صنع في الاردن





robot%20tournament.bmp
 
طبعا بالتعاون مع روسيا تجميع مروحيات Ka-226

'( United Industrial Corporation (OBRONPROM)


ka226t-1_0.png


JORDAN TO ASSEMBLE 15-20 Ka-226s ANNUALLY

29 Mar 2006



A Russian-Jordanian joint venture called Oboronprom Middle East, whose establishment was announced at the SOFEX 2006 arms show currently underway in Amman, plans to assemble 15 to 20 Ka-226 helicopters a year.


"We are planning to reach an annual output of 15 to 20 aircraft. At the moment we have six firm orders for the Ka-226 helicopter," Mr. Denis Manturov, director general of the “Oboronprom” united industrial corporation, told Interfax-Military News Agency on Wednesday.


The Middle Eastern market is among the most promising ones, he said. "Establishment of a joint venture in Jordan manufacturing Ka-226s paves the way for the helicopter to other countries of the region. We have no doubts that the new helicopter will be widely used here," Mr. Manturov said.


As it was earlier reported, Oboronprom Middle East was established by “Oboronprom” and Jordan's Orangeville Consulting Inc. “Oboronprom” owns 51 percent of shares in the new company, and Orangeville Consulting Inc. Owns the remaining 49 percent.


Jordanian officials stress that the joint venture was established under the patronage of Jordanian King Abdallah II.



The venture will be located in an aircraft park not far from Amman's international airport.
The Ka-226 is a light utility helicopter. It has a modular design. It is powered by two 450 hp engines, which allow it to be employed as a passenger helicopter, an air transport, a search and rescue chopper, an air ambulance, a patrol helicopter, or a fire-fighting one. The helicopter combines proved designs, such as co-axial rotors and “flying chassis” design, with contemporary technologies. The helicopter is fitted with gas turbine engines, new-generation navigation equipment, and a composite-material fuselage.



The helicopter meets international reliability, service life, noise and flight safety requirements, which is confirmed by proper certificates.



 


2Q==

نبذة عن الشركة


تقف شركة إلبـا هاوس اليوم شامخة وقد دخلت القرن الحادي والعشروين بكل ثقة وإطمئنان بعد أن قامت بجني ثمار 38 سنة من العمل المستمر والجهد الشاق والخبرة الصناعية والتجارب المتلاحقة منذ تأسيس الشركة.
فمنذ أربعين عاما" بدأت شركة ألباهاوس أول أنتاج لها في صناعة المباني الجاهزة و المنشآت المتعددة الأغراض .

في أواخر الثمانينات قامت شركة إلبـا هاوس بتطوير المهارات الصناعية وأضافت الى خطوط إنتاجها خط صناعة وسائط النقل وقامت بتصنيع التريلات والصهاريج والناقلات والقلابات وغيرها . وبعدها إتجهت الشركة إلى تحديث خطوط إنتاجها وولجت حقل الصناعة البترولية في مجال المجمعات البتروكيماوية وخزانات النفط .



وأخيراً وليس أخراً ومن باب التنويع لمواكبة عصر النهضة الصناعية طورت الشركة نفسها ودخلت عالم صناعة الباصات وحصلت على الخبرة والمعرفة وإمتياز التصنيع في هذا المجال من شركة أوفيرتر الألمانية إحدى كبريات الشركات العالمية في تصنيع هياكل الباصات وصاحبة خبرة واسعة في مجال صناعة هياكل الباصات منذ عام

image.aspx
image.aspx
1992 الى حد الآن أصبحتشركة إلبـا هاوس تصنع هياكل الباصات حسب المواصفات العالمية على مختلف أنواع الشاسيات مثل مرسيدس ، مان ، سكانيا ، إيفيكو ، متسوبيشي ، تويوتا وفولفو وغيرها . شركة إلبـا هاوس تبنت أخر مستجدات التكنولوجيا والتصميم في هذا المجال وفقاً للمواصفات العالمية .


