جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4

أخي هل هده قواتنا الملكية الباسلة

لا ليست قوات خاصة أظن المشاة

الكثيرون يلاحظون ان جندي المشاة المغربي غير مجهز جيدا ..بإستثناء على الحدود .. الامر يتعلق بأننا عمليا لسنا في حالة حرب وليست هناك اي تهديدات حقيقية لذلك لا نرى الجندي بكامل تجهيزاته

كم يشغّل المغرب من هذا الرادار ؟؟؟؟ ٫٫٫٫ رادار متميّز و مداه محترم (390 كلم )
المغرب تسلم 3 أنظمة
و هناك حديث حول أعداد اخرى تتراوح بين 12و 18

المغرب تسلم 3 أنظمة
و هناك حديث حول أعداد اخرى تتراوح بين 12و 18

ما شاء الله ٫٫٫٫٫ حتّى لو كانت ثلاث منظومات فهي أكثر من كافية لتغطية كل التراب المغربي بفظل مداها الكبير و مميزاتها التقنية الرقمية العالية ٫٫٫٫ و لو كان العدد أكبر فستكون الحماية أكبر طبعا ٫٫٫٫

الأخ صابر تفضل مشكورا وأجاب عن إستفسارك

شكرا ٫٫ أكثر ما أعجبني في صورة الرادار هو المكان المميّز الذي وضع فيه ٫٫٫ في قمّة جبل تبلغ أكثر من 800متر يقابلها شاطيء البحر مباشرة ٫٫ أي أن الرادار لا تواجهه أية عوائق و تضاريس أرضيّة و بهذا يكون رصده جيّد ٫٫٫٫٫

شكرا ٫٫ أكثر ما أعجبني في صورة الرادار هو المكان المميّز الذي وضع فيه ٫٫٫ في قمّة جبل تبلغ أكثر من 800متر يقابلها شاطيء البحر مباشرة ٫٫ أي أن الرادار لا تواجهه أية عوائق و تضاريس أرضيّة و بهذا يكون رصده جيّد ٫٫٫٫٫

و ما يعجبني فيك أخي الكريم هو ثقافتك و أخلاقك

الرادار يوجد بالضبط بنواحي مدينة الناظور

و ما يعجبني فيك أخي الكريم هو ثقافتك و أخلاقك

الرادار يوجد بالضبط بنواحي مدينة الناظور

بارك الله فيك ٫٫ منكم نتعلّم ٫٫٫٫٫ بالنّسبة لموقع الرادار فإنّه لم يهدأ لي بال حتّى بحثت عنه في جوجل إرث و رأيته بعيني ٫٫هههه ٫٫٫ هذا دأبي مع كل ما هو جديد من الأسلحة و المواقع العسكريّة ٫٫ لا أكتفي بمجرّد سماع الخبر ٫٫٫ عندي فضول كبير في هذه المسائل ههه ٫٫ ها هي صورة الرادار التي التقطتها من جوجل إرث هديّة لك

ضابط طيار في القوات المسلحة الملكية وسمية بنخلدون الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر
(أم الضابط)

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى