upload_2015-3-28_17-45-6.png
 
الناطق العسكري السعودي : الجيش اليمني لديه الكثير من الصواريخ البالستية تصل الى 500 كلم والانقلاب الحوثيي سيطر على هذه الصواريخ .. ومنذوا بداية العملية استهداف الكثير من منصات ومخازن الصواريخ البالستية ... ولاكن لازال الحوثي يخفي بعضها ونحن لازلنا نبحث عنها ... ولاكنا نعتقد اننا دمرنا معضم الصواريخ البالستية .
 
المتحدث الرسمي لعاصفة الحزم يبث مقطع فديو لاستهداف سيارة احد القيادات الحوثية
 
الناطق العسكري السعودي : الحوثيين حركوا جزء من الصواريخ البالستية الى محافظة صعدة وجزء لازال موجود بصنعاء ... ونحن نهدف الى تدميرها .
 
MAR 28, 2015


الجزائر/ أحمد عزيز/ الأناضول:

قال مصدر دبلوماسي جزائري إن وزير الخارجية رمطان لعمامرة قدم لنظيريه المصري والسعودي مبادرة من 3 نقاط لوقف إطلاق النار في اليمن.
وبحسب المصدر، الذي تحدث لوكالة الأناضول، طالبا عدم ذكر اسمه، إن لعمامرة قدم، خلال انعقاد مجلس وزراء الخارجية العرب بشرم الشيخ، الخميس الماضي، مبادرة لوقف إطلاق النار في اليمن تتضمنت 3 نقاط، وطلبت موافقة السعودية ومصر عليها، على أن تسعى الجزائر لدى أطراف يمنية داخلية ودول مؤثرة لإقناع الحوثيين بمشروع وقف إطلاق النار.
واضاف المصدر أن وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة قدم لوزيري خارجية مصر سامح شكري والسعودية سعود الفيصل، خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب الخميس، تحضيرا لقمة شرم الشيخ مشروع مبادرة لوقف إطلاق النار بين القوات العربية بقيادة السعودية والحوثيين في اليمن”.
وتضمن مشروع المبادرة الجزائرية، حسب المصدر ذاته، “انسحاب الحوثيين من العاصمة اليمنية صنعاء وعودة البرلمان اليمني الذي تم حله في الإعلان الدستوري وإعطاء ضمانات أمنية وسياسية للحوثيين وحلفائهم في اليمن”.
وقال المصدر إن “المبادرة الجزائرية تم إبلاغها لدول مثل مصر والسعودية والعراق وإيران، حيث أبلغت مصر والسعودية بالمبادرة في مؤتمر شرم الشيخ، بينما أبلغ العراق وإيران والحوثيين عبر قنوات دبلوماسية”.
وطلبت السعودية، حسب المصدر الدبلوماسي ذاته، تعديل المبادرة الجزائرية بإضافة شرط دخول قوات عربية إلى العاصمة اليمنية “وهو ما قد يؤدي إلى إسقاط المبادرة كليا”، حسب المصدر الدبلوماسي، من دون أن يوضح موقف بقية الدول منها.





مالذي تحاول الجزائر فعله هل تحاول انقاذ الحوثي بهذه المبادره المخزيه





غالبا هي من اجل الزعامة وفقط بالطبع هي تعكس رأي الروس في القضية اليمنية الجزائر اليوم لا تزال تعيش في عصر انتهي من العالم العربي الان العالم العربي قادته كلهم يرغبون في الوحدة وبسبب تخفظات الجزائر على القوة العربية المشتركة والتي هي انعكاس لرعب الروس وللاسف تم الاخذ بها ولا اعرف ما هي ولكنها اكيد تحفظات تضعف التحالف العربي كنت ارغب ان تكون الاتفاقات خارج الجامعة العربية تماما ومن يفوته عربة القادة في القطار يستطيع ان يركب في العربة الاخيرة ان اراد الانضمام بشروط المؤسسين في المستقبل
 
الناطق العسكري السعودي : لدينا طائرات تزود بالوقود وطائرات انذار مبكر وطائرات حرب الكترونية وطائرات بحث وانقاذ وليس مهم اعداد الطلعات الجوية سوف نستمر بالعمليات حتى تحقيق الاهداف الموضوعه للعملية.
 
الناطق العسكري السعودي : قواتنا البحرية اجلت من يرغب مغادرة عدن من دبلوماسين وصحفيين .
 
اخييييييييييررا انتهيت من قراءة الردوود هههههههههه تعبت

قرات حوالي اكثر من 230 صفحه
 
upload_2015-3-28_17-54-6.png
 
الناطق العسكري السعودي : نحن لانتحدث عن الوية للعدو لان هذه المليشيات ليس لها تشكيل معين بل عبارة عن حشودات عسكرية عشوائية عبارة عن دبابات واليات عسكرية .
 
الحمد لله على السلامة , لكن هذا اول سقوط لل اف 15 صحيح ؟
 
الكويت : حاله استنفار وتاهب بالجيش وحجز كلي للعسكريين

الكويت : حجز كلي لجميع القواعد الجوية
 
الكويت : وزارة الداخليه وامن الدولة واجهزة المراقبه ترصد الجاليه اليمنيه لمعرفه من يؤيد الحوثي فيهم

الكويت : الابعاد الاداري لكل من يتظاهر ويرفع لافتات عن ما يجري باليمن
 
الناطق العسكري السعودي : الجيش اليمني لديه الكثير من الصواريخ البالستية تصل الى 500 كلم والانقلاب الحوثيي سيطر على هذه الصواريخ .. ومنذوا بداية العملية استهداف الكثير من منصات ومخازن الصواريخ البالستية ... ولاكن لازال الحوثي يخفي بعضها ونحن لازلنا نبحث عنها ... ولاكنا نعتقد اننا دمرنا معضم الصواريخ البالستية .

انجاز كبير وواضح ان السعوديين يعرفون تفاصيل كل هدف يتم قصفة وهو امر لا تقوم به سوى القوى العظمى ......... اعتقد انها رسالة واحة لمن يعتمد على الصواريخ البالستية من نوع سكود وغيرها لمواجهة التفوق الجوي
 
عودة
أعلى