السعودية تقدم 5 مليار دولار وديعه للبنك المركزي المصري

انا اعرف ان الخبر لين يعجب الكثير .
لكن والله والحق يقال , اخوان ويجب ان نقف معهم

بعيد عن سالفه اخوان، استقرار الاقتصاد المصري امر مهم للامن الاقليمي في خضم هذه المتغيرات. السعودية ومصر هم اطناب الخيمة العربية. لو سقطت احداهما سقطت الخيمة.

واضح ان الاقتصاد المصري يعاني وفيه شح في العملة الصعبة.. سبق واقترحت تخفيف صفقات السلاح المليارية للحفاظ على العملة الصعبة ووقف انحدار الجنيه لكن البعض زعل

لم نترك مصر عندما سيطر عليها الاخوان ولن نتركها في ضيقها الان
انت منت مكلف بخلق الله،، مصر تعاني من انعدام التخطيط الاقتصادي وادمان الاستيراد... مشكلتهم ماهي مشكلة السعودية..

السعودية تعبت ترقع وراء اخطاء الدول العربية

انت منت مكلف بخلق الله،، مصر تعاني من انعدام التخطيط الاقتصادي وادمان الاستيراد... مشكلتهم ماهي مشكلة السعودية..

صحيح لكن ايضًا الوضع اقليميا لن يستحمل اي انهيار لدولة اضافية

لهذا قلت في موضوع سابق أن هذة هي الفترة الرئاسية هي الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولن يتحمس المصريين لأنتخابة كالسابق لأنة صفر اقتصادياً ..
10 سنوات ولم يفعل شيء للأقتصاد المصري والأخوة زعلوا مني أيضاً

انا من اكثر الذين اشتبكوا مع الاعضاء المصريين بالمنتدى في اوقات الفراغ في بدايات كورونا ودخلنا فترة طحن ثقافي وسياسي تفريغا لطاقة الحجر الصحي والبقاء الاجباري بالمنزل..

لكن حقيقة، لاتوجد دولة مهمة بالنسبة للمملكة العربية السعودية في الاقليم كمصر. ورغم البرود والذي قد يطرأ بين الطرفين كنتيجة طبيعية لمقاربة بعض الملفات، الا ان الاستقرار هو غاية يسعى لها الجميع وقت الازمات..

لاحول ولاقوة الا بالله، البلاوي تحذف علينا من يمين ويسار والمشكلة

عودة
أعلى