مداهمة ورشَة لصناعة القنَابل بالمغرب جند اصحابها من طرف داعش

أبو شام

عضو
إنضم
15 أغسطس 2015
المشاركات
1,848
التفاعل
4,826 1 0
الدولة
Morocco
أفادت وزارة الداخليّة، ضمن بلاغ توصلت به هسبريس، أنه "في إطار التصدي للتهديدات الإرهابية، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم، من إيقاف عنصر خطير بمدينة قصبة تادلة، موال لما يسمى بالدولة الإسلامية".

ووفق المصدر ذاته، فإن العملية التي جاءت في شكل مداهمة لورشة داخل مبنى سكني بحي "مولاي بوعزة"، أعدت من طرف المعني بالأمر لتحضير وصناعة المتفجرات، أسفرت عن "اكتشاف كميات هامة من مواد مشبوهة، يحتمل استعمالها لهذا الغرض الإجرامي".

وتم العثور بحوزة المشتبه به على راية سوداء، خاصة بما يسمى الدولة الإسلامية، بالإضافة إلى هاتف نقال يتضمن تسجيل فيديو، يتوعد من خلاله بتنفيذ عمليات إرهابية بالمملكة باسم هذا التنظيم الإرهابي"، يضيف بلاغ وزارة الداخلية.

المعطيات المعلنة، إلى حدود اللحظة، تبين أن المعني بالأمر هو شقيق أحد المقاتلين المنتمين إلى صفوف تنظيم "داعش"، والذي قُتل خلال إحدى المواجهات الدامية بالساحة السورية العراقية.

وزارة الداخلية شددت، ضمن البلاغ الصادر عنها في أعقاب العملية، على أن تقديم المشتبه به أمام العدالة سيجري فور انتهاء البحث الذي يتمّ معه على أيدي محققي المكتب المركزي للأبحاث القضائية، تحت إشراف النيابة العامة.

___DGST_BCIJ_FORCE_SPECIALE6_433283384.jpg
 
الله يحمي المغرب وكل البلاد العربية

أعظم إبتلاء أبتليت بها هذه الأمة , الجماعات التكفيرية عليهم من الله ما يستحقون .
 
الحمد الله على يقضة رجال الأمن المغاربة
 
الفتنة أشد من القتل أعادنا الله من شرها وجعل المغرب بلدا آمنا من كل ظلالة وغي وتشيع.
 
أطمئن الاخوة العرب بأن المغرب لن ولن يكون مرتعا للإرهابين كيفما كانت جنسيتهم ومويلاتهم الفكرية الظلامية الهدامة فلا الداعشين ولا أخوات كان يستطيعون إرهاب المغاربة فهي سجنهم ومتواهم ومقبرتهم إن دخلوا إلى هدا البلد الآمن وكما يقول المتل المغربي"دخول الحمام ماشي بحال خروجو"
 
الشهاده لله والله ما هي مجامله
دائما ما اجد اخبار ساره عن الشرطه المغربيه ويقظتها وتفكيكها للخلايا الارهابيه قبل اي عمل
من الواضح حجم الجهد الكبير لمراقبة واختراق هذه الجماعات
بارك الله فيهم وحفظ بلاد المغرب
 
عودة
أعلى