمان، ووزير الاقتصاد، نفتالي بينيت، عن عزمهما المشاركة في المظاهرة بباريس، الأمر الذي دفع نتنياهو إلى إبلاغ الفرنسيين بأنّه سيأتي للمشاركة في المظاهرة. وبحسب المصدر الإسرائيليّ، فإنه عندما اتصّل مستشار الأمن القوميّ الإسرائيليّ بنظيره الفرنسيّ وأبلغه بقرار نتنياهو، ردّ عليه الفرنسيّ بالقول إنّ الأمر صعب جدًا.
علاوة على ذلك، عبّر مستشار الأمن القوميّ الفرنسيّ، أضاف المصدر الإسرائيليّ، عن غضبه العارم من أنّ نتنياهو نكث بالتعهدات التي تمّ التوصل إليها بين الطرفين في باريس وتل أبيب، وأبلغ نظيره الإسرائيليّ إنّ إصرار نتنياهو على المشاركة في المظاهرة ستُلقي بظلالها السلبيّة على العلاقات بين فرنسا وإسرائيل، طالما بقي الرئيس فرنسوا هولاند في منصبه، ونتنياهو في منصبه، كما قال المصدر الإسرائيليّ. وفي المكالمة عينها أبلغ المستشار الفرنسيّ نظيره الإسرائيليّ أنّه على ضوء هذه التطورات فإنّ رئيس السلطة الفلسطينيّة، سيُشارك هو الآخر في المظاهرة.
وقال المصدر الإسرائيليّ أيضًا إنّ الرئيس الفرنسيّ عبّر عن غضبه العارم من نتنياهو في الفعالية التي نظمتها الجالية اليهوديّة في الكنيس، حيث شارك هولاند في الفعاليّة، ولكن عندما اعتلى نتنياهو المنصّة لإلقاء كلمته غادر الرئيس الفرنسيّ المكان بسرعةٍ. ونقلت الصحيفة الإسرائيليّة عن مقربين من نتنياهو قولهم إنّ الفرنسيين لم يربطوا في أيّ حالٍ من الأحوال مشاركة رئيس الوزراء الإسرائيليّ بمشاركة رئيس السلطة الفلسطينيّة، على حدّ تعبيرهم، وزعموا أنّ الصعوبات التي تحدث عنها الفرنسيون خلال الاتصالات التي جرت بين الطرفين، فُهمت في تل أبيب على أنّها نابعة من قضية حراسة نتنياهو، وهي القضية التي تمّ حلّها من قبل الشاباك الإسرائيليّ.
 
"مصدر إسرائيلي": فرنسا دعت أبو مازن للمسيرة انتقاماً من نتنياهو
373044.jpg

سبق- وكالات: قال مصدر في ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلية: إن باريس وجّهت الدعوة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، نكاية في رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بعد أن علمت أنه مصمم على التوجه إلى باريس.

وحسب وكالة " أنباء الشرق الأوسط"، نقل "راديو صوت إسرائيل"، اليوم الاثنين، عن مصدر قوله: إن فرنسا تحفظت على مشاركة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في التظاهرة المنددة بالإرهاب "مسيرة الجمهورية".

وأضاف المصدر أن الرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند، أعرب عن امتعاضه من خروج نتنياهو للمسيرة من الكنيس المركزي في باريس.

 
نتنياهو في تظاهرة باريس: "تسلل كاللص إلى الصف الأول"

انتقدت الصحافة الإسرائيلية، اليوم الإثنين، سلوك رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، خلال مشاركته أمس، في بالعاصمة الفرنسية باريس، ووصفت تصرفاته بـ"البعيدة عن اللياقة والإتيكيت الفرنسي، وأقرب إلى الفوضوية والوقاحة".

وأبرزت صحيفتا "هآرتس" و"يديعوت أحرونوت" حقيقة "تسلل نتنياهو كاللصوص إلى الصف الأول، بعد أن تم إدراجه وفق قواعد البروتوكول الفرنسية في الصف الثاني، فيما حظي الرئيس الفلسطيني محمود عباس بمكان الصدارة في الصف الأول".

وتساءل الكاتب في "يديعوت أحرونوت"، ناحوم برنيع، "ماذا أصاب نتنياهو وكيف انتقل بخدعة وبمساعدة مرفَقيه بالتزاحم إلى الصف الأول".

وأضاف "عندما بدأ الزعماء سيرهم وجد نتنياهو نفسه يسير وراء الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والزعيمة الألمانية أنجيلا ميركل في الصف الثاني. قام نتنياهو بعملية التفاف من اليمين، كمن يوحي بأنه يريد مصافحة الرئيس المالي، إبراهيم كيطا، ودفع نفسه بمرفقيه خلال المصافحة ليتقدم للصف الأول".

وأشار إلى أن "مناورة نتنياهو منحت بعداً إسرائيلياً للمسيرة، ذلك أن السياسيين الإسرائيليين وحدهم الذين يعرفون نظرية المزاحمة بالمرفقين".

