مقتل 2 صهاينة في عملية إطلاق نار في نابلس

الفلسطينية الرائد إيلا واوية نائب المتحدث بأسم الجيش الاسرائيلي

المواطن الاسرائيلي الفلسطيني يوسف حداد يستنكر افعال بعض الفلسطينيين التواقين لقتل الابرياء

هو انت معندكش غير الاتنين دول؟

هما الاتنين دول او غيرهم بيعبروار عن كل الفلسطينين او جزء من الفلسطينين حتي؟

لا يعتبروا الا عن انفسهم

يديعوت أحرونوت:
الخارجية الأمريكية تدين عملية إطلاق النار الدامية في حوارة - وقالت: "ندين الهجوم الإرهابي في الضفة الغربية الذي قتل فيه إسرائيليان، وتعرب الولايات المتحدة عن تعازيها لعائلاتهم وتدعو إلى اتخاذ خطوات فورية لوقف العنف والتحريض"

معلش تعازينا الحاة لك وعقبال البقية من بنى صهيون

لا دخل لي بالأمر

العزاء يجب أن يكون للزملاء حاملي الجواز الاسرائيلي ودافعي الضرائب للدولة الاسرائيلية مثل الزميلين A @AmeeD QassaM و Ronin @Ronin

وبما انك اخونجي كذلك يجب أن توصل عزاك لشقيقك في الفكر النائب الاسرائيلي الزعيم الاخونجي الفلسطيني منصور عباس

لا دخل لي بالأمر

العزاء يجب أن يكون للزملاء حاملي الجواز الاسرائيلي ودافعي الضرائب للدولة الاسرائيلية مثل الزميلين A @AmeeD QassaM و Ronin @Ronin

وبما انك اخونجي كذلك يجب أن توصل عزاك لشقيقك في الفكر النائب الاسرائيلي الزعيم الاخونجي الفلسطيني منصور عباس

والله إنت مسخره 😂😂😂😂😂

أنا الي ساكن مدينة نابلس و Ronin @Ronin الذي يعيش بغزة نحمل جوازات إسرائيلية 😂😂😂😂😂😂

لا والتئيله بئا عزت @عزت إخواني .

الله لا يحرمنا من ردودك الكوميديه 😂

والله إنت مسخره 😂😂😂😂😂

أنا الي ساكن مدينة نابلس و Ronin @Ronin الذي يعيش بغزة نحمل جوازات إسرائيلية 😂😂😂😂😂😂

مش عارف انى بكره الإخوان بس غباءهم وأفعالهم المنيلة طسم مش عارف يفرق بين الولاء للدين والؤلاء لجماعة لو الإخوان حاربوا اليهود فأنا معاهم لاكن لو حاربوا أهل بلدى ملهمش عندى غير الجزمة

والله إنت مسخره 😂😂😂😂😂

ونشاب يحرس حدود اسرائيل كمان :ROFLMAO:

خفير بمعبر رابين
اخصرهم يا الحبيب, نفس الشله و نفس الموقف و مستحيل يتعلمون.

ودي نعامل الكضيه و مثل هذا العبط و انصاره بما يستحقون من اهتمام, تحديدا صفر.

#اهلا_بكم_في_شرق_اوسط_جديد

ونشاب يحرس حدود اسرائيل كمان :ROFLMAO:
انا شايفك بعيني وانت حامل الM16 واقف على الحدود بتمنع عمليات تهريب سلاح للضفة

عودة
أعلى