السيسي يصل إلى مطار "تيجل" العسكري في ألمانيا

11401275_493430484139386_7339621926211161509_n.jpg


:rolleyes:
 
اللي اهم من العنوان اللي حصل في الفيديو وطلبها منو ان يخلص الكلمة
بلاش شغل قناه الخنزيره ده لانه مش هايخيل على حد هنا ميركل هى الى كانت بتتكلم وبعد ما خلصت الكلمه تركت المنصه بسرعه اما الرئيس السيسي فكان منتظر بضع ثوانى عشان يكمل سماع الترجمه الى بتتأخر بضع ثوانى وده شىء معروف كل الحكايه ان ميركل طبطبت على ظهره ودا واضح فى الفيديو عشان تنبهه لاخذ الصور بعد المؤتمر (ضربت دى من تخاريف الارهابيين الخونه) عشان يتصوروا دا كل شىء يعنى الرئيس كان عارف ان المؤتمر خلص لكن كان منتظر بضع ثوانى عشان يخلص من استماع الترجمه بتاع اخر كلمه لميركل الى بتتأخر بضع ثوانى وزى مبيقولوا بيجوا فى الهايفه ويتصدروا ههههههههه
زياره ناجحه يا سيسي قلب الاسد يا حارق دم الخونه
:p:p:p:p:p:p:p:p
 
التعديل الأخير:
بلاش شغل قناه الخنزيره ده ميركل هى الى كانت بتتكلم وبعد ما خلصت الكلمه تركت المنصه بسرعه اما الرئيس السيسي فكان منتظر بضع ثوانى عشان يكمل سماع الترجمه الى بتتأخر بضع ثوانى وده شىء معروف كل الحكايه ان ميركل طبطبت على ظهره ودا واضح فى الفيديو عشان تنبهه لاخذ الصور بعد المؤتمر (ضربت دى من تخاريف الارهابيين الخونه) عشان يتصوروا دا كل شىء يعنى الرئيس كان عارف ان المؤتمر خلص لكن كان منتظر بضع ثوانى عشان يخلص من استماع الترجمه بتاع اخر كلمه لميركل الى بتتأخر بضع ثوانى وزى مبيقولوا بيجوا فى الهايفه ويتصدروا ههههههههه
زياره ناجحه يا سيسي قلب الاسد يا حارق دم الخونه
:p:p:p:p:p:p:p:p
مش كده برضه
:D:D:D
62015213340.jpg
 
الوفد الرسمى المصاحب لرئيس الجمهورية فى زيارة المانيا والذين غادروا معه على طائرة الرئاسة المصرية
:-
الفريق مهاب مميش ؛ رئيس الهيئه العامة لقناة السويس ..
اللواء خالد فوزي ؛ رئيس جهاز المخابرات العامة
السفير سامح شكري ؛ وزير الخارجية
المهندس هاني عازر ؛ مستشار رئيس الجمهورية لشئون النقل والموصلات ومصمم ومنفذ شبكة طرق والسكك الحديد الالمانية
الدكتوره فايزه أبوالنجا ؛ مستشار رئيس الجمهورية للأمن القومي
اللواء عباس كامل ؛ مدير مكتب الرئيس
المهندس هاني ضاحي ؛ وزير النقل والموصلات
منير فخرى عبد النور ؛ وزير الصناعة
محمود شاكر ؛ وزير الكهرباء
اشرف سلمان ؛ وزير الاستثمار
ووفد اخبارى للتغطية من قطاع الأخبار الصحفي التابع للاذاعة والتليفزيون .


فقط .............
 
@الحاكم العسكري
بعد كل هذه التطورات انا أطالب بفتح مناقشه خاصه بالمشروعات المصريه التنموية في أي جزء ف المنتدي وتثبت
وشكرآ
 