ولمزيد من الحرص على أداء خدمة ما بعد البيع وصيانة الباصات أقامت الشركة مركز صيانة متطور ومجهز بأحدث الوسائل والمعدات لأعمال الصيانة وتحت إشراف مجموعة مؤهلة من المهندسين والفنيين ، وزودت الشركة هذا المركز بكافة قطع الغيار اللازمة لهذه الخدمات.



image.aspx
image.aspx


إن شركة إلبـا هاوس قد بدأت في أواخر عام 1999 ومطلع عام 2000 في إنتاج سيارات إسعاف نوع (فان أو بوكس) على شاسي نوع مرسيدس وشفرولية وفورد وستروين وغيرها


شركة ألبـا هاوس تقع في مدينة عمان في الأردن على ربوة من الأرض مساحتها حوالي ( 100.000 مائة ألف متر مربع ) مزودة بكافة الخدمات والساحات والشوارع ومقام عليها مباني المكاتب والمصانع والمستودعات والمرافق الأخرى بما مساحتة ( 50.000 خمسون ألف متر مربع ) مجهزة بأحدث خطوط الإنتاج وبكافة الوسائل الكفيلة بتحقيق غايات الشركة من التقدم والإتقان وجودة النوعية.



إن كادر الشركة من مسؤولين ومهندسين وفنيين وعاملين يصل إلى حوالي ( 1000 ألف شخص ) بينهم ما يزيد على خمسين مهندساً مؤهلاً في كافة الإختصاصات اللازمة لأعمال التصنيع والإنتاج والصيانة وخدمة ما بعد البيع وضمان المصنعية .


إن شركة إلبـا هاوس تستخدم أفضل وأحدث الأساليب الفنية والتكنولوجية وذلك لتحقيق أهدافها الصناعية والإنتاجية وحتى تستطيع التماشي مع المواصفات العالمية العالية لتمكنها من زيادة الإنتاج الى (500 خمسمائة ) باص وسيارة إسعاف سنوياً .


لقد حازت شركة إلبـا هاوس على شهادة الآيزو رقم 960576 في عام 1999 ، فيما بعد تم تطوير نظام إدارة الجودة لتحصل شركة إلبـا هاوس على شهادة الآيزو 2000:9001


شركة إلبـا هاوس تسعى دائماً لمواكبة عصر النهضة والتطور والتقنية في كافة صناعاتها وخطوط إنتاجها.



تبذل شركة البا جهود مثابرة لتطوير الباصات لتتوافق مع المعايير و المواصفات العالمية الأوروبية ( EEC and ECE ) بالأضافة الى المواصفات الخليجية ( GSO ).


يحرص مهندسو الشركة على تطبيق معايير ألآمان القصوى لأمان الركاب من حوادث التصادم و الأنقلابات بتنبنيهم و بتطبيقهم للمعايير والمقاييس الأوروبية المعتمدة بهذ الخصوص بأستعمال برامج تصاميم هندسية متقدمة لأحراز هذه المعايير الخاصة بأنقلاب الحافلات ( Roll over Test- R66 )

image.aspx
image.aspx



المصنع

نشأت شركة إلبـا هاوس في عام 1976م ، تقع على مساحة ( 100.000 مائة ألف متر مربع ) على شارع رئيسي في منطقة صويلح غربي العاصمة عمان في الأردن ، على مساحة بناء (50.000 خمسون ألف متر مربع ) .

image.aspx

image.aspx

image.aspx

image.aspx

image.aspx

image.aspx


لقد تأسست شركة إلبـا هاوس قبل ثلاثة عقود حيث بدأت أول إنتاج لها في صناعة المباني الجاهزة والمنشآت المعدنية المتعددة الأغراض . من عام 1991 إلى الآن بدأت الشركة بتصنيع هياكل الباصات على شاسيات مختلفة من شركة مرسيدس بنز ، وحصلت على الخبرة والمعرفة How Know وإمتياز التصنيع في هذا الحقل من شركة أوفيرتر الألمانية إحدى كبريات الشركات التصنعية والوثائق العلمية ووسائل التقنية اللازمة لهذة الصناعة وتطويرها.



