صنع في الاردن

Unmanned Ground Vehicle (UGV) kaddb:

article216547313d0b57a0.jpg
 
بوينغ تحتفل بافتتاح منشأة تصنيع جديدة في غرب الأردن​

865570510



طبعا المنطقة في امريكا وليست بالأردن

اسم المنطقة جوردان في أوتاه في امريكا

للمعلومة والخبر ليس عن الاردن
 
رد: Re: صنع في الاردن

مصنع عجلات الطريق وفقرات الجنزير


Thumbnail.ashx


الجنزير ثنائي المشابك ذو الثمانية أضلاع T142 ، الذي عندما قدم على الدبابات M60A1 في منتصف السبعينات ، قدر له أن يكون لديه عمر تشغيلي من 8000 كلم ، ووساداته القابلة للاستبدال توقع أن تدوم لنحو 4000 كلم .
 


شركة إيريس جارد​

IG-AD100-Picture-1.jpg




main_new1.jpg


IG-AD100-Picture-2.jpg


mczh.jpg






 


شركة إيريس جارد​

IG-AD100-Picture-1.jpg




main_new1.jpg


IG-AD100-Picture-2.jpg


mczh.jpg






 



vitiligo-32ab77179d.jpg


33996.jpg


vitiligo-32ab77179d-150x150.jpg


  تمكن فريق طبي اردني متخصص في مجال الخلايا الجذعية من "تصنيع جلد بشري" في انجاز هو الاول من نوعه على الصعيد العربي، حسب وكالة الانباء الاردنية (بترا).

  وقالت الوكالة الرسمية إن "فريقا طبيا اردنيا مختصا في مجال الخلايا الجذعية تمكن من تصنيع جلد بشري في المختبر قابل للنقل والاستخدام للانسان، خصوصاً في حالات الحروق والامراض التي تستدعي زراعة الجلد".

  ولفتت الى انه تم الاعلان عن هذا الانجاز الطبي "الاول من نوعه في مجال الخلايا الجذعية" في المؤتمر الاردني الدولي الحادي عشر للامراض الداخلية الذي انطلق الاثنين الماضي ولمدة خمسة ايام.

  وقال استاذ الامراض الداخلية وامراض الدم ورئيس مركز الخلايا الجذعية في مستشفى الجامعة الاردنية عبدالله عويدي العبادي، إن "فريق المركز استخرج هذا الجلد من مصادر عدة بما فيها الخلايا الجذعية للجلد ومن خلايا أخرى في الجسم".

  ووعد العبادي في محاضرته بالمؤتمر الذي يعقد بالشراكة بين جمعية أطباء اختصاصيي الأمراض الداخلية في نقابة الأطباء وبين الكلية الملكية البريطانية في ادنبرة، بالكشف عن المزيد من الانجازات في هذاالمركز الناتجة عن تحوير وتطوير الخلايا الجذعية بانواعها المختلفة لمعالجة العديد من الامراض.

  بدوره، قال رئيس جمعية اطباء اختصاصيي الامراض الداخلية رئيس المؤتمر نايف العبداللات أن هذا الانجاز هو الأول على مستوى الوطن العربي الذي يتم بجهود وأيد أردنية بحتة.
 
عودة
أعلى