التليفزيون الروسي مبررا "غياب بوتين": أصيب بـ"نزلة برد"

إنضم
2 أكتوبر 2014
المشاركات
100
التفاعل
362 0 0
326731_Large_20150316082332_50.jpg


قال التلفزيون الرسمي الروسي، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أصيب بـ"نزلة برد" شديدة، ويتلقى العلاج في إحدى المنتجعات الريفية بالبلاد، حسب صحيفة "تليجراف" البريطانية.



ونشرت "تليجراف"، تقرير عن أسباب غياب بوتين، تزامنا مع انتشار الأنباء في وسائل الإعلام الغربي عن تعرض الرئيس الروسي لانقلاب على يد الكرملين، وأخرى تؤكد عن إصابته بحالة مرضية شديدة، ما أدى إلى غيابه عن الأعين منذ 10 أيام.



وأضافت الصحيفة، أن الرئيس الروسي يتلقى علاجه بشكل طبيعي، كما أكدت أنه سيشاهد العرض الوثائقي عن منطقة القرم الليلة :p، بمناسبة الذكرى الأولى على عودتها للسيادة الروسية مجددًا.



ونفى التليفزيون الروسي ما تردد عن انقلاب الكرملين على الرئيس الروسي، مشيرًا إلى أن بوتين سوف يشاهد العرض المقرر بثه عن ضم "القرم" العام قبل الماضي.



يذكر أن تقارير إعلامية، أشارت إلى وفاة الرئيس الروسي، بعد غيابه عن الظهور لمدة تخطت 10 أيام، وأفادت تقارير إعلامية غربية استغلالا لتواجد الجيش الروسي المكثف أمام الكرملين، أن الجيش انقلب عليه.

 
ربما الغرب دبر انقلاب
ومن يكون بوتن له عداء في روسيا اكثر من الخارج
وبريطانيا عجوز اوربا لها باع طويل، في الانقلابات هي وامريكى
بوتن دكتاتور قتل معارضيه اخر معارض قتله قبل اقل من شهر.. نيمتسوف أحد قياديي المعارضة الروسية
والحكم في روسيا يشبه الحكم في الشرق الاوسط
وسبق عمل انقلاب على بروس يلسن
هل نسينا
"أكتوبر الأسود" أو أحداث الثالث والرابع من تشرين الأول/ أكتوبر في موسكو، عندما تحولت المواجهة بين الرئيس الروسي السابق بوريس يلتسين والمجلس الأعلى إلى اشتباك مسلح كاد يفضي إلى حرب أهلية مجهولة العواقب.
 
التعديل الأخير:
Untitled-3320141813459.jpg
الرئيس الروسى
بوتين يلتقى نظيره القيرغيزى اليوم ببطرسبورج فى أول ظهور له منذ 5 مارس

ذكر بيان للكرملين أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين سيلتقى فى بطرسبورج اليوم الاثنين، نظيره القيرغيزى ألماز بيك أتمباييفن لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية فى المجالات كافة.

ويُعد ظهور الرئيس الروسى اليوم أمام الصحفيين، الأول من نوعه منذ 5 مارس الجاري.

وقد أدى هذا الغياب إلى إطلاق شائعات داخل وخارج روسيا عن أسباب تغيب بوتين عن الظهور كل هذه الفترة.

ومن هذه الشائعات ما يتعلق بمرضه، وهو ما أكد عدم صحته المتحدث الرسمى للرئاسة دميترى بيسكوف، الذى أعلن أن صحة الرئيس الروسى جيدة تماما.

كما أن شائعات أخرى أشارت إلى مولد طفله لبوتين كسبب لتغيبه نحو 10 أيام عن العمل العام، بيد أن الكرملين نفى ذلك أيضا.

وبلغت الشائعات ذروتها، عندما نشرت صحيفة (ديلى ميل) البريطانية على موقعها الإلكترونى أمس الأحد، أن انقلابا داخل النخبة الحاكمة فى روسيا وقع ضد بوتين.
 
سنرى تغطية اللقاء هل هي بث مباشر .. ام صور من الارشيف ؟
 
1-731079.PNG


من المنتظر أن يظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين علنا للمرة الأولى، الاثنين، منذ غياب غير معهود استمر 10 أيام، وأثار تكهنات عدة بشأن صحته.
ومن المفترض أن يلتقي بوتن رئيس قرغيزستان، يلمظ بك أتامباييف، في سانت بطرسبورغ في وقت متاخر الاثنين، وأكد مسؤول في الكرملين أن الاجتماع لا يزال مقررا.

ويعود ا لرجل روسيا القوي عند مشاركته في مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي.

والغى بوتن الأسبوع الماضي عددا من المواعيد المقررة، بينها رحلة الى كازاخستان، وتوقيع اتفاق تحالف مع منطقة أوسيتيا الجنوبية الانفصالية.

وأثار غيابه الطويل، غير المعهود، تكهنات عدة من بينها، أنه أصبح أبا مرة جديدا، أو أطيح به في انقلاب، أو أصيب بوعكة صحية، أو أجرى عملية تجميل، أو حتى توفي.

وانتشرت النكات سريعا على الشبكات الاجتماعية الروسية، بينما تصدرت تغريدة #بوتنومر ( على تويتر.

وأعلن ديمتري بسكوف، المتحدث باسم بوتن، أن الرئيس الروسي في صحة جيدة، معتبرا الإشاعات "مجرد سخافات". :D

 
عودة
أعلى