·


قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية منذ صباح اليوم في مختلف جبهات القتال في مديرية ناطع وتكبَّدت خلالها المليشيات قتلى وجرحى
 
عاجل شباب
مأرب منظومة الدفاع الجوي {الباتريوت} تعترض خمسة صواريخ باليستي متتالية في سماء مارب واخرون يقولون اثنين صواريخ بالستي
 
لاحظوا كيف ان الامارات عند الاصلاحيين اشقاء وحلفاء في مأرب، لكن في عدن وتهامة وسقطرى احتلال بغيض. هم ليسوا اعداء الامارات، بل اعداء المكونات المحلية ولأن تجربة الامارات غير مركزية فهي تتعاطى بانفتاح مع هذه القوى المحلية، ولذا يعتبرها الفكر المركزي عدو أصيل.
 
شباب ا آرائي الشخصية نتناقش بيها أما نقلي للأخبار فهي نقل لكل المكونات من غير تفرقة واذا توجد آراء أعلق على الخبر بعد الاقتباس أو أفصله بلون احمر .اكتفي بهذا القدر من المشاركات لهذا اليوم بعد جمود تام اصاب الموضوع وتقبلو تحيات اخوكم أبو دروش
 
وكالة فارس: إيران وبريطانيا بصدد اتخاذ قرارات هامة لإنهاء الحرب اليمنية!!!

طبعا مساعد وزير خارجية إيران ذهب إلى لندن لاجراء محادثات مع الإنجليز، ونتذكر قبل أسبوع بأن
المتحدث باسم الحوثيين كان في طهران للقاء جواد ظريف...
ما هي الطبخة؟


DWueMeAWAAETKch.jpg


DWueMeAWAAETKch.jpg


DWuel5FXkAIN2Cv.jpg
 
ردا على الهجوم المسعور على الامارات الحبيبة .

عندما هرب البعض ولم يكن له وجود كانت الامارات بقيادة المملكة تعد العدة وتضع كل امكانياتها لتحرير اليمن والجنوب خاصة ، وحاليا تقود معارك الساحل في الشمال واعتقد انها ستصل صنعاء قبل الآخرين .

فيديوهات لأصحاب الذاكرة الضعيفة او المتأثرة بدعاية الأخونج

لحظة دخول عدن قوات تدربت في الامارات واريتيريا تحت اشراف القوات الاماراتية وبمشاركتها .




وهذا يظهر المقطع كيف أهلت الامارات شباب من عدن على استخدام العربات وتدريبهم على الامور العسكرية وبعضها في اريتيريا .



هذا العميد الإماراتي علي الطنيجي قائد قوات التحالف في عدن ولحج والعند أثناء الحرب 2015م قائلآ بكل ثقة سنصلي العيد في مطار عدن ونحرر عدن كاملآ وقد أوفى بوعده




لولا الله ثم المملكة والامارات لما حلم البعض بالوصول الى المناصب الذي هو عليها الان ولا كانو مجرد عبيد عند الحوثي اتمنى من شباب الامارات عدم السكوت على ما يصدر من فراخ الاخونج تجاه بلادهم وان يتصدوا لهم بالحقيقه الماثلة على الارض .
هذه مساهمة مني لافضل جيش محترف حاليا في الوطن العربي . لاني أرى فيهم نفسي وجيش أخر قد إختفى ودمر من الوجود .
تحية لكم من كل قلبي أعاهدكم أني
بو دروش سأذود عن جيش الامارات والمملكة بكل ما املك من معلومة واخبار التي تصلني لان شرف العسكرية لا يعلمها الكثير للاسف فسلام الله عليكم .
 
أعود للمشاركة لأن على مدى يومين لا توجد أي مشاركات حقيقية تبرز ما يدور على الأرض بشكل شامل ومن كل الأطراف بإذن الله مشاركاتي تكون ناقلة لكل أطراف في الساحة اليمنية وحتى وان كنت اختلف معها كالاصلاح .
أما أرائي الشخصية سافصلها باقتباسات أو لون بارز حتى لا يتم الخلط وأعتقد يحق لي إبداء أرائي الشخصية وفق متابعاتي واطلاعي على الأحداث بشكل يومي وعن قرب .
 

·


برئاسة وزير الخارجية نائب رئيس الوزراء عبد الملك المخلافي لجنة متابعة أوضاع المغتربين والتواصل مع الأشقاء بالمملكة العربية تناقش اتجاهات عملها
 

·


نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيس لجنة متابعة أوضاع المغتربين يبحث مع سفير المملكة العربية لدى السبل الكفيلة والممكنة لمعالجة أوضاع المغتربين المستجدة مؤخرا في ضوء الإجراءات المتخذة التي شملت الجاليات الأجنبية في المملكة.
 

·


صور | المصلون يشيعون شهيد الواجب الرقيب حنش البارقي أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد في .



 
بو دروش♚ @بو دروش♚ , أهلًا بك.
شخصيًا لا مشكلة لدي أبدًا في مشاركاتك او أرآئك إلا تلك الداعمه لدولة الجنوب الوهمية بقيادة المجلس الإنفصالي. حيث أنك تعلم بحكم نقلك للأخبار أن توجه حكومة اليمن والتحالف الى دولة إتحادية على المرجعيات الثلاث مناورات وهتافات انفصاليي الجنوب هي بهدف الحصول على أعلى مكاسب.
 

·

عاجل | وزير : الخطر الأوحد والأكبر على المنطقة وربما على العالم.


لا يأتي شخص ويقول ما دخل هذا بالموضوع أفهم المعنى رجاءا حتى يتسع مستوى الإدراك لديك
 
بو دروش♚ @بو دروش♚ , أهلًا بك.
شخصيًا لا مشكلة لدي أبدًا في مشاركاتك او أرآئك إلا تلك الداعمه لدولة الجنوب الوهمية بقيادة المجلس الإنفصالي. حيث أنك تعلم بحكم نقلك للأخبار أن توجه حكومة اليمن والتحالف الى دولة إتحادية على المرجعيات الثلاث مناورات وهتافات انفصاليي الجنوب هي بهدف الحصول على أعلى مكاسب.
يا حبيبي اروح فدوة الك مشاركاتي تشمل الكل حتى الكل يفهم مالذي يدور على المشهد وان كل الخيارات مفتوحة حتى يصدم الآخرين اذا وقع أمر كنت المح له لعل مشاركات عن الجنوب تعطي فكرة إلى أين ستذهب الأمور والأحداث أما لصدام مباشر أو تدخل دولي أو اتفاقات لتقسيم الأدوار وقس على ذلك الكثير . ارجوك خذ مشاركاتي من هذا الجانب وكنت دائما اقول ان بريطانيا بدأت بالتحرك ويجب الانتباه حتى لا يفاجأ الكل وهذا ما يخص حاليا تقبل تحياتي لك ولكن أي عداوة لأي عضو أو أي شخص
 

·


وزير : مستعدون لتقديم كافة المساعدات لمكافحة في الساحل الأفريقي G5.


وحتى هذه المشاركه لا أحد يقول لي ما دخلها بالموضوع أفهم المعنى المملكة ليست الحلقة الأضعف.
 

·


وزير : فتحنا خطوط إيصال المساعدات لـ للحد من المأساة الإنسانية.
 

·


: قضية معقدة ولم نسعَ للحرب فيها.. والحوثيون قوَّضوا أكثر من مرة جهود الحل.
 

·


مراسل : كثير من المنظمات الإنسانية المحلية والدولية غائبة عن المشهد الإنساني في محافظة باستثناء .
 

·


مراسل : يوزع هذا الأسبوع أكثر من 76 ألف سلة غذائية شملت المحتاجين والمتضررين والنازحين والمهمشين الذين لم يلتفت إليهم أحداً.
 
عودة
أعلى