مقتل قائد فرقة 9 مدرعات الجيش المصري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هناك صراع داخل النظام

لا تستبعدون أنه سيغتال رموز الجيش كي لا تطيح به

مصطفى بكري قال بالحرف هناك صراعات بين الاجهزة السيادية

طبعاً هناك حرب أعلامية بالخفاء بين الاجهزة

انت دماغك متكلفه
السيسي خايف من الجيش قبل ثوره اوم يقتل قائد صغير عشان القاده الكبار اللي ممكن يشلوه يحسو بالغدر و يتآمرون عليه و ينقلبو عليه بما انهم كده او كده هيموتو.
تحياتي
انا دلوقتي فهمت انت بتسمع للاستاذ بكري مان فاكيد دي هتكون النتيجه

انت دماغك متكلفه
السيسي خايف من الجيش قبل ثوره اوم يقتل قائد صغير عشان القاده الكبار اللي ممكن يشلوه يحسو بالغدر و يتآمرون عليه و ينقلبو عليه بما انهم كده او كده هيموتو.
تحياتي
انا دلوقتي فهمت انت بتسمع للاستاذ بكري مان فاكيد دي هتكون النتيجه

بكري مان رمز من رموز النظام وعضو برلمان ويمثل اعلام العسكر الحقيقي يكفي ان له دور بعزل سامي عنان

أم مسألة كون المغدور به قائد صغير النظام ليس أحمق ليغتال قادة كبار ويسبب أزمة أنما هي رسالة لمن يهمه الامر

كيف تبنى إقتصاد دون تعليم؟
كيف تبنى إقتصاد بواسطة مرضى؟
كيف تبنى إقتصاد دون توفير طعام للشعب؟
الجاهل المريض الجائع لا يبنى إقتصاد بل يهدم إقتصاد.
بخصوص الزراعة فهولندا خير مثال على نجاح الدولة الزراعية و هناك دول أخرى كثيرة مثلها و منها الدانمارك و غيرها.

إذا كنت تعادى الإخوان فلا مانع فهم فى النهاية جماعة محدودة لكن تعادى الإسلام فالإسلام ليس جماعة بل دين. أن ترفض أن تكون داخل إمبراطورية الإخوان الإفتراضية فهذا رأيك لكن أن تصف إمبراطورية الإخوان بالإمبراطورية الإسلامية التى ترفض أن تكون فيها فهذا عداء للإسلام و ليس للإخوان.
وكيف تبني تعليم بدون اقتصاد؟
وكيف تصرف علي الصحه بدون اقتصاد؟
وكيف تطعم الشعب بدون اقتصاد؟
لا يمكنك صرف ما لا تملك.
اخي دعك من الكلام الانشاء انا ذكرة اسباب لماذه يجب عدم الاخذ بكلام سواق توك توك رد بالمثل.
في اوربا الاتحاد الاوروبي يصرف معونات شهريا للفلاحين كمرتب لانهم يخسرون امام المستورد.

انا مصري لا اقبل أن اكون جزء من اي امبراطوريه واي احد يحلم أن يحكم مصر غير مصري خاين.

وكيف تبني تعليم بدون اقتصاد؟
وكيف تصرف علي الصحه بدون اقتصاد؟
وكيف تطعم الشعب بدون اقتصاد؟
لا يمكنك صرف ما لا تملك.
اخي دعك من الكلام الانشاء انا ذكرة اسباب لماذه يجب عدم الاخذ بكلام سواق توك توك رد بالمثل.
في اوربا الاتحاد الاوروبي يصرف معونات شهريا للفلاحين كمرتب لانهم يخسرون امام المستورد.

انا مصري لا اقبل أن اكون جزء من اي امبراطوريه واي احد يحلم أن يحكم مصر غير مصري خاين.
اخر جزء مش من حقك تخون الناس على مزاجك كل واحد حر برأيه وقناعاته

يمكن أنه انتحر على غرار غازي كنعان رجل المخابرات السوري بتسع طلقات بالرأس

:;:

أسلوب الانظمة في التخلص من أي شخص ممكن يسبب وجودة أزمة

هناك من يقول أن سامي عنان مرشح للحكم بدل السيسي

قد تكون هذه رسالة لسامي عنان

كفايه انت غلبت العكش

حد يوضح لنا الاتفاق بين الجيش والاخوان؟
الجيش ليس طرف فى الموضوع
الجيش المصرى ينفذ اوامر الشعب
الشعب المصرى قال لا للاخوان والجيش نفذ
المشكلة مشكلة شعب واخوان
فمتحولش تشبهنا بما كان يحدث فى تركيا لان لا يوجد اى تشابه بيننا وبينهم

