هجمه إلكترونية ضد “السعودية والإمارات” .. والمهاجمون: رداً على قرار اعدام النّمر

إنضم
16 فبراير 2013
المشاركات
3,015
التفاعل
8,014 0 0
الدولة
Saudi Arabia
201510040327998.jpg



تتعرض كل من الإمارات والسعودية منذ صباح الأحد لهجوم إلكتروني واسع لم تعرف حتى الآن الأضرار التي خلفها.



وبحسب موقع “نورس كورب” المتخصص برصد الهجمات الإلكترونية و”كاسبرسكي” المتخصصة بالفيروسات، فإن الإمارات والسعودية تحتلان المرتبة الثانية والثالثة في ترتيب الدول الأكثر تعرضاً للهجمات اليوم، فيما تظهر الرسوم البيانية أن الهجوم ينطلق من خوادم متواجدة في الصين وتركيا وايران.



وتعتبر هجمات “الحرمان من الخدمات” أو ما يعرف بـ “دي دي أو أس” من أشهر أنواع الهجمات الإلكترونية استخداماً حول العالم.



ويمكن عن طريق هذا النوع من الهجمات إغراق المواقع المستهدفة بحجم كبير من البيانات غير اللازمة، مما يتسبب ببطء الإنترنت وصولاً إلى حد تعطله.



وكان موقع “دوتشفيله” الألماني نقل في تقرير له أن حوالى 40 إلى 60 شخص يطلقون هجومهم على مواقع إلكترونية في كل من الرياض وأبوظبي ومن بينها موقع السفارة الأمريكية في الرياض، فيما أفيد اليوم بأن موقع وزارة الحرس الوطني السعودي تم توقيفه عن العمل.



وبحسب زعم بعض المقربين من المجموعة المهاجمة، فإن هذا الهجوم على رد على القرار القضائي السعودي بإعدام محمد النمر المدان بتهمة الانضمام إلى “منظمة إجرامية” في عام 2012.

 
هل يوجد تطورات في قضيه اعدام هذا الكلب

اخر مرة سمعنا انهم حكومو عليه بالاعدام

لكن هل تم تنفيذ الاعدام
 
الحرب الألكترونيه مهمه بقدر الحروب الأقتصاديه والسياسية .. أتمنى من الدول العربية الأهتمام بحماية المواقع والسيرفرات المهمه في الدوله , أيران واسرائيل دول متقدمه جدا في الحروب الألكترونيه والهاكرز , لذلك أتمنى ان يتم تطوير فرق عربيه مضاده للفرق الإيرانيه ومهاجمتهم بالمثل , وبالأمكان الحصول على المعلومات المهمه والسرية بسهولة.
 
يا أيها الدين آمنوا لا تأخدكم في الله لومة لائم اعدوا واقتصوا واحكموا بما أنزل الله من فوق سبع سموات وإن لم تفعلوا فآدنوا بحرب من الله وأوجاع ونقص في التمرات والرزق والانفس أمتل هدا الكلب النجس الزنديق الرافضي تخافون من الحكم عليه بما امر الله!؟؟كلا اقتصوا واحكموا بما انزل الله ولا تخافوا ابدا من الروافض وانتم الاعلى إن كنتم تعلمون أيدكم الله في حربكم ضد من يسؤ إلى الله ورسوله.
 
اذن هذا الجرو متي سيذبح
تطلب من السلطات وضع غطاء بلاستيكي محكم علي الارض عند ذبحه حتي لا ينجس دمه ارض المكان
 
كانو يهددون بالفين صاروخ اخرتها هجمات هكر هههههههههههههه

يعيشون ويموتون اذله صاغرين
 
هذه هجمات هاكرز عاديين على موقع او اثنين و ان كانت بشكل كبير لكن مستوى الهجمات ليس خطير
الكارثة ان كان شخص واحد او عدة اشخاص لكن يعلمون اين يذهبون و يركزون ضرباتهم في مناطق مؤلمة مثل تعطيل انظمة النقل العام او ايقاف شبكة الكهرباء او الولوج لملفات التعاملات المالية و رميها على الانترنت
او حرف بيانات الربط العسكرية بين الوحدات و القطع مما يولد افعال خطيرة و هؤلاء القادرون على ذلك ليسو كثر على هذا الكوكب و الحمد الله لذا الاهتمام بالحماية السيبرانية عموما كفيل بوقف هجمات اليوم
 
مساكين
هجماتهم دوس اتاك
اي شخص يستطيع ان يهاجم اي موقع ولاتحتاج خبير
ضرر الهجمات تعليق سيرفر الموقع المهاجم عليه فقط ويشتغل بعدها بساعه
يعني مو اختراق
 
هناك هكر عرب وخاصة مغاربة الذين يصنفون كثاني اخطر هاكرات في العالم من بعد البرازيليين يمكنهم رد الصاع صاعين وما يفرحني اكثر هو انهم لا ينتظرون صدور امر من جهة عليا لينفذو هجومهم انهم احرار يتدخلون عندما يريدون وبكل قوة وخير مثال الهجوم على مواقع مهمة اسرائيلية والتمكن من اختراقها
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى