أخيرا .. الأرماتا من غير أغطية !!!

anwaralsharrad 

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
18 مايو 2013
المشاركات
12,039
التفاعل
54,259 1,014 19
384863_original.jpg

 
انا محبط ، املي في النماذج اللاحقه و التطويرات
 
حملة التهويل التي رافقت تطوير وإنتاج هذه الدبابة تعدت الحدود في الكثير من الجوانب ، لكن يبدو مبدئيا أن الجبل وبعد مخاض عسير ولد فأراً !! مع ذلك ننتظر بعض تفاصيل الدبابة والتي بصراحة شكل ظهورها لي بهذا الصورة صدمة !! لكن سنقدم الحكم النهائي بعد معرفة بعض التفاصيل .
 
كراجنوتس 25 هي افضل قطعه و الاكثر عملياتية
 
أولى الإعتراضات الروسية على الدبابة تحدثت عن تزويدها بمدفع رشاش سقفي من عيار 7.62 ملم بدلاً من العيار التقليدي 12.7 ملم !! علماً أن مشورع الدبابة الملغي T-95 كان مجهز بمدفع من عيار 30 ملم .
 
من وجهة نظري ...
الارماتا لم تكن مخيبه للامال .. ولكن انتم رفعتم سقف التوقعات حتى اصبحت دبابة اسطورية ..
 
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا بعدا
بروباجاندا عليها
قلنا سنجد دبابة لميكن لها مثيل وبدنجديد وتدريعقوى وبرج محترم بتدريع محترم
وفى الاخير يخرجون عليها بهذة
على امر ظهور جديد
 
التعديل الأخير:
أولى الإعتراضات الروسية على الدبابة تحدثت عن تزويدها بمدفع رشاش سقفي من عيار 7.62 ملم بدلاً من العيار التقليدي 12.7 ملم !! علماً أن مشورع الدبابة الملغي T-95 كان مجهز بمدفع من عيار 30 ملم .

المشكله ان قادة الجيش الروسي سيكونو بين نارين .... ادخال الدبابه للخدمه بكميات و بقدرات ( الله اعلم ) و بسعر ليس هين ........ او الغائها للاتجاه لمشروع آخر بعد ان عرضت في عيد النصر امام بوتين و دفع المزيد من الاموال في الهواء النظري
 
, الاصرار والتعجل فى عرض الدبابه وحتى العربات المدرعه بدون الانتهاء من التطوير . عجرفه معتاده من الروس بالرغم من ان نيتهم مسبقا كانت التأجيل فى عرض الدبابه
على العموم الدبابه سيتم تطويرها بعيار اكبر مستقبلا وربما يكون هناك برج جديد
المدرعات نفسها بمستواها الحالى الممتاز ستخضع لتطوير مره اخرى قبل نهايه العقد
سيتم تغيير البرج كاملا لنظام Epoch
EPOHA_2014_01.jpg

JCGXt-500x375.jpg
 
الصور تعرض مدفع الدبابة الجديد أملس الجوف من عيار 125 ملم ، الذي حمل التعيين 2A82 . يتشابه هذا السلاح مع سابقيه من مدافع الدبابات الروسية 2A46M في الهيئة الخارجية ، لكن الروس يدعون أنه يتفوق في طاقة فوهته muzzle energy على جميع المدافع الموجودة في الساحة الآن ، بما في ذلك الألماني L55 ، كما أنه أقصر من هذا الأخير بنحو 60 سم !! بالطبع الإدعاء أمر سهل وتبقى ساحة الميدان هي الحكم الرئيس .

f0278443_52b1b63ef20be.jpg
 
عودة
أعلى