إذا كنت تعادى الإخوان فلا مانع فهم فى النهاية جماعة محدودة لكن تعادى الإسلام فالإسلام ليس جماعة بل دين. أن ترفض أن تكون داخل إمبراطورية الإخوان الإفتراضية فهذا رأيك لكن أن تصف إمبراطورية الإخوان بالإمبراطورية الإسلامية التى ترفض أن تكون فيها فهذا عداء للإسلام و ليس للإخوان.
ناقل الكفر ليس بكافر هم من يحلمون بهذه الشئ و التسميه ما هي إلا سياسه.
الاسلام دين و يجب أن يبقي دين اما الناس التي تحاول استخدام الدين في السياسه فهؤلاء هم من اكره. انا اري دور عباده في الدول ولكن لم اري دول في دور عباده. الدين يبقي دين بينك و بين ربك و الدوله تبقي دولي تحتضن من يسكنها.
للاعتراض علي امبراطوريه

بعيدا عن موضوع العميد
هل تعلمون ان ايام حكم مرسي تم تعيين مئات الآلاف بالشركات الكومية كالمياه و الكهرباء ليكون لهم دخل ثابت بدون ان يعملوا
هل تعلمون ماذا يفعلون الاّن لا يذهبون للعمل و يكتبون قراّت وهمية لرفع فواتير الكهرباء و المياه علي الناس
و من يدخل منهم السجن يقيموا الافراح لأن الجماعة هتزود المرتب لأهله و غير كدة في بلاوي تانية كتير

يوجد شئ مريب في هذا الامر
انا كمصري ومهتم بالشأن العسكري لا ادري من هو قائد الفرقة التاسعة المدرعة
و الادهى انهم يعلمون مكان سكنه ؟
من اين اتو بهذه المعلومات وكيف علمو بمنصبه ؟

ناقل الكفر ليس بكافر هم من يحلمون بهذه الشئ و التسميه ما هي إلا سياسه.
الاسلام دين و يجب أن يبقي دين اما الناس التي تحاول استخدام الدين في السياسه فهؤلاء هم من اكره. انا اري دور عباده في الدول ولكن لم اري دول في دور عباده. الدين يبقي دين بينك و بين ربك و الدوله تبقي دولي تحتضن من يسكنها.
للاعتراض علي امبراطوريه
فى الاسلام هذا الكلام غير صحيح الاسلام فعلا دين ودولة والخلافة حق وواجب وهى قادمة بالمناسبة كون بعض الناس استغلوا هذا الامر للتعلاب بالدين لحساب السياسة لا يلغى هذه الامر جزء من دين المسلم قبوله للحاكم العادل بغض النظر عن وطنه او عرقه

بعيدا عن موضوع العميد
هل تعلمون ان ايام حكم مرسي تم تعيين مئات الآلاف بالشركات الكومية كالمياه و الكهرباء ليكون لهم دخل ثابت بدون ان يعملوا
هل تعلمون ماذا يفعلون الاّن لا يذهبون للعمل و يكتبون قراّت وهمية لرفع فواتير الكهرباء و المياه علي الناس
و من يدخل منهم السجن يقيموا الافراح لأن الجماعة هتزود المرتب لأهله و غير كدة في بلاوي تانية كتير
كلام لا يدخل عقل طفل بالمناسبة هو الاخوان كلهم كام عشان يعينوا مليون فى شركات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلام لا يدخل عقل طفل بالمناسبة هو الاخوان كلهم كام عشان يعينوا مليون فى شركات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالعكس روح كدة شركة الكهربا او المياه و اتأكد بنفسك و الاخوان في مصر ملايين

بالعكس روح كدة شركة الكهربا او المياه و اتأكد بنفسك و الاخوان في مصر ملايين
انا اللى اروح هات انتا مصدر او كلامك هيبقى غير صحيح ولااخوان فى مصر كلهم لا يتعدوا 2 مليون بنسائهم واطفالهم

انا اللى اروح هات انتا مصدر او كلامك هيبقى غير صحيح ولااخوان فى مصر كلهم لا يتعدوا 2 مليون بنسائهم واطفالهم

كلمني علي الخاص عشان هنتكلم كتير و هنغير اتجاه الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى