رئيس الأركان المصري يغادر إلى الإمارات فى زيارة رسمية بدعوة من حاكم دبى

التفاعل
9,298 1 0

غادر القاهره صباح اليوم، الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة في زيارة تستغرق عده أيام. ومن المقرر أن يحضر رئيس الأركان فاعليات المؤتمر الدولى الرابع عشر للطيران 2015 والمقام بمدينة دبى فى الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر 2015، بناء على الدعوة الموجهة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى وزير الدفاع، كذلك إجراء مباحثات مع كبار المسؤلين بوزاره الدفاع الإماراتية.

عندى فكره محترمة
احنا نفتح فرع لرئاسة الاركان عند الاخوه فى الامارات ونوفر مصاريف السفر الشبة شهرى للامارات
مصر والامارات تعاون عسكرى لامحدود

عندى فكره محترمة
احنا نفتح فرع لرئاسة الاركان عند الاخوه فى الامارات ونوفر مصاريف السفر الشبة شهرى للامارات
مصر والامارات تعاون عسكرى لامحدود

معلومه :)

في نسخة المعرض لسنة 2011 .. كان هناك وفد مصري رفيع المستوى يعاين منتجات ادكوم للانظمة ..

كانت نظراتهم تنم عن اهتمام كبير

معلومه :)

في نسخة المعرض لسنة 2011 .. كان هناك وفد مصري رفيع المستوى يعاين منتجات ادكوم للانظمة ..

كانت نظراتهم تنم عن اهتمام كبير
يا صديقي
هناك تعاون كبير قادم ستظهرملامحة بدرجة كبيرة الفتره القادمة باذن الله

الإمارات شعب مسالم لكن حساده اكتر وبما ان مصر قريبة جغرافيا فمن الافضل إقامة قاعدة مصرية في الإمارات هل هدا المقترح افضل من الاول؟؟؟

اعتقد فيه قوات من التدخل السريع متواجده بشكل دائم في الامارات لمناورات سهام الحق و يتم تبديلهم كل فتره ... هل انتهت هذه المناورات؟

الإمارات شعب مسالم لكن حساده اكتر وبما ان مصر قريبة جغرافيا فمن الافضل إقامة قاعدة مصرية في الإمارات هل هدا المقترح افضل من الاول؟؟؟

الامارات لا تحتاج لقاعده عسكرية مصرية او غير مصرية
بس احنا المصريين نحتاج لفندق للاقامة فى الامارات
من كتر الزيارات هههههه

يا أخي لم أزر قط الإمارات لكني سمعت عنها بانها أغلى من لاس فيغاس ويوجد فيها ملا يوجود في البحر والبر والإقامة في فندق 5نجوم تعادل حجة بيت الله اكتر من 50 مرة فدعني احج البيت ولو مرة فلا قبل لي بالإقامة في 5 نجوم انا لحد الساعة ابحت عن نجمة واحدة ولم احصل عليها ههههههه

هناك خبر يتعلق بالمصرين مفاده انه مند شهرين كادت طائرة بريطانيا ان تسقط بصاروخ ارض جو مصري قرب شرم الشيخ حيت كانت تدور مناورات عسكرية هدا ما نقلته للتو سبوتنيك هل هدا صحيح؟؟؟لم اشئ ان اكتب الموضوع كله فقررت ان اسأل فقط.

الإمارات قمة التراء العربي ولعاب الدول الاوربية والامريكية تتكالب عليها اللهم إحفظها من نباح الكلاب وسعرهم الإقامة فيها ستكلفني ما اجنيه انا وأبنائي وابناء احفادي من بعدي

اليوم هو يوم السبت فدعوني حتى لا أغتم واتعشى جيدا فكترت الحديت عن الإمارات تتقل معدتي واشعر بالشبع من حيت لم أكل شيئا فبالله عليكم يكفيني رغيف عيش اشبع به بطني ولا انظر إلى نعم الله الزاخرة التي وهبها الله وحباها لشعب الإمارات وانا لا استطيع الطيران إليها.

