إدارة بايدن ستبني على نجاح اتفاقات السلام بين إسرائيل وكل من الإمارات والبحرين والسودان والمغرب

ممكن اعرف يا فيلسوف زمانك شو دليلك على انه الصهاينة لهم الاحقية في فلسطين ؟

ممكن اعرف وين ذكر المغرب في القران ؟ وين ذكرت السعودية ؟ وين ذكر الاردن ؟ وين ذكرت تونس ؟ وين ذكر العراق ؟
راجع تاريخك اولا وتدبر في كتاب الله الذي تؤمن به وهو القرآن في حالتك لتلقى اجوبة على اسئلتك

كيف تعطي لليهود سواء كانو يهود او صهاينة حقهم ان نزعه منهم خالق الكون و مدبره
من يدعي حقوق اليهود في فلسطين فلن يتواني في دفاع عن ديانة اليهودية على انها اقدم ديانة و اول ديانة سماوية نزلت على خلقه .
لا تتحدث عن غير علم ارجوك الجزء الاخير من تدخلك يحمل بعضا من الصواب

لا تتحدث بلساني ولا تحرف أقوالي هذا ليس من شيم الرجال وللامانة انا تحدثت عن احقية الاسرائيليين التاريخية والطبيعية في ارض القدس لا غير
أنت اثبت أحقية اليهود بادعائهم وهذا يعني خيبر كذلك

لماذا استثنيت خيبر يابوق اليهود

لا تتحدث عن غير علم ارجوك الجزء الاخير من تدخلك يحمل بعضا من الصواب
خويا لا اتحدث عن غير علم و اصلا الموضوع لا يحتاج علم
الله سبحانه و تعالى حكم حكمه في اليهود بشتات في كتابه و جعلهم اعداء له و لعباده
انا و انت كمسلمين كيف نعطي لليهود حق و لو كان ملك لهم و الله شتتهم في المعمورة و لو قرأت مستقبل اليهود في القرأن ستعرف سبب تواجدهم في بيت المقدس اليوم .

غ
أنت اثبت أحقية اليهود بادعائهم وهذا يعني خيبر كذلك

لماذا استثنيت خيبر يابوق اليهود
غريب امرك يا هذا تصر على تحميلي اقولا لم اقلها حتى بعد ان قومت فكرتي لك ثم تنعتني ببوق اليهود للتقليل لا اكثر ومرة اخرى تبين اسلوبك القدحي في الحوار يؤسفني حالك صراحة

خويا لا اتحدث عن غير علم و اصلا الموضوع لا يحتاج علم
الله سبحانه و تعالى حكم حكمه في اليهود بشتات في كتابه و جعلهم اعداء له و لعباده
انا و انت كمسلمين كيف نعطي لليهود حق و لو كان ملك لهم و الله شتتهم في المعمورة و لو قرأت مستقبل اليهود في القرأن ستعرف سبب تواجدهم في بيت المقدس اليوم .
اخي راجع تاريخك ارجوك واستثني العاطفة من ذلك

غ

غريب امرك يا هذا تصر على تحميلي اقولا لم اقلها حتى بعد ان قومت فكرتي لك ثم تنعتني ببوق اليهود للتقليل لا اكثر ومرة اخرى تبين اسلوبك القدحي في الحوار يؤسفني حالك صراحة

حينما تصورنا كمسلمين أننا ظلمة وطغاة وأن فتح عمر لبيت المقدس ماهو الا سلب لحق من حقوق اليهود وتشاركهم بهذا الادعاء فأنت نعم بوق وهذه حقيقتك

ليت السعودية وقعت سلام مع اسرائيل وقت ترمب

عشان نفاوض ادارة بايدن

رجوعكم للاتفاق النووي

يعني خروجنا من اتفاق السلام مع اسرائيل

هذا الكلام الصح

وش فادونا الفلسطنيين

حينما تصورنا كمسلمين أننا ظلمة وطغاة وأن فتح عمر لبيت المقدس ماهو الا سلب لحق من حقوق اليهود وتشاركهم بهذا الادعاء فأنت نعم بوق وهذه حقيقتك
افهم كما تشاء على العموم فكرتي واضحة لا تقبل كل هذه التأويلات المرضية

صحح لي تاريخ جزاك الله خير بعيدا عن العاطفة مع مراعاة انني مسلم ديانة .
راجع كرونولوجية المنطقة لا تقتصر على فترة الرسول صلى الله عليه وسلم والخلافة فيما بعدها فقط وحينما تنتهي ارجوك تمعن في سيرة الرسول نفسه وسنته حينها ستحصل على الاجابة اخي

