حرب برية ضد داعش خلال اسابيع

هناك اخبار تؤكد انسحاب داعش من مواقع لها بسبب كثرة الخسائر في صفوفها وانها تقوم بتجنيد الناس بالاجبار للقتال ...............

هذا احد اساليبهم وهم يهددن الناس اما بقتلهم او ايذاء عوائلهم لذلك يستجيب الكثير من الشباب مع كل الاسف

تاكد مقتل الرهينة الامريكية .................

Obama expresses sadness at death of ISIS hostage Kayla Mueller, says she represents what is best about U.S.

عندي شعور بان ال ب52 تتجهز الان :D

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو <طالعه من قلب
هالقاذفه المرعبه تقوم بدور سربين من الاف 16 بنفس حمولتهم

لمن شاهدت القاذفه بي 52 تسقط قنابلها

جاء في بالي خيال ويمكن تستطيع الاردن فعلها

sofex_2006_Special_forces_operations_defence_exhibition_C-130_Transport_aircraft.jpg

^
بدل هالجنود يضعون زي طريق او سكة حديد او شي من هذا لكي تنظم سير القنابل بشكل مستقيم
زي هالصوره

images

ثم تلقي من الطائره النقل وبكذا تصبح مشابه للقاذفه

لان هالعمليه راح تعطيك قصف بحموله كبيره

والاردن يمتلك مخزون كبير من قنابل MK-84

وش رايك اخوي اشرف

sofex_2006_Special_forces_operations_defence_exhibition_C-130_Transport_aircraft.jpg

^
بدل هالجنود يضعون زي طريق او سكة حديد او شي من هذا لكي تنظم سير القنابل بشكل مستقيم
زي هالصوره

images

وش رايك اخوي اشرف

هذه الفكرة ممتازة وانا كتبت عنها في الماضي وهي تحويل طائرات الشحن الى طائرات قصف بالقنابل ..طبعا الاردن طبقت الفكرة لكن ليس الى bomb truck بل الى gunship مثل casa-235

وانا كنت اتمنى مثلك انه تحويل مخزن الشحن بالكامل الى حاوية للقنابل كما انت تفكر وتركيب انظمة نثر شهب حرارية ورقائق المنيوم ونظام تصويب لقنابل الالقاء الحر واستخدامها ضد معسكرات الارهابيين لانها لها ميزة انها تستطيع الطيران على ارتفاع كبير ولوقت طويل ...

روسيا قامت قبل ايام بهذه الفكرة على طائرة اليوشن78 ................
The has conducted tests with an aircraft carrying training bombs during trials organized in the Tver region, north of Moscow, Ilyushin announced on Jan. 30.

مصدر رسمي أردني لسكاي نيوز عربية: لا حديث عن حرب برية والقوات لن تتردد في مواجهة داعش في أي مكان

هذه الفكرة ممتازة وانا كتبت عنها في الماضي وهي تحويل طائرات الشحن الى طائرات قصف بالقنابل ..طبعا الاردن طبقت الفكرة لكن ليس الى bomb truck بل الى gunship مثل casa-235

وانا كنت اتمنى مثلك انه تحويل مخزن الشحن بالكامل الى حاوية للقنابل كما انت تفكر وتركيب انظمة نثر شهب حرارية ورقائق المنيوم ونظام تصويب لقنابل الالقاء الحر واستخدامها ضد معسكرات الارهابيين لانها لها ميزة انها تستطيع الطيران على ارتفاع كبير ولوقت طويل ...

The has conducted tests with an aircraft carrying training bombs during trials organized in the Tver region, north of Moscow, Ilyushin announced on Jan. 30.

لن تكون هدفا سهلا للمضادات الارضيه ؟

^
زي هالصوره

images

وش رايك اخوي اشرف

مش هذه افضل

والله فكره حلووه بكثير والسعوديه والاردن يمتلكون قنابل اسقاط حر بكميات كبيره جدا

بدل من الاف 16 انها تروح وتقصف الارهابين بحموله تقدر 6 قنابل

ارسل لها طائرة نقل محمله بعدد لايقل عن 50 قنبله راح تكون جحيم عليهم

واظن ان الفكره تستطيع اي بلد تنفيذها

بس فيه مشكله انت لمن تلقي هالقنابل من مسافه بعيده يمكن القنابل لاتسقط على الهدف
يعني تحتاج الى دقه

مثل قنابل جدام الذكيه

^
الطائرة النقل تحمل القنابل فوق بعض علشان تزيد الحموله لمن تسقط الحموله الي فوق تسقط الحموله الثانيه ثم الثالثه والخ لحد ماينفذ