تسلل نتنياهو إلى الصف الأول، بدا بالنسبة للكاتب في صحيفة "هآرتس"، يوسي فيرتير، دليلاً على "سهولة تمييز السياح الإسرائيليين بفعل ضجيجهم وسلوكهم في الفنادق العالمية، خارج إسرائيل"، معتبراً أن "سلوك نتنياهو المنافي لأصول اللياقة والإتيكيت كان بمثابة ضربة ضد الأصول وقواعد السلوك الباريسية".

وأشار فيرتير أيضاً إلى "مزاحمة نتنياهو بداية للصعود إلى الحافلة الأولى التي أقلت زعماء العالم إلى نقطة انطلاق المسيرة، ثم مزاحمته للانتقال من الصف الثاني إلى الصف الأول، ما يعكس الأخلاق الإسرائيلية"، موضحاً أن "سلوكه يعكس حقيقتنا فهو سلوك إسرائيلي صرف، أو سلوك مركز الليكود الذي جاء ليصرخ في باريس جيسوي بيبي".

"
انتقدت الصحف الإسرائيلية، دعوة نتنياهو ليهود فرنسا بالهجرة إلى "ارض إسرائيل"

"
كما انتقدت الصحف الإسرائيلية، دعوة نتنياهو ليهود فرنسا بالهجرة إلى "أرض إسرائيل" خلال المراسم التي جرت لإحياء ذكرى القتلى اليهود الأربعة. واعتبر حامي شاليف في "هآرتس" هذه الدعوة، بمثابة "خضوع للإرهاب".

دعوة نتنياهو لم تلق بطبيعة الحال حماساً ولا قبولاً عند المسؤولين الفرنسيين، خصوصاً وأن الصحف الإسرائيلية سبق أن ذكرت أن الرئاسة الفرنسية لم ترغب بحضور نتنياهو خوفاً من تحويل الأنظار من الحرب على الإرهاب إلى .

وفي هذا السياق، لاحظ الكاتب، ناحوم برنيع أن "أياً من الشعارات التي رفعت في التظاهرة في باريس اليوم لم يحمل أي عداء للإسلام أو المسلمين"، مشيراً إلى أن "مناورة نتنياهو في خطابه أمام الجالية اليهودية بيّنت التناقضات كلها، فقد أثنى على فرنسا، لكنه طالبها في الوقت ذاته ومعها أوروبا أن تدعم إسرائيل دعماً مطلقاً، وإلا لن تعتبر فرنسا دولة تحارب الإرهاب".

وأضاف "تبنى نتنياهو حرية التعبير، وحرية المعتقدات بل وحتى حرية الإلحاد في خطابه في باريس، لكنه هرب من هذه القيم في "البيت"، فقد تهرب من إدراج مبدأ المساواة في نص قانون القومية اليهودية".

- See more at:
 
على مايبدو ان فرنسا بدأت تحمل اسرائيل مسألة التطرف لدى بعض المسلمين والبدايه في موقف فرنسا في مجلس الامن وتصويتها للاعتراف بالدوله الفلسطينيه والان قد يزيد تأييدها لقيام دوله فلسطينيه
قد تكون اوروبا بدأت تبتعد عن التأييد الاعمى لاسرائيل لصالح بعض الحقوق للفلسطينيين
احداث باريس قد تكون فاتحة خير لصالح فلسطين على حساب اسرائيل
 
على مايبدو ان فرنسا بدأت تحمل اسرائيل مسألة التطرف لدى بعض المسلمين والبدايه في موقف فرنسا في مجلس الامن وتصويتها للاعتراف بالدوله الفلسطينيه والان قد يزيد تأييدها لقيام دوله فلسطينيه
قد تكون اوروبا بدأت تبتعد عن التأييد الاعمى لاسرائيل لصالح بعض الحقوق للفلسطينيين
احداث باريس قد تكون فاتحة خير لصالح فلسطين على حساب اسرائيل


في حال قررت اوروبا اطلاق حملة تهجير منظمة لليهود الى اسرائيل فسنشهد الكثير من الاحداث .. سواء كانت تلك الحملة بالتنسيق مع اسرائيل او بدون تنسيق ... ستكون السنة الحالية سنة حافلة بكل تأكيد
 
في حال قررت اوروبا اطلاق حملة تهجير منظمة لليهود الى اسرائيل فسنشهد الكثير من الاحداث .. سواء كانت تلك الحملة بالتنسيق مع اسرائيل او بدون تنسيق ... ستكون السنة الحالية سنة حافلة بكل تأكيد

اوروبا لاتريد هجرة يهودها فهم اغنى رجال الاعمال في اوروبا وهذا يعني خسارة مليارات الدولارات وذهابها الى اسرائيل كما ان افضل العقول العلميه لديهم هي يهوديه
هجرت اليهود الى اسرائيل صعبة جدا حتى مع حادث فرنسا الذي لا يقارن في حروب اسرائيل والفلسطينيين شبه اليوميه فأمن لهم البقاء في اوروبا
 
اوروبا لاتريد هجرة يهودها فهم اغنى رجال الاعمال في اوروبا وهذا يعني خسارة مليارات الدولارات وذهابها الى اسرائيل كما ان افضل العقول العلميه لديهم هي يهوديه
هجرت اليهود الى اسرائيل صعبة جدا حتى مع حادث فرنسا الذي لا يقارن في حروب اسرائيل والفلسطينيين شبه اليوميه فأمن لهم البقاء في اوروبا