الفريق مميش: نعرض فى ألمانيا الفرص الاستثمارية بمشروع قناة السويس الجديدة

صرح الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، بأن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى الحالية لبرلين ستشهد عرضا مفصلا حول الفرص الاستثمارية المتاحة فى محور تنمية قناة السويس، خاصة فى ظل التفوق الألمانى المعروف فى مجالات صناعة بناء وصيانة السفن والبنية التحتية والطاقة . وأضاف مميش، فى تصريحات صحفية فى برلين أمس الثلاثاء، أنه سيتم شرح احتياجات مصر من الطاقة وكافة فرص الاستثمار بالمشروع وفى نفس الوقت سيتم الاستماع منهم للعروض الاستثمارية المختلفة. ووصف "مميش"، الزيارة بأنها خطوة هامة للأمام وتأتى فى إطار حرص مصر على الانفتاح على العالم وعدم الثبات فى مكانها، مشيرا إلى أن التحركات الخارجية الحالية من كافة أجهزة الدولة الغرض منها جذب أكبر قدر من الشركات العالمية والاستثمارات إلى مصر وكافة جولات السيسى تهدف إلى إعادة هيكلة الاقتصاد المصرى. وأضاف مميش أنه لا يمكن لمصر أن تكون قوية سياسيا إلا إذا كانت قوية اقتصاديا، لافتا إلى أن المشروعات التى سيتم عرضها أيضا تشمل مجال صناعة السيارات والسفن والطاقة، لافتا أن هناك عروضا من شركات ألمانية لإنتاج الكهرباء من خلال وحدات متنقلة فى محور قناة السويس وهو الاتجاه العالمى فى توليد الكهرباء . وأكد أن مصر يجب أن تبدأ من حيث انتهى الآخرون للحاق بركب العصر والتقدم، مشيرا إلى قدرة المصريين على تحقيق ذلك وضرب مثلا واضحا لما تحقق فى مصر والمتمثل فى انشاء قناة السويس الجديدة. وأشار إلى أنه فى أقل من عام تمكن المصريون من الحفر فى الصخور لإنشاء قناتهم الجديدة، وأوضح أن مشاركته فى الزيارات الرئاسية ترجع إلى أهمية مشروع محور قناة السويس وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسى للترويج له بشكل كبير فى منطقة تجمع لصناعة اللوجيستيات فى العالم بالكامل، ولذلك نحاول شرح عوائد وفرص الاستثمار المتاحة، مؤكدا أن مصر ستعود بقوة إلى خريطة الاستثمار العالمية.


 
عقد بالمليارات يتوج زيارة السيسي إلى ألمانيا
1-750131.jpg

السيسي حضر توقيع العقد مع سيمنس.
الخميس 04 يونيو, 2015 - 06:59 بتوقیت أبوظبي

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

توجت زيارة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، إلى برلين حيث التقى بالمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، ومسؤولين آخرين الأربعاء، بعقد ضخم بقيمة تسعة مليارات دولار في مجال الطاقة.
ووقعت شركة سيمنس أكبر طلبية لها على الإطلاق بقيمة ثمانية مليارات يورو حول الغاز الطبيعي وتوليد الطاقة من الرياح، مؤكدة أنها ستزيد انتاج الكهرباء بنسبة 50 في المئة.

وحضر الرئيس المصري توقيع العقد مع سيمنس حول الغاز وتوليد الطاقة من الرياح، في خطوة من شأنها رفع قدرات مصر في مجال الطاقة الكهربائية إلى 16.4 غيغاوات.

وأعلنت سيمنس أنها ستبني ثلاثة مصانع للغاز الطبيعي "ستكون الأكبر من نوعها في العالم"، كما ستشيد 12 مزرعة في خليج السويس ومناطق غرب النيل لنصب 600 مروحة عملاقة.

وكانت ميركل قد تعهدت، خلال مؤتمر صحفي، بإقامة علاقات اقتصادية أوثق مع مصر، مؤكدة أن علاقات اقتصادية أوثق ستساعد في "تحقيق الاستقرار من خلال التنمية الاقتصادية".

يشار إلى أن وسائل الإعلام المصرية كانت قالت إن السيسي سيوقع عدة اتفاقيات في قطاعات الطاقة المتجددة والنفط، خلال اجتماع مع كبريات الشركات الألمانية.
 
وحضر الرئيس المصري توقيع العقد مع سيمنس حول الغاز وتوليد الطاقة من الرياح، في خطوة من شأنها رفع قدرات مصر في مجال الطاقة الكهربائية إلى 16.4 غيغاوات.

