قوة الصواريخ الأستراتيجية الملكية السعودية ( الأقوى في المنطقة )

يا ليت تزودونا بحفلة
ظهور الصاروخ

لعمري كانت رنانة​

إذا تقصد الموضوع الرسمي للظهور العنلي

اعلم اخي ان بقيق تم استهدافها بمسيرات انتحاريه والتي ايضاً تبرع في صناعتها ايران . انا اتكلم علي ازرعها في المنطقة والتي تم استهداف بقيق عن طريقها من العراق . لقد فعلوا كل هذا بطريقة غير مباشرة فما بالك لم اضطروا للدخول في مواجهه مصيريه ومباشرة . حجم القوة الصاروخية التي سيتم استخدامها سيكون مرعب
لا يجرؤون ، جبناء ... وقوتهم الصاروخية موجودة لدى اذنابهم ولم تحقق شئ بوجود الباتريوت ... هذا ونحن لم نستخدم الثاد ?

اموت واعرف ليش زعلان من موضوع ان الصاروخ قد يكون موجه نحو اسرائيل ؟؟؟

كيف قد يكون موجه نحو اسرائيل؟؟؟؟؟؟

هل بإستطاعتك أن تحدد وجهة الصاروخ البالستي بصورة اقمار صناعية لتمهيدة ترابية

اللي مزعلني ان يتناقل هذا الخبر بدون تعليق

كيف قد يكون موجه نحو اسرائيل؟؟؟؟؟؟

هل بإستطاعتك أن تحدد وجهة الصاروخ البالستي بصورة اقمار صناعية لتمهيدة ترابية

اللي مزعلني ان يتناقل هذا الخبر بدون تعليق

ماحد يقدر يعرف وجهتها من وضعها لكن من التحليل
وارد انها موجهه لهم او لواحد منهم

في حادثة محاولة قصف الصهاينة لمقر الصواريخ ماكنا نعرف القصة لولا ان ذكرت بشكل رسمي بعد سنوات

ممكن كان فيه تهديد تلقته الاستخبارات
نفس الحادثة الاولى

اعترض دائما على من يقول الاقوى ياعم دا فى حد ذاته مقارنه وفى الحالة دى تجد الاخر يدخل ليرد السعودية بلد شقيق نتمنى القوة ليها جميعا ولكن ليس هناك دول فى المنطقة عرضت قدرتها الصاروخية سوى ايران واسرائيل والباقى لا هل عدم الاعلان دليل على عدم الوجود؟ بالطبع لا
ثانيا الحديث يقول ان هذه الصواريخ مصدرها الصين ومعروف ما وصل من الصين للسعودية يمكن ان يكون وصل لمصر او الامارات او الجزائرا او غيرها
عموما بالتوفيق للملكة ومزيد من القوة فنحن جميعا واااااااااااااااااااحد

ماذا سيفعل صاروخ رياح الشرق اذا سقط على حشد عسكري يقدر ب 100 الف مقاتل مجهزين بالدبابات و المدرعات و المدفعية و الدفاع الجوي ؟ .

ماذا سيفعل صاروخ رياح الشرق اذا سقط على حشد عسكري يقدر ب 100 الف مقاتل مجهزين بالدبابات و المدرعات و المدفعية و الدفاع الجوي ؟ .

طبعاً ماراح نقول انه يحمل رأس نووي فالنتيجة معروفه لكن أنت تخيل جسم يحمل 2 طن من المواد شديدة الانفجار بسرعة تتجاوز الـ 10 ماخ!

قوة ارتطام الجسم بالارض وهو يتجاوز عشرة اضعاف سرعة الصوت هذي لحالها دمار فما بالك وهو مزود بـ 2150 كجم من المتفجرات!!

المره اللي مدري كم ، التي اشاهد فيها موضوع عن قوات الصواريخ الاستراتيجية، تقريباً نفس المعلومات تلف و تدور و بدون اضافة جديره بالذكر! تقريباً نفس الكلام منذ عام ٢٠٠٦ و نفس الصور اشاهدها كل مره لدرجة انني حفظتها!