من الناحية الاقتصادية كلامك سليم 100 % ولكنه يتعارض مع الاتجاهات العقائدية ... الخلافات الغربية - اليهودية ( الاسرائيلية ) خلافات كبيرة ومتجذرة ولكنها غير معلنة وهي قديمة قدم التاريخ ... ماذا تسمي الاتجاه العقائدي للانجيليين والمحافظين الجدد في الغرب الداعي الى تأسيس دولة اسرائيل ولماذا تم تخطيط مستقبل تلك الدولة في منطقة الشرق الاوسط ولماذا تم رسم خريطة اسرائيل الكبرى على حساب جيرانها ؟؟ ولما تم تقسم الشرق الاوسط الجديد الى دويلات صغيرة مقارنة باسرائيل الكبرى ؟؟ ولماذا يتم الدفع باتجاه تجميع كل يهود العالم في تلك الدولة القوية والمتماسكة والغنية بالمقارنة مع ما يرسم للدول العربية الصغيرة والمقسمة والفقيرة ضمن المخطط ؟؟ العالم المسيحي يرفض اليهود وبرما اكثر من العالم الاسلامي ولكنه يلعب معهم بهدوء وتروي والمطلوب اخلاء العالم من اليهود وارسالهم الى فبسطين وهذا موثق ومعلن عنه من قبل الجميع .. ولكننا لا نتابع .. هذه هي القضية .. تقبل اجمل تحياتي واحترامي رأيك الكريم
 
شخصا سأكتفي بالمشاهدة الى ان ينجلي الموقف .. من جهة نظري لم يكون ما حدث في فرنسا نهاية الامر بل البداية فقط .. سيتم الهجوم على اي مكان يتواجد فيه اليهود من الان فصاعدا والهدف تهجيرهم على عجل الى اسرائيل وباي طريقة ممكنة

يا صديقي الامر سيمر سريعاً بل اسرع مما نتخيل ..

اتتك الامور تتقارب على عُجالة .

اعطيك مثال بسيط اضافي على ما يجري حالياً :

الان عندنا في السعودية بالله من كان يتوقع ان تتساقط الثلوج على بلد صحراوي كالسعودية ؟؟!وتصل درجات الحرارة الى مقاييس تحت الصفر ؟

مناطق قاحلة قليلة الرطوبة شديدة الجفاف ..انقلب الوضع الى ثلوج في ايام قليلة!!!سبحان الله .

نخل يكتسي بالبياض والثلوج ؟

372804.jpg



بلا شك من سيرى هذه الصور ..لن يخطر في باله انها في السعودية ..ابدا ابدا :


72867_57062.jpg


36064_21406.jpg


44462_9829.jpg


39510_84791.jpg


24229_33026.jpg



89222_69705.jpg


71458_91389.jpg




هـذا مــا اعنــيه :

روى الإمام مسلم في صحيحه بسنده عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال: قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم : «لن تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجًا وأنهارًا ".


ارض العرب (المعني بها جزيرة العرب )



قال جل في عُلاه (( إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيداً (6) وَنَرَاهُ قَرِيباً (7) ))

آآسف للخروج عن محتوى الموضوع لكن لم اصبر عندما شاهدت مشاركتك الرائعة.
 
التعديل الأخير:
يا صديقي الامر سيمر سريعاً بل اسرع مما نتخيل ..

اتتك الامور تتقارب على عُجالة .

اعطيك مثال بسيط اضافي على ما يجري حالياً :

الان عندنا في السعودية بالله من كان يتوقع ان تتساقط الثلوج على بلد صحراوي كالسعودية ؟؟!وتصل درجات الحرارة الى مقاييس تحت الصفر ؟

مناطق قاحلة قليلة الرطوبة شديدة الجفاف ..انقلب الوضع الى ثلوج في ايام قليلة!!!سبحان الله .

نخل يكتسي بالبياض والثلوج ؟

372804.jpg



بلا شك من سيرى هذه الصور ..لن يخطر في باله انها في السعودية ..ابدا ابدا :


72867_57062.jpg


36064_21406.jpg


44462_9829.jpg


39510_84791.jpg


24229_33026.jpg



89222_69705.jpg


71458_91389.jpg




هـذا مــا اعنــيه :

روى الإمام مسلم في صحيحه بسنده عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال: قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم : «لن تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجًا وأنهارًا ".


ارض العرب (المعني بها جزيرة العرب )



قال جل في عُلاه (( إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيداً (6) وَنَرَاهُ قَرِيباً (7) ))

آآسف للخروج عن محتوى الموضوع لكن لم اصبر عندما شاهدت مشاركتك الرائعة.


والله انه لحق .. ووالله اني فرح لما رأيت من تلك الصور .. وكما نقول دائما لا شيء منفصل عن الاشياء الاخرى ... الامور لن تطول كثيرا بعد الان .
 
عودة
أعلى