image.aspx
image.aspx


ولحفاظ على مستوى الإنتاج الكبير لشركة تم إستخدام أفضل و أحدث التكنولوجيا في صناعة الباصات ، أساليب الصناعة الجديد، آلات ومواد خاصة جديدة ، فنيين ومهندسيين ذات كفاءات وخبرات واسعة في جميع الإتجاهات ، توسيع مرافق المصانع المختلفة وأخيراً الدعم المالي المطلوب .



جميع هذة العوامل ساعدت على نشر شركة إلبـا على المستوى الداخلي والشرق الأوسط والمستوى الخارجي.
إن عملية صناعة الباص تمر في ستة مراحل إنتاجية تشمل المرافق الصناعية التي تساعد في عملية الإنتاج.








الخطوة الأولى: تبدأ بتصنيع الشاسيات التي يتم إحضارها على شكل CKD (Complete Knocked Down) حيث أنة يتم تجميعة بأحدث التقنيات.


الخطوة الثانية: في هذة المرحلة يتم بناء وتصنيع هيكل الباص المصنوع من أنابيب الحديد المختلفة الأطوال والأحجام مع القسم الأمامي والخلفي المصنوع من الحديد و أغطية الإطارات والتنبون الأمامي والخلفي المصنوع من GRP (Glass Reinforcement Plastic)


الخطوة الثالثة: في هذة المرحلة يتم تركيب وتمديد الجدلات الكهربائية الرئيسية للحافلة ، عمليات الدهان المختلفة ، العزل الداخلي للباص ، تركيب الزجاج الأمامي والجانبي والخلفي ، الألواح الخلفية والأمامية من الباص ، أبواب الركاب مع أبواب حجر الحقائب . إن جميع التجهيزات والمعدات الرئيسية المستعملة في هذة المرحلة يتم تصنعيها في أماكن مختلفة من المصنع مثل : الأخشاب ، الألمنيوم ، الزجاج ، بودرة الطلي.


الخطوة الرابعة: في هذة الخطوة يتم تصنيع وتركيب وتجميع جميع ما يتعلق في مقاعد الركاب في مصنع المقاعد مع مساعدة مشاغل مختلفة حيث أنة يتم تحضير وتصنيع قوالب المقاعد ، الرغوة الخاصة بالمقاعد ، تنجيد القماش للمقاعد ، ... ، وجميع الأجزاء والمقاطع الخاصة بالمقاعد .


الخطوة الخامسة: هذة هي أخر مرحلة حيث أنة ينتقل بها الباص الى مرحلة التفتيش قبل التسليم حيث أنها تضم المعاينة الكاملة لباص وعمل الصيانة اللازمة له وفحصة فحص كامل وشامل قبل إرسالة الى الزبون.
واحد من أهم الأقسام الموجود في الشركة هو قسم مراقبة الجودة لإنتاج ، حيث أن هذا القسم لدية الفضل بإعطاء الموافقة النهائية والقبول لمنتاجات الشركة في السوق المحلي والخارجي.





image.aspx



الباصات الخصوصية حسب طلب الزبون :


أخيراً وليس أخراً بدأت شركة إلبـا هاوس بصناعة وتطوير باصات خاصة حسب طلب الزبون . إن هذة الباصات تصنع بطريقة دقيقة في خط إنتاج منفصل عن خطوط الإنتاج لباصات العادية بواسطة مهندسيين وفنيين ذو كفاءة وخبرة عالية وواسعة في هذا المجال . إن عملية التصنيع تقوم على مواصفات ومواد وتشطيبات عالية الجودة مع مراعاة قواعد السلامة للسائقين والركاب .



