لا أعلم كيف اخرجت هذه المشاركات
ولكن جزئية غض النظر عن الحوثي قبل سنوات و تركه يتمدد هو خطأ شنيع قمنا به

هناك لحظات لا يكون امامك رفاهية من الخيارات فكل ما أمامك هي خيارات سيئة ولكن بدرجات متفاوته .. فتختار السيء على الأسوأ ..

واليمن جزء مما يحدث في المنطقة وليست حالة معزولة والخطر الإخواني في اليمن والمنطقة أكبر بكثير من الخطر الحوثي بل أن هذا الخطر الإخواني في اليمن لو تمكن وتعزز فسيوظف الحوثي والقاعدة وداعش وكل اوباش الدنيا ضد أمن السعودية والخليج العربي وماحدث كان مهم جداً لسحق هذا الخطر
 
شوف السعودية من بداية الأزمة اليمنية وهي متابعته أول بأول والملك عبدالله - الله يرحمه - كان يبي يبتعد قدر الإمكان عن التدخل العسكري!

ومنذ دخول الحوثيين لصنعاء والسعودية تصرح بأن مايحدث في اليمن يشكل خطر على المنطقة والحكومة اليمنية لم تطلب تدخل عسكري في بداية الازمة وكان هادي في بداية الامر يريد ان يعمل مصالحه مع علي عبدالله صالح
والسعودية كانت تضع كل الخيارات بما فيها الخيار العسكري

وما ان أعلن اليمن انه يريد تدخل عسكري عربي باليمن لم يطيل الامر وحتى اعلنت السعودية عن عاصفة الحزم


مهما كان لازم ان يكون الشخص واثق بسياسة بلده ولا ينجر خلف العواطف

اخي العزيز ثقتي لم تهتز يوماً في سياسة بلدي ولله الحمد .. وعود لبدايات الموضوع وسترى .. في حين كان بعض الأخوة يولول ويصرخ وكأن الحوثي سيصل للرياض كنت أقول أن الحوثي ليس سوى جماعة غبية وستُستخدم لطحن جماعة غبية مثلها (الإخوان) ..
 
اخي العزيز ثقتي لم تهتز يوماً في سياسة بلدي ولله الحمد
الثقة موجودة والاخطاء موجودة مثل (تدريب الميليشيا عن طريق السعودية ثم ميدي وصولا للمعسكرات الايرانية بجزر اريتريا) ... الانارة على الأخطاء لا يعني نزع الثقة ... اذكر عندما كان البعض يتحدث عن الصناعة العسكرية كان يتهم بكل شئ سيء ، لكن عندما تحدث ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله فالجميع اشاد به ... لا يوجد معصومين والمفروض ينظر لرأي المنتقدين بعين فاحصه وشكرا.
 
شباب تم التأكد مارب منظومة الدفاع الجوي {الباتريوت} تعترض اثنين صواريخ باليستيه متتالية في سماء مارب
 
والله اني كاره المشاركه بهذا الموضوع لكن يبقى للمتابع حق علي لأن للأسف لا أحد يتصدر بجدية لنقل الأحداث لذلك اكتفي مشاركات رمزية وحصرية ومن لدية إثبات من وكالات أخبار يوثق كلامي أكون شاكر
 
هذا جزء من الأشكال الي حصل أمس شباب
٢٠١٨٠٢٢٣_١٧٢٣٤٣.png

٢٠١٨٠٢٢٣_١٧٢٢٤١.png
 

·


مراسل : القوات اليمنية تخوض معارك كبيرة شرق مديرية وباتجاه مديرية جبل راس وكذلك في قلب مديرية الجراحي حيث تحاول التوغل نحو مدينة .
 

·


مراسل : معارك عنيفة يخوضها الجيش اليمني الآن ضد الميليشيا الانقلابية على الجبهة الشرقية لمدينة .
 

·


مراسل : الجيش اليمني صد محاولات الميليشيا الانقلابية لاستعادة السيطرة على بعض المواقع وكبدها خسائر فادحة.
 

·


فيديو | مؤتمر دولي يناقش الانتهاكات الحوثية الجسيمة لحقوق الإنسان في .

 

·


يحرز تقدماً في شمال باتجاه مركز مديرية .
 

·


التحالف: ما تم استهدافه يعتبر "هدف عسكري مشروع".. وتضرر الشاحنة جراء تحركها بمنطقة العمليات.
 

·


عاجل | : تضررت شاحنة تابعة لبرنامج الغذاء العالمي نتيجة تحركها داخل منطقه العمليات دون تقديم طلب إصدار التصريح الخاص بتأمين الحماية للقوافل.
 

·


عاجل | : ما تم استهدافه يعتبر "هدف عسكري مشروع" عبارة عن نقطة تفتيش لتجمع بعض العناصر الانقلابية من ميليشيا الحوثي المسلّحة المدعومة من إيران وليس لأشخاص مدنيين.
 

·

منظومة الدفاع الصاروخية التابعة لقوات التحالف العربي تعترض- قبل قليل- صاروخين باليستيين أطلقتهما مليشيات الحوثي الإنقلابية على مدينة مأرب
 

·


فيديو| قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد صالح قروش: نستعد للزحف نحو مركز مديرية .

 

·


قائد اللواء الخامس حرس العميد صالح قروش: قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير "مثلث باقم" وهو ما جعل مناطق آل صبحان وجبال ابواب الحديد تحت نيران قوات الجيش.. وهدفنا القادم مركز مديرية "باقم"
 



قوات الجيش الوطني تكبد مليشيات الحوثي الانقلابية عشرات القتلى والجرحى إثر محاولة الأخيرة التسلل إلى مواقع الجيش بمديرية موزع غربي محافظة بالتزامن مع قصف جوي ومدفعي من قوات التحالف أسفرت عن تدمير تعزيزات المليشيات
 
عودة
أعلى