الصاروخ الصيني دونق فونغ يقولكم اعتقوني شوفوا غيري.

خود لك مصدر ثاني :

و إذا ما كفاك أضيفلك 20 مصدر آخر
حبيبي إسرائيل غبية حتى تسمح لأي دولة عربية بإمتلاك سلاح نووي كفاكم حلما لا إسرائيل و لا أمريكا و لا أوروبا ممكن تسمح بحصول العرب على السلاح النووي نقطة نهاية النقاش.
ومن قال لك باننا اخذنا اذن من امريكا او من اسرائيل.. اعتقد انك ماقرات المقال ولا تعرف قصة الصواريخ الاستراتيجيه السعوديه حين بدأنا بتاسيسها.. اقرا في المنتدي بعض مما حصل حين بد التاسيس. والتهديدات الامريكيه والاسرائيليه ستجد الجواب. كونها تحمل روؤس نووية من عدمه لم ولن تعترف دوله بنت قواتها وسلاحها بشكل سري بما فيها إسرائيل حتي هذه اللحظه لم تعلن بانها دوله نوويه.

Saudi silent @Saudi silent موضوع جميل جدا ووالله انتا راجل زى الفل وشيك (y) بس اتفاجئت ان الموضوع خلص فاجئة وانا بقرا .. كنت حاسس ان فى مفاجاة لسة .. شوقتى على الفاضى :ROFLMAO:

وبعدين يا جدعان الاقوى مش الاقوى ومالة الاقوى .. هوا احنا هنستخدمهم ضد بعض ؟؟ :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: بالتوفيق للمملكة

موضوع من الزمن الجميل

التعديل الأخير:
صاروخ مداه ٩٠٠ كم يغطى اغلب إيران و مع طهران و إسرائيل ٥٠٠ كلم

روسيا عند إسقاط طائرتهم من الاتراك أطلقوا صاروخ للتجربة سقط جزء منه في أجواء المملكة تحذير و إنذار

بين طريف و موسكو ٣٥٠٠ كلم

الهند خطر قادم

المحيط الهندي يحتاج صواريخ بعيدة ضد الحاملات

بعض احتياجاتنا الاستراتيجية

التعديل الأخير:
بالنسبة لدول الخليج العربي الأخرى

هل هناك دولة لها برنامج صاروخي

موضوع مميز كعادتك اخي Saudi silent @Saudi silent

الحمدلله لدينا سلاح ردع استراتيجي تفتقده معظم دول المنطقة

الحمدلله حمدا كثيرا ونرجوا المزيد أن شاء الله

بالنسبة لدول الخليج العربي الأخرى

هل هناك دولة لها برنامج صاروخي

الإمارات كانت أول دولة خليجية تمتلك صواريخ باليستية في عام 1964م من طراز Scud B وحصلت على نسخه مطورة من السكود من كوريا الشمالية في 1989م والكويت امتلكت صواريخ تكتيكية من طراز FROG-7

لكن حالياً لا أعتقد

التعديل الأخير:
عزيزى القصد ان السعوديه لم تجرى عليه تطوير والاخوه هنا قالوا خرج او سيخرج من الخدمه

لست ادرى ما مشكلتكم فى صاروخ عفى عليه الزمن

وانه الوحيد فى المنطقه هذا كلام هجس

واتمنى من المملكه امتلاك ما هو افضل منه بمراحل

القصد من تغير الاسم هو انه عاده عندما يحدث تطوير يتم تغير مسمى الصاروخ

وهذا واضح انه لم يحدث
اعتقد هذا الرد المقصود منه استفزاز بعض الأعضاء لافشاء معلومات سرية.
استاذ نيو صحيح مزهرية. روح اتغطى وقبل ما تنام اقرأ المعوذات.

الاعضاء السعوديين
اللي في فمه ماء يا ليت يبلعه

لا تجيبون العيد

عودة
أعلى