ليت السعودية وقعت سلام مع اسرائيل وقت ترمب

عشان نفاوض ادارة بايدن

رجوعكم للاتفاق النووي

يعني خروجنا من اتفاق السلام مع اسرائيل

هذا الكلام الصح

وش فادونا الفلسطنيين
المسألة ليست بذاك المنطق أخي كن منطقيا صرفا بعيدا عن ماذا استفاد؟ ماذا اخذ؟ ماذا اعطى؟ هذه طرق محدودة ورجعية

راجع كرونولوجية المنطقة لا تقتصر على فترة الرسول صلى الله عليه وسلم والخلافة فيما بعدها فقط وحينما تنتهي ارجوك تمعن في سيرة الرسول نفسه وسنته حينها ستحصل على الاجابة اخي
عزيزي المسألة لا تحتاج كرونولوجية و تاريخ او سنة او رسول لا يهم ان كان درع رسول من عند اليهودي و لا يهم ان كان اليهودي يعترف لي بمغربية صحراء
هدا هو المهم

" وَقطّعْنَاهُم في الأَرْضِ أُمَماً مِّنْهُم الصَّالِحُون ومنهم دون ذلك وبلوناهم بالحسنات والسيِّئات لعلَّهم يرجعونَ فَخَلَفَ مِن بعدهم خلْفٌ ورثوا الكتاب يأخذون عرض هذا الأدنى ويقولون سيُغفر لنا وإن يأتهم عرضٌ مثلُهُ يأخذوه ألم يُؤخَذْ عليهم ميثاقُ الكِتَابِ ألاَّ يَقُولُوا عَلَى اللهِ إلاّ الحقَّ ودَرَسُوا ما فِيهِ والدَّارُ الآخِرَةُ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ يتَّقُونَ أفلا تَعْقِلُون "[الأعراف:168-169]

الله سبحانه و تعالى حكم عليهم بشتات في لارض هدا شيء لن يتغير بقيام دولة لهم
مجددا هدا كلام الله و ليس كلام كرونولوجية و تاريخ و مخططات
المعذرة عن انهاء نقاش لان لا يوجد شيء يستحق نقاش فيه
تحياتي .

عزيزي المسألة لا تحتاج كرونولوجية و تاريخ او سنة او رسول لا يهم ان كان درع رسول من عند اليهودي و لا يهم ان كان اليهودي يعترف لي بمغربية صحراء
هدا هو المهم

" وَقطّعْنَاهُم في الأَرْضِ أُمَماً مِّنْهُم الصَّالِحُون ومنهم دون ذلك وبلوناهم بالحسنات والسيِّئات لعلَّهم يرجعونَ فَخَلَفَ مِن بعدهم خلْفٌ ورثوا الكتاب يأخذون عرض هذا الأدنى ويقولون سيُغفر لنا وإن يأتهم عرضٌ مثلُهُ يأخذوه ألم يُؤخَذْ عليهم ميثاقُ الكِتَابِ ألاَّ يَقُولُوا عَلَى اللهِ إلاّ الحقَّ ودَرَسُوا ما فِيهِ والدَّارُ الآخِرَةُ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ يتَّقُونَ أفلا تَعْقِلُون "[الأعراف:168-169]

الله سبحانه و تعالى حكم عليهم بشتات في لارض هدا شيء لن يتغير بقيام دولة لهم
مجددا هدا كلام الله و ليس كلام كرونولوجية و تاريخ و مخططات
المعذرة عن انهاء نقاش لان لا يوجد شيء يستحق نقاش فيه
تحياتي .
تقتطع اية من كلام الله لتستدل بها تؤولها على هواك وتنهي النقاش مباشرة اتفق معك لا يوجد شيء يستحق النقاش فيه

- طيب اين مصلحة دولة كوسوفو المسلمة التي تعرضت لتطهير عرقي من الصرب . ماذا استفادت الجزائر من دعم الصرب ضد المسلمين .

- اين مصلحة شعب الشيشان المسلم الذي تعرض لمجازر الروس و ماذا استفادت الجزائر من دعم الروس ؟ و غيرها من الامثلة على تناقض الجزائر الكثيرة .....

- اين عروبة و قومية الجزائر عندما دعمت الاسبان ضد المغرب ؟؟؟؟ اين مصلحة دولة المغرب المسلمة و العربية و الامازيغية و الشقيقة وووو التي تحتل اسبانيا مدينتين و بعض الجزر .

- لماذا وسائل الاعلام و القنوات الجزائرية لم تتطرق ابدا لامكانية سحب الاعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل ؟؟ فقط الصحراء الغربية ؟؟؟
سأجيب اذا سمحت وبكلمة واحدة: النفاق.

عودة
أعلى