يا أخي لم أزر قط الإمارات لكني سمعت عنها بانها أغلى من لاس فيغاس ويوجد فيها ملا يوجود في البحر والبر والإقامة في فندق 5نجوم تعادل حجة بيت الله اكتر من 50 مرة فدعني احج البيت ولو مرة فلا قبل لي بالإقامة في 5 نجوم انا لحد الساعة ابحت عن نجمة واحدة ولم احصل عليها ههههههه

الإمارات قمة التراء العربي ولعاب الدول الاوربية والامريكية تتكالب عليها اللهم إحفظها من نباح الكلاب وسعرهم الإقامة فيها ستكلفني ما اجنيه انا وأبنائي وابناء احفادي من بعديمشاهدة المرفق 42288 مشاهدة المرفق 42289 مشاهدة المرفق 42290

اليوم هو يوم السبت فدعوني حتى لا أغتم واتعشى جيدا فكترت الحديت عن الإمارات تتقل معدتي واشعر بالشبع من حيت لم أكل شيئا فبالله عليكم يكفيني رغيف عيش اشبع به بطني ولا انظر إلى نعم الله الزاخرة التي وهبها الله وحباها لشعب الإمارات وانا لا استطيع الطيران إليها.

اخي العزيز

الفنادق درجات و اصناف

توجد فنادق على 100 جنيه باليوم

و كذلك توجد فنادق على 1.500.000 جنيه في اليوم

المميز في بلدنا هو العدل و الانصافيه في كل شي

فعندنا الزائر و المقيم و المواطن يعاملون نفس المعامله

و بفضل الله و القيادة لدينا الامن بدرجه عاليه جدا

و لكل مجتهد نصيب

و ان شاء الله تنورنا انت و الاسره الكريمه في بلدك الثاني

تحياتي لك سيدي

وضعت لك بعض المختارات لدينا و انظر

اخي العزيز

الفنادق درجات و اصناف

و لكل مجتهد نصيب

تحياتي لك سيدي

اخي العزيز

الفنادق درجات و اصناف

و لكل مجتهد نصيب

تحياتي لك سيدي

دعوة اعتز بها غاية المعزة ولو انه من المستحيل علي وعلى أبنائي بزيارة الإمارات على فكرة إبني البكر له أخ من الرضاعة إيماراتي إسمه زيد اللهم ادم الخير على اهل الإمارات وإن كنت تعتزم السفر إلى المغرب فاهلا بك وبعائلتك في مدينة أكادير .

شوية ميراجات حلوة كدا يعبيها الشيخ محمد بن راشد فى كيس اسود عشان الحسد ويجبوها معاهم عشان اولادنا الطيارين :D
الامارات قلب التفائل العربى :cool:

ايوه الخبر اللي اخونا السعوديين هنا تنافسوا علي نقله وتأكديه

اهو طلع فشنك علي لسان وزير خارجية بريطانيا فيليب هاموند نفسة وقال لا صحة للخبر من الاساس

ولو صبرتم قليلا هيطلع الخبر الاخر فشنك بردة

ايوه الخبر اللي اخونا السعوديين هنا تنافسوا علي نقله وتأكديه

اهو طلع فشنك علي لسان وزير خارجية بريطانيا فيليب هاموند نفسة وقال لا صحة للخبر من الاساس

ولو صبرتم قليلا هيطلع الخبر الاخر فشنك بردة
ما يحتاج تعمم فاغلب السعوديين ما يعرفون حتى عن الموضوع ولا يهتموا

بالنسبة للموضوع واضح جدا ان التعاون المصري الاماراتي كبير جدا الفترة هذي وواضح ونتمنى التوفيق للبلدين لان لا سمح الله اي حرب سنخوضها معا

بس بالنسبة لاغلب الردود بالموضوع ما لها علاقة بالموضوع واذا ما عجبتكم الفنادق يعني وش فيها الخيم مثلا الخيم افضل وارخص واكثر من الفنادق :D

ما يحتاج تعمم فاغلب السعوديين ما يعرفون حتى عن الموضوع ولا يهتموا

بالنسبة للموضوع واضح جدا ان التعاون المصري الاماراتي كبير جدا الفترة هذي وواضح ونتمنى التوفيق للبلدين لان لا سمح الله اي حرب سنخوضها معا

بس بالنسبة لاغلب الردود بالموضوع ما لها علاقة بالموضوع واذا ما عجبتكم الفنادق يعني وش فيها الخيم مثلا الخيم افضل وارخص واكثر من الفنادق :D

بالتوفيق للامارات

ومالها حياه الخيام والله متعه وراحه

عودة
أعلى