راجمة الصواريخ الاسرائيلية المستقلة PULS

انا شخصيا كلما اتتني اي معلومة حول قواتنا المسلحة بالصدفة او عن طريق احد الاصدقاء او العائلة امتنع عن مشاركتها حتى مع الاصدقاء المقربين بل اني في احد الايام قبل بضع سنوات كنت داخل احد موانئ المملكة من أجل القيام ببعض الأعمال مع شركة لشحن البضائع و شاهدت بعيني و بمحظ الصدفة بعض الشحنات أثناء تفريغها، و لم أفصح عن شيئ ليومنا هذا، اولا لأنها قناعة شخصية، ثانيا لأن القانون يعاقب بصرامة في هته الامور، و انا على يقين بأن الامور التي يتم تسريبها عن طريق بعض الاعضاء المحترمين هنا تكون مقصودة و مرخص لها و الا لن تسمع عنها شيئ او حتى تعلم انها موجودة

انا شخصيا كلما اتتني اي معلومة حول قواتنا المسلحة بالصدفة او عن طريق احد الاصدقاء او العائلة امتنع عن مشاركتها حتى مع الاصدقاء المقربين بل اني في احد الايام قبل بضع سنوات كنت داخل احد موانئ المملكة من أجل القيام ببعض الأعمال مع شركة لشحن البضائع و شاهدت بعيني و بمحظ الصدفة بعض الشحنات أثناء تفريغها، و لم أفصح عن شيئ ليومنا هذا، اولا لأنها قناعة شخصية، ثانيا لأن القانون يعاقب بصرامة في هته الامور، و انا على يقين بأن الامور التي يتم تسريبها عن طريق بعض الاعضاء المحترمين هنا تكون مقصودة و مرخص لها و الا لن تسمع عنها شيئ او حتى تعلم انها موجودة
هذاك هو السلوك الصحيح

هذه الراجمات ظهرت في GE في احد القواعد المغربية بطارية كاملة منها واضحة وضوح الشمس في يوم جميل لكن لم ينتبه لها احد طبعا من غير لي عندو سكرين نتاعها :cool:
انا عندي سكرين ديالها من قاعدة ديالها ف الصحراء 😎😂

الاخوان
لي يقدر يقولنا شنو انواع الراجمات لي عندنا حاليا
راه كترو عليا و تلفت الانواع 😅 ( تبارك الله ماشاء الله )

و انا مثلك عندي صديق يشتغل ف ميناء في منطقة تفريغ قال لي يوجد و يصل لعجب للميناء و انا اتفادى ان اطلب منه صور او فيديوات ............. لتخليك خليها هههههه نهار لحنا فيديو ديال دوك دبابات مقتولين وصلو تال منتدى مطلقات ههههههههه و للعلم في بعض اشياء تخرج في عز الليل لما كيكون كحل راس ناعس ....

الاعضاء المغاربه مع اي سلاح صهيوني جميل

مادام الخبر قد انتشر و لم يعد الأمر سرا، شي مرضي الوالدين ينزل الصورة و ياخد دعوة خير منا جميعا

عودة
أعلى