بكذا انت صنعت جحيم حمراء على الارهابيين

هذا تاثير سقوط 6 قنابل جدام فقط

جحيم صح ؟ تخيل لو الطائره النقل الي نتحدث عنها حملت لايقل عن 50 قنبله
والقتها على التجمعات الارهابييه
وش راح يصير بتجمعات الارهابيين اترك الجواب لك يا استاذ اشرف:rolleyes:

لن تكون هدفا سهلا للمضادات الارضيه ؟

تحلق على ارتفاع عالي بعيد عن المضادات الارضية لكن لا يجب ان تستخدم في مناطق فيها صواريخ سام موجهه بالرادار (نتكلم عن معارك ضد جبهات مثل الرقة في سوريا او الموصل العراق او سيناء في مصر الخ )الا اذا كانت تحمل معدات متكاملة مثل ب-52 و تيو-160 ومحمية بطائرات مخصصة لعمليات SEAD (Suppression of Enemy Air Defenses) عندها يمكن ان تدخل بطريقة منظمة الخ

والله فكره حلووه بكثير والسعوديه والاردن يمتلكون قنابل اسقاط حر بكميات كبيره جدا

بدل من الاف 16 انها تروح وتقصف الارهابين بحموله تقدر 6 قنابل

ارسل لها طائرة نقل محمله بعدد لايقل عن 50 قنبله راح تكون جحيم عليهم

واظن ان الفكره تستطيع اي بلد تنفيذها

بس فيه مشكله انت لمن تلقي هالقنابل من مسافه بعيده يمكن القنابل لاتسقط على الهدف
يعني تحتاج الى دقه

مثل قنابل جدام الذكيه

^
الطائرة النقل تحمل القنابل فوق بعض علشان تزيد الحموله لمن تسقط الحموله الي فوق تسقط الحموله الثانيه ثم الثالثه والخ لحد ماينفذ

بكذا انت صنعت جحيم حمراء على الارهابيين

هذا تاثير سقوط 6 قنابل جدام فقط

جحيم صح ؟ تخيل لو الطائره النقل الي نتحدث عنها حملت لايقل عن 50 قنبله
والقتها على التجمعات الارهابييه
وش راح يصير بتجمعات الارهابيين اترك الجواب لك يا استاذ اشرف:rolleyes:

الدقة بالتصويب يمكن تحقيقها فقط تحتاج الى انظمة تصويب والفكرة مطبقة من الحرب العالمية

B52 كانت مصمصه للنقل ونقل الاسلحه وبالاخص نقل الاسلحة النوويه
تم تعديلها حتى اصبحت القاذفه الاكثر رعباً في العالم
التعديل على C130 لا يحتاج الى ممعجزة لكن اعتقد اتفاقيات الشراء تمنع تحويل المنتج من شيئ الى شيئ اخر

ان كان عمل الجيوش البرية مبني على اساس الحدات القتالية الصغيرة .. فستكون الخسائر قليلة ان شاء الله ... مع استخدام مكثف لسلاح الجو والهجوم اولا على مقرات القيادة والسيطرة وقتل اكبر عدد ممكن من القيادات خلال الساعات الاولى للهجوم

ارجع وابحث عن معركة الفلوجة الاولى
تفهم كم ستطول وكم سيكون عدد القتلى
ثم اي غباء سيجعل القيادات تجتمع في مكان واحد
داعش لاتسمح بأجتماع اكثر من قائدين في مكان واحد
منذ بدأ التحالف

التعديل الأخير:
عندي شعور بان ال ب52 تتجهز الان :D

لاحول ولا قوة الا بالله
هذا يعني ابادة جماعية للمدنيين في الرقة وحلب والموصل
وانتو فرحانين بموت المدنيين على ايدي امريكا؟
سحقا

سؤال للاخوة هل تظنون ان تنظيم داعش
لم يجهز شي للرد على حرب متوقعة بل وهو من حاول مستميتا جلبها ؟!!
ايش اللي يخلي داعش عندها هذه الثقة في طلب الحرب البرية؟!
ثم داعش اغتنم اسلحة كثيرة واختفت لم نعلم او نرى انه استعملها
منها الكيماوي ومنها اكثر من 400 صاروخ ستينغر والكثير
نسأل الله ان يحفظ المسلمين ويخرجهم من هذه الحرب بأقل عدد من القتلى المدنيين واقل ضرر

عودة
أعلى