شركة إلبـا هاوس لديها قسم خاصة لمراقبة الجودة وهو من أهم الأقسام الموجودة في المصنع حيث يقوم هذا القسم على مراقبة عمليات التصنيع المختلفة لتكون ضمن المواصفات العالمية . إن هذا القسم كان لدية الأثر الفعال والأساسي في نجاح وإستمرار باصات إلبـا في السوق الداخلي والخارجي .


إن شركة إلبـا هاوس لديها المقدرة والإمكانية لتصنيع باصات مختلفة منها : الباصات الخاصة لرجال الأعمال ، باصات المساجين ، باصات للشغب ، باصات إسعاف إلى أخرة وذلك حسب طلب الزبون .


image.aspx

image.aspx

image.aspx

 
التعديل الأخير:
باصات الإسعاف

هدف تقوية وجود البا هاوس في تصنيع المركبات التجاريه/ بدأت البا هاوس في سنة 1999 ببناء سيارات الاسعاف والعمل على تصنيع بعض التجهيزات الداخليه فيها محليا .

- تقوم البا حاليا بتحوير وتصنيع نوعين من الاسعافات:-


1-الاسعافات من نوع فان Van type
2-الاسعافات من نوع بوكس Box type
و تصنع هذه الاسعافات على فانات وشاسيهات مرسيدس سبرنتر.

image.aspx
image.aspx



image.aspx
image.aspx
image.aspx
image.aspx
image.aspx
image.aspx
image.aspx
image.aspx
image.aspx
image.aspx
image.aspx
image.aspx



 
jaf4flying.jpg


Click here to view the original image of 712x534px.
jaf34flying.jpg


Click here to view the original image of 712x534px.
jaf374flying.jpg




 
Heckler and Koch – Jordan

PKF Jordan has developed a comprehensive '10 Year' Financial Model for Heckler and Koch - Jordan, with the purpose of finding out the feasibility, cost structure, selling price and profitability ratios of the project.

The model is based on, among other things, reasonable and logical assumptions that are presented in the financial model. The model was conducted to illustrate the commercial profitability of establishing a new factory (Heckler & Koch) in Jordan based on technology transferred from H&K Germany, the factory will be specialized in manufacturing firearms including XM8, HK416 complete, Pistols and GMG in addition to upgrading M16 to HK416.


Click here to view the original image of 712x257px.
XM8_carbine.png

HK416_HK417.jpg

hk-gmg-2.jpg


 
GENERAL DELUXE®




PRODUCTS:


1- COLORED TELEVISION / LCD


Click here to view the original image of 712x769px.
PAGE-H.jpg



Click here to view the original image of 712x766px.
PAGE-I.jpg


tv-page.jpg


2- REFRIGERATORS:
with sizes : 6', 14', 18', 21', 23'.


Click here to view the original image of 712x769px.
PAGE-B.jpg



Click here to view the original image of 712x767px.
PAGE-C.jpg

3- WASHING MACHINE


washing2-page.jpg


washig-page.jpg


4- SPLIT-TYPE
AIR CONDITIONERS



Click here to view the original image of 712x767px.
PAGE-G.jpg



Click here to view the original image of 712x769px.
PAGE-F.jpg



5- SATELLITE RECEIVERS


receiver-page.jpg


6- VACUUM CLEANERS UNITS


Click here to view the original image of 712x1006px.
vacuum-page.jpg



7- MICRO WAVE OVENS

microwave-page.jpg



8- WATER DISPENSER UNITS


Click here to view the original image of 712x767px.

 
FORD 550



Click here to view the original image of 712x949px.
DSCN3666.JPG



Click here to view the original image of 712x949px.
DSCN3664.JPG



Click here to view the original image of 712x949px.
DSCN3667.JPG




Click here to view the original image of 712x472px.
1.png



Click here to view the original image of 712x473px.
ford.png


 

Click here to view the original image of 712x534px.
RWS.jpg



Click here to view the original image of 712x386px.
RWS..jpg

 
عودة
أعلى