كالعاده خطأ كبير فى الارقام
انتاج مصر حاليا 23 جيجاوات
المفروض المحطات الجديده المخططه ستنتج ما يساوى نصف انتاج مصر حاليا قول 11جيجا
يبقى اجمالى ما تنتجه مصر 34 جيجا
 
"فيما يتعلق بتواجده ضمن الوفد المرافق للرئيس السيسى فى ألمانيا، قال مميش إن وفود فنية من كبرى الشركات الألمانية سيزورون مصر الأسبوع المقبل، للاتفاق على تطوير ترسانة قناة السويس وفى نفس الوقت تطوير وتحديث للموانئ فى مصر، وهناك استجابة كبيرة من الجانب الألمانى."

 
الرئيس السيسى يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانى

5201512191528610.jpg


استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بمقر إقامته ببرلين اليوم الخميس، فولكر كاودر زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانى البوندستاج. وتناول اللقاء عددا من القضايا محل الاهتمام المشترك لمصر وألمانيا فى إطار الحرص على تعزيز التعاون ببين البلدين فى المجالات كافة.

 
زعيم الأغلبية في البرلمان الألماني: أضع ثقتي في الرئيس السيسي ومصر دولة هامة لنا



وصف فولكهارد كاودر زعيم الكتلة البرلمانية للإئتلاف الحاكم فى المانيا عقب استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي له اليوم الخميس بمقر إقامته خلال زيارته الحالية لألمانيا، اللقاء بأنه "إيجابي وبناء وتم فى أجواء ودية للغاية".

وأضاف زعيم الكتلة البرلمانية التى تضم حزبى المسيحى الديمقراطى والديمقراطى الاجتماعى فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن اللقاء تناول التطور الاقتصادى المطلوب فى مصر والذى يعد ضرورة ملحة لدفع عملية التنمية.

وقال إن المناقشات تطرقت كذلك لمشكلة المهاجرين غير الشرعيين.. وأكد البرلمانى الألمانى البارز أن مصر تعد دولة محورية لاستقرار المنطقة.

وقال: "إننى أضع ثقتى فى الرئيس السيسي.. ونحن ندعم مصر واستقرارها الذى يساعد على الاستقرار فى المنطقة ككل".

وحول الاتفاق بين ألمانيا ومصر بشأن ليبيا قال: "نحن اتفقنا أن يكون هناك مجموعة عمل مشتركة لبحث الملف الليبى والحكومات هى التى لابد أن تتحرك بشكل مكثف للوصول للحلول.. مشيرًا إلى أن أوروبا تحتاج الى هذا التعاون مع مصر من أجل استقرار المنطقة.

 
تحية وتقدير لكل من ساهم في هذا الموضوع بمتابعة إخباريه أو إدراج صور أو فيديو
;)
 
السيسي يلتقي وفدا من شركة سيمنز الألمانية

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، وفدًا من شركة "سيمنز" الألمانية المتخصصة في مجال الطاقة.
وتناول اللقاء سبل تنفيذ عقد إقامة 3 محطات كبرى لتوليد الكهرباء في مصر، ومن المقرر انتهائها خلال عام ونصف.
يأتي ذلك في إطار برنامج الرئيس المصري لليوم الثاني، من زيارته الرسمية لألمانيا.


 
تحية وتقدير لكل من ساهم في هذا الموضوع بمتابعة إخباريه أو إدراج صور أو فيديو
;)

كان لازم يتعمل للزياره دى موضوع ولسه الزيارات الجايه هيتعمل مواضيع ليها وكله عشان خاطر مصـــــــــر :)
 

مش كده برضه
:D:D:D
62015213340.jpg

في علم النفس
هناك قاعده ثابته وليس لها قاعده شاذه
وهيا أن العيون تقرأ منها ماذا يفكر العقل وتفضح ما في القلوب مهما بلغت قوة الشخص وتحكمه في انفعالاته
وهذا بخلاف ردود الفعل نفسها
والصور خير دليل قاطع لأنها لا تكذب ولا تتجمل .

وأنا أرى في لمسة ميركل للسيد الرئيس بطريقة غير بروتوكوليه ليس تقليل من شأنه أو تأخر الترجمه الأمر خارج هذا الإطار تماماً
بعد مشاهدة الفيدو أكثر من مره تأكدت أن ميركل كانت ترغب في لمسه بالفعل والغريب هو ترددها بعد ذلك ووقوفها بشكل متردد بعد الحدث !!

الخلاصه نحن أمام إعجاب وصداقه شخصيه بكل تأكيد
ونرجوا أن يتفهم ذلك أصحاب العقول الراقيه
 
عودة
أعلى